تبحث عن منزل حاوية؟

لماذا تعد اختيارات المنازل الجاهزة اختيارًا ذكيًا

نشرت: 25/4/2021 | الآراء: 74

المنازل الجاهزة ، التي تسمى أحيانًا المنازل الجاهزة أو المنازل الجاهزة فقط ، هي أنواع مساكن متخصصة وخبيرة من البناء الجاهز ، يتم تصنيعها في الموقع إما في أقسام فردية أو في أقسام أكبر مبنية مسبقًا ، وعادة ما تكون جاهزة للشحن والتركيب. عادةً ما يستغرق مصنعو المنازل الجاهزة جهودًا كبيرة لإعداد مبانيهم الجاهزة "خارج الموقع" للشحن والتسليم والتركيب.

غالبًا ما تتضمن كمية التحضير الكبيرة التي يتم إجراؤها في الموقع إزالة الأسقف القديمة والعزل والجدران والسقوف والفواصل والأجزاء الهيكلية الأخرى للمباني. عادة ما يتم إزالة العزل قبل هدم جدران المبنى لأن الكميات الكبيرة من مواد العزل المستخدمة في بناء المنزل تتطلب كمية كبيرة من الطاقة ليتم ضخها في المبنى. ومن المهام الرئيسية الأخرى التي يتم إجراؤها في الموقع سد الشقوق في الجدران والأرضيات ، وطلاء الجدران وإعادة طلاء الأسقف.

نشأ مفهوم Prefab House في الستينيات مع تطوير تقنيات جديدة مكنت من الإنتاج السريع للمنازل الجاهزة. كانت هذه التطورات نتيجة لتقنيات البناء الجديدة ، وزيادة سرعة الإنتاج وزيادة الحاجة إلى الإسكان. في هذا المجتمع سريع الخطى ، غالبًا ما يتطلب الانتقال إلى منزل جديد استثمارًا كبيرًا ، ماليًا ولوجستيًا. دفع هذا مصممي هذه التصميمات الجديدة إلى تطوير مساكن أكثر كفاءة في استخدام الطاقة والتي من شأنها أن تكون سريعة البناء وسهلة التجميع والنقل. كانت الميزة الرئيسية لهذه المنازل الجاهزة على النماذج المنزلية التقليدية هي أنه يمكن تجميعها دون استخدام الجرارات أو الحفارات أو الرافعات أو العوارض الفولاذية. لم يتطلب تجميع هذه البيوت الجاهزة خبرة التجار المهرة أو الفنيين اللازمين لبناء منزل تقليدي.

تتوفر اليوم خيارات البيت الجاهز في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم ونطاقات الأسعار. بناءً على احتياجاتك الخاصة ، هناك مجموعة متنوعة من تصميمات المنازل الجاهزة لتلبية مواصفاتك. يمكن أن يتراوح النطاق السعري للمنزل الجاهز من بضعة آلاف من الدولارات للمنازل الفاخرة على شاطئ البحر إلى عدة ملايين من الدولارات للتصاميم المخصصة المثالية لأي مكان. تعتمد تكلفة المنزل الجاهز على حجم وعدد غرف النوم والحمامات والتعقيد الكلي للتصميم. فيما يلي تفصيل لخيارات التسعير المختلفة.

منزل جاهز تم بناؤه في المصنع - تقدم الشركات المصنعة التي تقدم منزلًا جاهزًا تم بناؤه في المصنع بشكل عام مجموعة مختارة من تصميمات المنازل الجاهزة للاختيار من بينها. تشمل الخيارات الشعبية الغرف العلوية المعاصرة والحديثة والمنازل السكنية والوحدات السكنية. يتم شحن هذه المنازل المبنية في المصنع بواسطة الرافعات الشوكية من منشأة الشركة المصنعة. تقوم بعض الشركات المصنعة مثل zn-house.com بشحن وحداتها مباشرة إلى مركز تأجير محلي. لدى البعض الآخر متاجر محلية حيث يمكن للفرد اختيار الوحدة الدقيقة التي تلبي احتياجاتهم. يتم الانتهاء من هذه الوحدات في المصنع ثم تسليمها إلى باب منزلك.

مجموعات الأدوات المنزلية الجاهزة - الشركات المصنعة التي تصنع أطقم المنازل الجاهزة للأفراد توفر أيضًا خيارًا مشابهًا لمنزل جاهز تم بناؤه في المصنع ، ولكن لا يتم شحنه من المصنع. بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء مجموعات البيت الجاهز هذه في الموقع من خلال اللحام وحبال الخرسانة. يقوم الفرد بعد ذلك بشراء المواد اللازمة ويبدأ عملية إنشاء منزل جاهز. يتم شحن مجموعة أدوات المنزل الجاهز مباشرة إلى باب الفرد ، مما يسمح له بإجراء تغييرات وإضافة إضافات إلى مشروعه في أي وقت.

مجموعة أدوات بناء المنازل الجاهزة - غالبًا ما يعيد مصطلح "المنزل الجاهز" إلى الذهن صورًا لمنازل تقطيع ملفات تعريف الارتباط الكبيرة. ومع ذلك ، فإن هذه المجموعات تتكون من أجزاء فردية من المنازل الجاهزة ، والتي يمكن تصميمها وبنائها بواسطة فريق بناء ماهر. تقدم مجموعات بناء المنازل الجاهزة هذه مجموعة متنوعة من الأساليب ، بما في ذلك الغرف العلوية الحديثة والمنازل السكنية والوحدات السكنية والمزيد. عادة ما يتم الانتهاء من المنزل الجاهز في أقل من ثلاثة أيام ويقدم مجموعة من الميزات بما في ذلك الأرضيات الخشبية والأرضيات الصلبة وأكثر من ذلك. توفر المنازل الجاهزة بديلاً عن البناء التقليدي ، وهي الطريقة المثلى للعيش في منزل ستستمتع به لسنوات قادمة.

أسعار المنازل الجاهزة - الاستثمار الأولي لمجموعة أدوات البيت الجاهز عادة ما يكون أقل بكثير من الاستثمار في المنزل التقليدي. تقدم العديد من الشركات المصنعة خيارات بأسعار معقولة للبيوت الجاهزة التي تسمح للفرد بامتلاك منزل يمكنه الاتصال به بنفسه. تتوفر أيضًا مجموعات أدوات البيت الجاهز التي تتطلب القليل من التجديد أو البناء. نظرًا لأن البناء الجاهز أصبح أكثر شيوعًا ، فقد كان هناك العديد من الشركات المصنعة التي عرضت خيارات بأسعار معقولة للبيوت الجاهزة ووسعت خطوط إنتاجها لتشمل جميع أنواع المنازل الجاهزة. يستمتع العديد من الأفراد بحقيقة أن المنازل الجاهزة تتطلب القليل من التجديد أو لا تتطلب أي تجديد وتقدم طريقة سهلة وبأسعار معقولة وممتعة للعيش في المنزل.

قدمت المنازل الجاهزة بديلاً ممتازًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول على مزايا المنزل ولكنهم لا يرغبون في دفع آلاف الدولارات مقابل الإقامة التقليدية. مع وجود العديد من الاختيارات المتاحة ، هناك خطة منزل جاهز مثالية للجميع تقريبًا. من خلال بناء منزلك الجاهز الخاص بك ،ستوفر المال وستحظى بذكريات تدوم مدى الحياة يمكنك نقلها عبر أطفالك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل حاوية حزمة مسطحة عالية الجودة

يُطلق على منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة أيضًا منازل الحاويات ، والمنازل المتنقلة ذات الحاويات المتنقلة ، وحاويات المعيشة الفاخرة ، والتي تشير إلى...

يتعلم أكثر..

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window