تبحث عن منزل حاوية؟

لماذا يجب أن تفكر في منزل حاوية من طابقين في الصين

نشرت: 20/3/2022 | الآراء: 79

منزل الحاوية المكون من طابقين هو تصميم مرن للغاية. يمكنك إضافة أرضية إضافية وجعلها أكبر. ليس عليك هدم الهيكل الحالي. الحاويات قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير ، لذا فهي ستستمر لسنوات. يمكنك حتى استخدامه كمخزن لمجموعة متنوعة من العناصر. إنه اختيار صديق للبيئة. إنه بديل صديق للبيئة وقابل لإعادة الاستخدام للهياكل التقليدية. فيما يلي بعض الأسباب للنظر في منزل حاوية من طابقين.

هذا التصميم حديث ومع ذلك ميسور التكلفة ومترابط مع الطبيعة. المظهر الخارجي بسيط ومحايد ، لكن التصميم الداخلي أنيق وعصري. يتيح لك التصميم المكون من طابقين رؤية التقدم مع تقدم المبنى. إنه ليس مجرد تصميم جميل. المقصورة تعمل بكامل طاقتها وتشعر كأنك في المنزل. مخطط الأرضية سهل الاستخدام للغاية ويمكن نقل الحاويات من مكان إلى آخر. منزل الحاوية سهل الصيانة أيضًا. أخيرًا ، يتيح الإصدار المكون من طابقين من التصميم إمكانية وصول أكبر.

يتميز منزل حاوية الشحن المكون من طابقين بواجهة خارجية بنية اللون. يحتوي على قسم صغير مسقوف يحمي الجزء السفلي من السطح. الديكورات الداخلية مشرقة ومريحة. تضفي الخزائن والأرضيات الخشبية على المنزل لمسة ريفية. هناك غرفتا نوم منفصلتان وصالة كبيرة. تتوفر غرفة نوم منفصلة ومخزن مؤن في الطابق الأرضي. يمكنك إضافة المزارع الصغيرة إلى الداخل للخصوصية. إذا كان لديك حيوان أليف ، فيمكنك إبقائه بالخارج عندما تكون بعيدًا.

يمكن بناء منازل حاويات الشحن المكونة من طابقين في أي مكان ، ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا لمنازل العطلات. تم تصميم هذا النوع من المنازل للاستخدام المؤقت ولا يتطلب تصريحًا. في الواقع ، لا تسمح بعض المدن بتركيب منزل حاوية إذا كان موجودًا في العقار لمدة 30 يومًا أو أقل. يسمح لك القانون ببناء منزل حاوية من طابقين لمدة 30 يومًا على الأقل.

يتميز منزل حاوية الشحن المكون من طابقين بواجهة خارجية بنية اللون وجزء مسقوف لبداية السطح. الداخل واسع وبه أرضيات وخزائن خشبية. يشتمل التصميم على مطبخ ومخزن وغرفة نوم. يوجد الكثير من النباتات الصغيرة في جميع أنحاء منزل الحاوية ، ويمنحها نمط الحاوية أسلوبًا فريدًا. مساحة المعيشة مفتوحة للغاية ومرحبة. الطابق الثاني به شرفة مع رواق للاسترخاء تحت أشعة الشمس.


تحتوي معظم بيوت الحاويات على أرضيات خشبية. هذه هي أكثر مواد الأرضيات شيوعًا لمنزل حاوية. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تثبيت منزل حاوية من طابقين. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن موقع منزلك المخطط له مسموح به لمنزل حاوية. يمكنك الحصول على تصريح والبدء في البناء إذا لم يحدث ذلك. بهذه الطريقة ، سيستمر المبنى لمدة تصل إلى 30 يومًا وسيكون خيارًا ميسور التكلفة أكثر من الخيار التقليدي.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الجاهزة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنازل التقليدية ، تتميز منازل الحاويات القابلة للطي بالمزايا التالية: سرعة البناء السريعة وتوفير التكاليف ، يمكن لعاملين إكمال التثبيت...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window