تبحث عن منزل حاوية؟

لماذا تختار العديد من المواقع ذات المناظر الخلابة منازل الحاويات

نشرت: 30/4/2021 | الآراء: 68

تُستخدم منازل الحاويات بشكل أساسي في مراكز التوزيع المختلفة ، كما أن احتياطيات السوق لديها تزداد أعلى فأكثر. يتزايد إنتاج التصنيع عامًا بعد عام ، وهو ما يُظهر إلى حد ما اعتراف الأسواق بهذا النوع من المنتجات. ليس من الشائع فقط في العديد من الضواحي العيش في منازل من الحاويات. ، والعديد من المواقع والمنتجعات ذات المناظر الخلابة الراقية بها أيضًا العديد من المنازل المتحركة ، فلماذا تختار العديد من المواقع ذات المناظر الخلابة منازل الحاويات الشهيرة؟

1. وقت قصير

قابلة للتكديس ، والتقسيم ، والإزالة ، والوحدات النمطية ، وسهلة وموثوقة لقفل الاتصال ، ويتم إنتاج المباني التقليدية من الطوب والأسمنت في دفعة واحدة صغيرة ، ويدعي مصنعو الحاويات أنه يمكن إنتاج منازل وحدات الحاوية بكميات كبيرة في المصنع عن طريق عملية التدفق ، وتأثيرها على دفعات يمكن أن يجعل المنازل يتم تقليل تكلفة البناء بشكل كبير. يجب أن تقوم المباني التقليدية أولاً بإعداد الأساس لبناء المنزل من الأساس. تدعي الشركة المصنعة للحاويات الفعالة من حيث التكلفة أنه يمكن إنتاج منزل الحاوية في المصنع ويمكن إجراء إعداد الأساس في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع التجميع بدرجة عالية من الميكنة ودورة البناء قابلة للمقارنة مع المباني التقليدية. اقطعها بأكثر من النصف.

2. سعر منخفض

يمكن أن يؤدي تقصير وقت البناء إلى تقليل التكلفة وتسريع معدل دوران رأس المال والعائد. يعتمد إنتاج بيوت الحاويات بشكل أساسي على الآلات والمعدات ، على عكس المباني التقليدية ، التي تعتمد بشكل أساسي على العمل اليدوي والاعتماد المنخفض على العمال المهرة ، وهو أيضًا عامل في انخفاض التكاليف. يمكن أن يؤدي الإنتاج في مصنع حاويات مغلق بدلاً من الإنتاج في موقع البناء إلى تقليل التلوث البيئي والضوضاء. المباني التقليدية باهظة الثمن ولها فترة بناء طويلة ، ولا يمكنها تلبية احتياجات النمو السكاني والفئات الفقيرة ذات الدخل المنخفض. يعد بناء المنازل ذات الرؤوس طريقة جيدة لتخفيف النقص في الطلب.

3. وسائل نقل مريحة

لا يتأثر بناء منازل الحاويات بالطقس ويمكن بناؤها ليلاً ونهارًا. يمكن لمصنعي الحاويات ضمان وقت التسليم. يمكن أن يؤدي استخدام الهيكل الفولاذي عالي القوة والتكنولوجيا المتقدمة المضادة للصدأ إلى زيادة عمر المنزل وتحسين مقاومة الزلازل والنار. يتم تقليل هدر المواد بأكثر من النصف مقارنة بالمباني التقليدية. نظرًا لأن مصنعي الحاويات المحترفين يتمتعون بتقنية نقل ناضجة ، فإن المنازل المصنوعة من الحاويات مريحة للغاية وموثوق بها بغض النظر عن النقل البري والبحري والتحميل والتفريغ.

غالبًا ما يرى الأشخاص عن غير قصد بعض بيوت الحاويات ذات الألوان الزاهية ، والتي تعد بيوت الحاويات ذات الشعبية المتزايدة. يمكن تحويل منزل الحاوية إلى منزل مريح به نوافذ وأبواب مع القليل من التعديل. مقارنةً بالقضيب الخرساني والصلب التقليدي ، فإن هذا النوع من المنازل الحاوية هو فريد من نوعه وجديد في المظهر وقابل للتنقل بشكل كبير ، لذلك فهو شائع جدًا في الوقت الحاضر.

4. الأماكن المستخدمة على نطاق واسع

نظرًا لتكلفتها المنخفضة ودورة البناء السريعة والعملية القابلة للعكس وانخفاض الكربون والعديد من المزايا الأخرى ، تُستخدم منازل الحاويات الموثوقة على نطاق واسع في العديد من مشاريع البناء ، مثل المنازل الانتقالية في مناطق الكوارث والمنازل المؤقتة للمسابقات واسعة النطاق ، والمواسم ذات المناظر الخلابة. على الرغم من أن شكل وهيكل منازل الاستخدام الجنسي ، والمنازل الدوارة للبناء والهدم ، والثكنات العسكرية ، ومستشفيات ساحة المعركة تتغير في التطور ، فإن العمر التشغيلي لمنازل الحاويات هو نفسه.

5. صعوبة بناء منخفضة

في الوقت الحالي ، على الرغم من أن الطلب الصارم على منازل الحاويات الخاصة كبير ، إلا أن السعر ليس مرتفعًا. إنه ليس مجرد مأوى مؤقت يمكنه أن يحمي من الرياح والأمطار. تحتوي منازل الحاويات عالية الجودة على التوجيه الفني والمرافق والمعدات اللازمة ، وهي ليست قيودًا على مستوى رأس المال والتكنولوجيا ، والراحة العالية لمنزل الحاوية المتنقل ، ومخاطر السلامة الخفية ، تم حلها واحدة تلو الأخرى ، والتي تنتمي إلى مستوى أعلى من مرحلة التطوير.

السبب في اختيار المنطقة ذات المناظر الخلابة لمنزل الحاوية هو إلى حد ما لأن تصميمها الهيكلي أصبح أكثر تنوعًا ، وتصميم الهيكل متعدد الطبقات أكثر تخصيصًا ، والتصميم الإبداعي الجديد للعلامة التجارية يجذب الناس إلى العين ، وإمكاناته التصميمية هائلة. ، يمكن أن يعتمد التصميم الداخلي بالكامل على جماليات مصدر السائح ومناخ المنطقة ، بحيث يضيء في المواقع السياحية الرئيسية.

لماذا ترغب العديد من الأماكن في اختيار منازل حاويات zn-house؟
1. توفير الطاقة

يجب أن تستخدم الإنشاءات الهندسية التقليدية قدرًا كبيرًا من رأس المال لتلبية احتياجاتها. إذا تم استخدام بيوت الحاويات ، فيجب أن تكون مصنوعة من الفولاذ فقط ويمكن تفكيكها. التكلفة من حيث الموارد البشرية ليست كبيرة. أسرع من المنازل المبنية من الطوب العادية ، أصبحت منازل الحاويات هي اتجاه التنمية في صناعة البناء. إذا تم استخدام عدد كبير من منازل الحاويات ، فستكون ذات فائدة كبيرة في توفير الطاقة.

2. أشكال متنوعة

نظرًا لظهور العديد من بيوت الحاويات ذات العلامات التجارية المعروفة في سوق المبيعات ، فقد حل المصنعون مشكلة التفرد. بالإضافة إلى أنامن خلال تحسين علاماتهم التجارية الخاصة ، قاموا أيضًا بتزويد العملاء بخيارات أكثر تنوعًا. تتأثر منازل الحاويات عالية الجودة أيضًا بمختلف الإنشاءات. نرحب ترحيبا حارا بالشركة والمواقع ذات المناظر الخلابة المعروفة ، ويمكن أيضًا تخصيص شعار الشركة أو اسم المنطقة ذات المناظر الخلابة على منزل الحاوية وفقًا للاحتياجات الفعلية لمكان الاستخدام.

3. حل مشكلات الأمان

يحل منزل الحاوية مشكلة السلامة. كمشروع سكني ، تم التحقق من مواده وهيكله من قبل الخبراء المعنيين عدة مرات. إنها تستخدم مواد خفيفة الوزن لضمان إمكانية استخدام هذا النوع من المنازل في أماكن وبيئات مختلفة ، سواء كان الطقس عاصفًا أو مطرًا أو ثلجًا لن يسبب ضررًا ولا يقلل من عمر خدمته بسهولة. يلعب هذا النوع من البيوت الحاوية دورًا متزايد الأهمية في عملية التنمية الاقتصادية.

لذلك ، بيت الحاوية هو نوع من ملء المنازل التجارية. على الرغم من أنه لا يمكن تداولها مثل المنازل السكنية العادية ، إلا أن قابليتها للتنقل وإمكانية نقلها توفر إلى حد ما المزيد من إمكانيات التداول ، والتي يمكن أن تستند إلى الظروف الفعلية. يجب نقله إلى مكان مناسب ، ولا يحتاج إلا إلى استخدامه علميًا في الحياة اليومية للاستمتاع بخدماته لفترة طويلة من الزمن.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل WPC صفح وحدات الحاويات

تتضمن المنازل الجاهزة بالحاويات تحويل الحاويات المعيارية إلى مساكن سكنية مناسبة. تتضمن هذه العملية عادةً التصميم والتخطيط وفقًا لمتطلبات العملاء...

يتعلم أكثر..

منازل حاوية حزمة مسطحة عالية الجودة

يُطلق على منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة أيضًا منازل الحاويات ، والمنازل المتنقلة ذات الحاويات المتنقلة ، وحاويات المعيشة الفاخرة ، والتي تشير إلى...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية

يتكون منزل الحاوية المعياري من الإطار الصلب لمنزل الحاوية المسطحة ، والألواح العازلة ، والأبواب الزجاجية ، والنوافذ ، وتكسية الجدران. يمكن تركيب هذا...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window