تبحث عن منزل حاوية؟

لماذا تحظى لوحة EPS بشعبية كبيرة؟

نشرت: 18/2/2021 | الآراء: 34

كنوع جديد من مواد زخرفة المباني لهندسة البناء ، فإن لوح EPS له العديد من المزايا. ليس من السهل أن تتلف بسبب التغيرات في درجة حرارة التشغيل المرحب بها ، فهي مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة ودرجات الحرارة المرتفعة ؛ ليس من السهل أن تعاني من مخاطر الرطوبة والبرد والأمطار الحمضية ، ويمكن أن يكون لها أيضًا التأثير المتوقع للسلامة من الحرائق.

لوح EPS مصنوع من البولي إيثيلين عالي الكثافة. المواد الخام خفيفة نسبيًا. يمكن تشغيله بواسطة شخص بشرط النقل والتركيب. المادة الخام لجص باريس قوية بشكل عام. جص باريس صعب للغاية. يختفي تدريجيا. مشهد. يتميز سطح لوحة EPS بخصائص جيدة جدًا في مقاومة الماء والسلامة والحماية من الحرائق ومقاومة التآكل. لن تكون هناك فجوات على السطح للتطبيقات طويلة المدى. عامل الأمان مرتفع. يمكن تثبيته وتطبيقه في الغرفة وفي الهواء الطلق. إنه نوع أخضر وبيئي وحماية البيئة وحماية البيئة. مواد البناء الزخرفية لها توقعات جيدة للعزل الحراري.

إنه لا يتجنب فقط الصعوبات العديدة وتقنيات التصنيع المعقدة لمشروع هندسة الجدران التقليدية ، والتخطيط المعماري ، والتصميم ، وتصميم الديكور ، والمكونات الجاهزة ، والمكونات الجاهزة في التركيب ، وتقطيع الزوايا الداخلية ، والنقل على ارتفاعات عالية ، ويقلل بشكل كبير التأثير السلبي لعمليات التسلق والمحلول بعد تركيب الجدار ، سوف تتسبب المكونات الجاهزة حتمًا في العديد من المشكلات مثل البرودة والتشوه. هذا يوفر الكثير من عمالة التركيب والتكلفة للمشروع ، ويحسن أعمال التركيب. عامل الأمان. يتم توصيل لوحة EPS وتثبيتها بواسطة الهيكل الفولاذي للمشروع الرئيسي ومواد البناء الفولاذية المدمجة. إذا تشقق إطار السلك بسبب التصميم الزخرفي لخطة تصميم الفولاذ الإنشائي المضمنة ، فمن المحتمل أن يتسبب في تصدع إطار السلك.

نظرًا لمواد البناء وإجراءات التشغيل المميزة لألواح EPS ، يمكن أن توفر الوقت والجهد لتنفيذ إجراء تشغيل فردي. بالنسبة للمكونات سابقة التجهيز الكبيرة جدًا ، يمكن أيضًا تركيب مكونات مسبقة الصنع ، مما يحل الهدف المتوقع للعزل الحراري.

في الجزء حيث سيتم تثبيت لوحة EPS ، سينبثق خط الحدود أو الخط المركزي لمربع الحوار وفقًا للرسومات الهندسية لمشروع البناء. النموذج العام والمواصفات العامة للوحة EPS كلها أحجام قياسية. يجب اتباع نموذج ومواصفات خط الألياف وقطع الألياف بالليزر قدر الإمكان في الرسم الهندسي. ضع في اعتبارك الفجوة الناتجة عن الترقيع. عند لصق لوحة EPS ، انتبه إلى قماش الشبكة المقاوم للقلويات عند قلب العبوة ، إذا كانت هناك ظروف خاصة ، يمكنك لصقها على الفور دون قلب العبوة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب استخدام طريقة اللصق الكروماتوغرافي الكامل عند اللصق ، كما يجب استخدام مادة لاصقة جيدة. عندما يكون رطبًا ، قم بالضغط عليه بشدة للسماح بتدفق المادة اللاصقة غير الضرورية. انتبه لمواصفات ونماذج التماس اللاصق ، وحافظ على البيئة الطبيعية على سطح الإطار السلكي eps نظيفة ومرتبة.

ثانيًا ، لتركيب ألواح EPS كبيرة جدًا ، من الضروري التحضير الكامل للأقواس الثابتة التي لن تتغير لفترة قصيرة من الوقت أثناء إنشاء مشروع البناء. إذا حاولت تجميع إطار السلك معًا أثناء عملية التثبيت بأكملها ، فيجب إعداده مسبقًا. من الجيد تجميع المنظور والمواصفات النموذجية للإطار السلكي ، وإجراء التجميع التجريبي قبل التثبيت ، ومعرفة ما إذا كان يمكن تجميعها معًا ، وإلا فسيكون من غير الملائم إجراء تغييرات بعد مشروع البناء.

بعد اكتمال الربط ، تحقق مما إذا كانت الفجوة قد تم حلها بشكل صحيح ، ويجب دمج إطار السلك وتسويته. بعد الجفاف ، تحقق مما إذا كانت هناك ملاط مختلط غير ضروري في فجوة الترقيع ، وإذا كان هناك ورق صنفرة ، فسيتم صقله. يكفي معالجة فجوة الربط بغراء خاص للألياف المقاومة للتشقق في خطوة واحدة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل المعيشة الجاهزة الحديثة للحاويات

إنه منزل حاوية حزمة مسطحة مصمم خصيصًا من قبل مصممنا لجنوب شرق آسيا. يتكون من طابقين ، والطابق السفلي عبارة عن جدار ستارة زجاجي مقسّى ، له إضاءة جيدة...

يتعلم أكثر..

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window