تبحث عن منزل حاوية؟

لماذا تختار بعض مناطق الجذب السياحي منازل الحاويات

نشرت: 27/8/2020 | الآراء: 29

تُستخدم منازل الحاويات بشكل أساسي في مراكز التوزيع المختلفة ، كما أن احتياطيات السوق لديها تزداد أعلى فأكثر. يتزايد إنتاج التصنيع عامًا بعد عام ، وهو ما يُظهر إلى حد ما اعتراف السوق بهذا النوع من المنتجات.

ليس من الشائع في العديد من الضواحي العيش في منازل من الحاويات. ، والعديد من مناطق الجذب السياحي والمنتجعات الراقية بها أيضًا العديد من المنازل المتنقلة ، فلماذا تختار العديد من مناطق الجذب السياحي منازل الحاويات الشهيرة؟

1. قابل للإزالة

قابلة للتكديس ، والتقسيم ، والإزالة ، والوحدات النمطية ، وسهلة وموثوقة للقفل والتوصيل. يتم إنتاج المباني التقليدية المبنية من الطوب والأسمنت في دفعة واحدة صغيرة. يدعي مصنعو الحاويات أن المنازل المعيارية للحاويات يمكن إنتاجها بكميات كبيرة في المصانع باستخدام عمليات التدفق. تأثير الدُفعة يمكن أن يجعل المنازل يتم تقليل تكلفة البناء بشكل كبير. يجب أن تقوم المباني التقليدية أولاً بإعداد الأساس لبناء المنزل من الأساس. تدعي الشركة المصنعة للحاويات الفعالة من حيث التكلفة أنه يمكن إنتاج منزل الحاوية في المصنع ويمكن إجراء إعداد الأساس في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر التجميع عالي الميكنة ودورة البناء قابلة للمقارنة مع المباني التقليدية. اقطعها بأكثر من النصف.

غالبًا ما يرى الأشخاص عن غير قصد بعض بيوت الحاويات ذات الألوان الزاهية ، والتي تعد بيوت الحاويات ذات الشعبية المتزايدة. يمكن تحويل منزل الحاوية إلى منزل مريح به نوافذ وأبواب مع القليل من التعديل. مقارنةً بالقضيب الخرساني والفولاذي التقليدي ، فإن هذا النوع من المنازل الحاوية له مظهر فريد وجديد ، وهو متحرك للغاية ، لذا فهو شائع جدًا في الوقت الحاضر.

2. الأماكن المستخدمة على نطاق واسع

نظرًا لتكلفتها المنخفضة ودورة البناء السريعة والعملية القابلة للعكس وانخفاض الكربون والعديد من المزايا الأخرى ، تُستخدم منازل الحاويات الموثوقة على نطاق واسع في العديد من مشاريع البناء ، مثل المنازل الانتقالية في مناطق الكوارث والمنازل المؤقتة للمسابقات واسعة النطاق ، والمواسم في المناطق ذات المناظر الخلابة. المنازل ذات الاستخدام الجنسي ، وهدم المباني ، ونقل المنازل ، والثكنات العسكرية ، ومستشفيات ساحة المعركة ، وما إلى ذلك ، على الرغم من اختلاف شكل وهيكل التطوير ، إلا أن العمر التشغيلي لمنازل الحاويات هو نفسه.

3. صعوبة بناء منخفضة

في الوقت الحالي ، على الرغم من أن الطلب الصارم على منازل الحاويات الخاصة كبير ، إلا أن السعر ليس مرتفعًا. إنه ليس مجرد مأوى مؤقت يمكنه أن يحمي من الرياح والأمطار. تحتوي منازل الحاويات عالية الجودة على التوجيه الفني والمرافق والمعدات اللازمة ، وهي ليست قيودًا على مستوى رأس المال والتكنولوجيا ، والراحة العالية لمنزل الحاوية المتنقل ، ومخاطر السلامة الخفية ، تم حلها واحدة تلو الأخرى ، والتي تنتمي إلى مستوى أعلى من التطور.

السبب في اختيار المنطقة ذات المناظر الخلابة لمنزل الحاوية هو إلى حد ما لأن تصميمها الهيكلي أصبح أكثر تنوعًا ، وتصميم الهيكل متعدد الطبقات أكثر تخصيصًا ، والتصميم الإبداعي الجديد للعلامة التجارية يجذب الناس إلى العين ، وإمكاناته التصميمية هائلة. ، يمكن أن يعتمد التصميم الداخلي كليًا على جماليات مصدر الزوار ومناخ المنطقة ، بحيث يتألق في مناطق جذب سياحي رئيسية.

4. وسائل نقل مريحة

لا يتأثر بناء منازل الحاويات بالطقس ويمكن بناؤها ليلاً ونهارًا. يمكن لمصنعي الحاويات ضمان وقت التسليم. يمكن أن يؤدي استخدام الهيكل الفولاذي عالي القوة والتكنولوجيا المتقدمة المضادة للصدأ إلى زيادة عمر المنزل وتحسين مقاومة الزلازل والنار. يتم تقليل هدر المواد بأكثر من النصف مقارنة بالمباني التقليدية. نظرًا لأن مصنعي الحاويات المحترفين قد نضجوا في تكنولوجيا النقل ، فإن المنازل المصنوعة من الحاويات مريحة للغاية وموثوق بها بغض النظر عن النقل البري والبحري.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات في موقع البناء

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية مجمع من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة لمعسكرات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window