تبحث عن منزل حاوية؟

ما هو تصنيف مواد البناء لبيوت الحاويات؟

نشرت: 9/1/2021 | الآراء: 47

في الوقت الحاضر ، يتوسع معدل استخدام منازل الحاويات ، وهو أمر شائع جدًا في العديد من المناسبات. على سبيل المثال ، غالبًا ما تسمى مواقع البناء والفيلات الفولاذية الخفيفة المنازل المتنقلة والحاويات السكنية.

ما هو تصنيف مواد بناء منزل الحاوية؟

1. سبائك الألومنيوم الشخصي

تتمثل مزايا الحاويات المصنوعة من مواد سبائك الألومنيوم في أنها خفيفة الوزن وسهلة البناء ، والسطح جميل جدًا. يتميز هذا النوع من بيوت الحاوية بمقاومة عالية للتآكل والمرونة ، مما يجعل تشغيله في مستويات الإنتاج والمعالجة أمرًا بسيطًا للغاية. تعتبر تكاليف معالجة وصيانة الحاويات المصنوعة من سبائك الألومنيوم رخيصة نسبيًا.

2. FRP

مزايا الحاويات المصنوعة من مواد خام FRP هي قوة ضغط عالية وصلابة وحجم داخلي كبير. يتميز هذا النوع من منزل الحاوية أيضًا بخصائص العزل الحراري ومقاومة التآكل بالمذيبات ، كما أن الحاويات السكنية المصنوعة من FRP أسهل نسبيًا في التنظيف. التنظيف ، وحتى الإصلاح ، بسيط ومريح نسبيًا.

3. الخشب

تتميز الحاويات المصنوعة من الخشب الخام بصلابة عالية ضد الصدمات ، ومقاومة قوية لتلف المعدات الميكانيكية ، ويمكنها تحمل أحمال كبيرة للغاية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا شراء هذه الحاويات ذات نقاط دعم الأخشاب وإعادة استخدامها ، مما يوفر التكاليف بشكل معقول. الحاويات السكنية الجيدة ليست صدئة ومنخفضة الكربون وصديقة للبيئة. عندما تصبح نفايات ، يمكن تطويرها واستخدامها. إنه يساعد على بناء مساحة جيدة للجميع لحل المشاكل.

4. لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ

مزايا استخدام المواد الفولاذية الخام هي الهيكل القوي ، والضيق ، واللحام الكهربائي القوي. وتستخدم منازل الحاويات السكنية في Dian Gao ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ لتنفيذ بناء منازل الحاويات. هذا النوع من سطح الحاوية النهائي للوحة الفولاذ المقاوم للصدأ جميل وأنيق ، وإمكانية تطبيقه متنوعة. إنه أكثر بروزًا من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ العادية لمقاومة الأحماض وأكثر متانة. وهذا النوع من المواد الخام يتمتع بمقاومة جيدة للتآكل وقوة ضغط عالية ، لذلك فإن تطبيق هذا النوع من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يحقق مقاومة الحريق في أسرع وقت ممكن.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مخيم العمال الجاهزة

يشير منزل حاوية معسكر العمال إلى مرافق البناء التي توفر أماكن إقامة مؤقتة ومرافق معيشة للعمال في بعض مشاريع البناء الكبيرة. تشمل وظائف المخيم عمومًا...

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window