تبحث عن منزل حاوية؟

ما يجب أن تعرفه عن خطة منزل حاوية على شكل حرف U

نشرت: 3/7/2021 | الآراء: 157

شكل U عبارة عن غرفة مستطيلة أو مربعة الشكل مصممة بحيث يكون جانب واحد أطول من الآخر. هذا النوع من السكن الطلابي شائع لكل من الطلاب المقيمين في جامعة ميشيغان في آن أربور ، وكذلك أولئك الذين ينتقلون من الولاية للذهاب إلى الكلية ، أو لأولئك الذين ينتقلون من بلد آخر مثل كندا. على الرغم من أن المهاجع قد تم استخدامها لسنوات عديدة وقد قطعت شوطًا طويلاً في التصميم على مر السنين ، إلا أن هناك سببًا محددًا للغاية يفرض تفضيل منزل على شكل حرف U على جميع الأنواع الأخرى. هذا المقال سوف يشرح ما هذا.

غالبًا ما يُشار إلى المهاجع باسم "الحياة الداخلية"، لأن الطلاب يقضون وقتًا طويلاً هناك أثناء دراستهم. المهاجع هي أماكن يمكن للطلاب العيش فيها لأشهر الصيف ، بدلاً من العيش في منازل. هذا يعني أنه بينما يكون الطلاب بعيدًا عن المنزل للدراسة ، لا يزالون قادرين على العيش في مساحة تسمح لهم بالخروج والاختلاط بالآخرين.

تحتوي العديد من المنازل على غرف نوم متعددة ، ولكن هذا يحد من مقدار التنشئة الاجتماعية التي يمكنك المشاركة فيها كل يوم. مع هذه المنازل ، يمكن للطلاب العيش معًا في مساحة تتيح لهم الوصول إلى بعضهم البعض. هذا يعني أنهم لم يعودوا يشاركون غرفة واحدة ، لكنهم أيضًا لا يتشاركون في منزل واحد مع مجموعة أخرى من الأشخاص. امتلاك منازل متعددة هو أكثر فعالية من حيث التكلفة. هذا هو السبب وراء شعبية هذه المنازل للطلاب الذين يذهبون إلى الكلية.

السبب الرئيسي لشعبية هذا النوع من منازل الحاويات هو أنه يسمح للطلاب بالعيش بالقرب من بعضهم البعض. العيش في منزل أو شقة واحدة لا يسمح للطلاب بقضاء الوقت مع الآخرين والتعرف على من هم في منازلهم الجديدة. إنهم عالقون داخل نفس الجدران ويقومون بنفس الأشياء كل يوم. هذا يخلق إحساسًا مصطنعًا بالعزلة بين الطلاب ، مما قد يؤدي إلى ضعف الأداء الأكاديمي. من خلال العيش في أحد هذه المنازل ، يحصل الطلاب على فرصة للقاء والتواصل الاجتماعي مع بعضهم البعض بشكل منتظم.

من الأسباب الأخرى التي تجعل نمط السكن هذا شائعًا جدًا هو أنها ميسورة التكلفة أكثر بكثير من خيارات المعيشة الجامعية التقليدية. عندما ينتقل الطالب إلى أي سكن ، يُطلب منهم عادةً شراء واحد على الأقل من هذه المنازل ، وهو أمر في متناول الجميع. نظرًا لأن هذه المنازل تأتي بجميع الأشكال والأحجام ، فإنها يمكن أن تناسب أي ميزانية. وهذا يجعلها مثالية للطلاب الذين لا داعي للقلق بشأن وضعهم المالي خلال فترة سنوات دراستهم الجامعية.

يتمتع الطلاب أيضًا بخيار شراء منزل خاص بهم إذا لم يتمكنوا من العثور على أحد المنازل المبنية مسبقًا التي يحبونها. هذا مثالي للطلاب الذين هم في وضع يسمح لهم بشراء منزل في المستقبل ، ولكن ليس لديهم الأموال المتاحة بعد. شراء منزل خاص بهم ، يتيح لهم التمتع بحرية العيش بمفردهم ، دون الحاجة إلى القلق بشأن دفع مبلغ كبير من المال. يمكنهم العيش في منزل طالما اختاروا ذلك.

أحد الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها عند النظر في خطط منزل الحاوية على شكل حرف U هو قيود البناء التي قد تكون موجودة في المنطقة التي تعيش فيها. على الرغم من أن بعض المناطق أكثر صرامة من غيرها ، لا يزال من الممكن العثور على منازل مبنية وفقًا لقوانين البناء المحلية. يجب عليك دائمًا مراجعة مكتب الحكومة المحلية قبل وضع أي خطط لمنزل حاوية. من الجيد أيضًا أن تقوم بزيارة موقع المنزل قبل شراء أي مواد أو لوازم ، فقط في حالة احتياجك إلى شيء غير متوفر في منطقتك. سيساعدك هذا على التأكد من حصولك على مخزون كافٍ لإنهاء المشروع.

تعتبر هذه المنازل مثالية لأي شخص يبحث عن طريقة بسيطة للعيش في الريف. سواء كنت تخطط للعيش بمفردك أو مع رفيق في الغرفة ، فإنهم يوفرون لك الفرصة لتعيش الحياة التي تريدها. يمكنك جعل المنزل قابلاً للتكيف مع احتياجاتك عن طريق إضافة أو إزالة أي ميزات تريدها. تتيح لك خطة المنزل أيضًا فرصة بناء سطح السفينة أو الفناء الخاص بك. إذا كنت تحب فكرة العيش خارج الشبكة ، فهذه الأنواع من المنازل هي ما كنت تبحث عنه تمامًا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكاتب كبيرة لتجميع منازل الحاويات

يتم استخدام منزل حاوية التجميع بشكل أساسي من قبل قسم المشروع في موقع البناء كمبنى للمكاتب ، وقد زاد الاستخدام عدة مرات مقارنة بالسنوات السابقة. مباني...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window