تبحث عن منزل حاوية؟

ما هي أنواع بيوت الحاويات؟

نشرت: 4/8/2022 | الآراء: 99

سعر السكن موضوع لا يمكن للجميع تجنبه. يعيش الناس طوال حياتهم ، وقد يكونون مرهقين من أجل الحصول على منزل ، لكن عليهم أن يعيشوا. بغض النظر عن نوع الرياح والمطر ، سيكون هناك دائمًا شعاع من أشعة الشمس. أليست الحياة هكذا؟ أقرب إلى المنزل ، العقارات المحلية ، اعتمادًا على المنطقة ، سيكون سعر كل منطقة مختلفًا تمامًا ، فهناك العديد من العوامل المرجعية ، لذلك لن أخوض في التفاصيل هنا.

والآن يوجد منزل يمكن بناؤه في وقت قصير جدًا دون وضع أساس. وذلك لتحويل الحاوية المهجورة إلى نوع جديد من المنازل ، يُعرف باسم "بيت الحاوية".
< ر />


تختلف منازل الحاويات والمنازل العادية من الناحية الهيكلية. يأخذ الجسم الرئيسي الحاوية كمحور ويمتد إلى الخارج. يمكن توسيع جزء من الغرفة أو مكتب الترفيه على الأساس الأصلي. تحتوي المادة أيضًا على بعض مواد التسليح ، والتي يمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة ، وهو أمر بسيط ومريح ، ومناسب لبعض التنقلات. حشد كبير. ويمكن القول أن مدة مثل هذا المنزل قد تكون أقصر من مدة الشقق المخدومة LOFTs والمناطق السكنية العامة.، كسيدة شابة وأخ صغير يعملان بجد في الخارج ، لا يزال بإمكانك التفكير في البدء.
بشكل عام ، أنواع هذه المنازل ليست معقدة للغاية ، وتنقسم إلى ثلاثة أنواع: منازل الحاويات التقليدية والملحومة والقابلة للفصل.
1. منزل حاوية تقليدي
تم تحويل هذا المنزل الجاهز من صندوق حاوية تقليدي. يتميز بخصائص الهيكل الثابت وقدرة تحمل الضغط القوية ، ويمكنه أيضًا تحقيق الغرض من إعادة تدوير حاويات النفايات ، لذلك يفضله العديد من العملاء.
2. منزل حاوية ملحومة
بيوت الحاوية الملحومة مكتملة نسبيًا في الهيكل ، وهذا الجزء الجاهز هو أيضًا حاوية سكنية شائعة جدًا في السنوات الأخيرة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، منازل حاوية Hebi الملحومة سهلة التركيب والنقل ، ويمكن أن تصل مدة خدمتها عادة إلى أكثر من عشر سنوات ، وتكلفة المواد منخفضة أيضًا. منخفضة نسبيًا ، لذلك فإن المنازل المتنقلة لها استخدامات معينة في أماكن مختلفة.
3. منزل حاوية قابل للفصل
غالبًا ما يتم دمج منازل الحاويات القابلة للفصل مع تقنيات الإنتاج المعيارية. من خلال هذه التقنية ، يمكن تشكيل المنازل الجاهزة وتفكيكها ، ثم يتم تحويل الأجزاء إلى أجزاء معيارية مقابلة ونقلها إلى موقع التطبيق للتجميع. يمكن للمنزل أن يقلل بشكل فعال من تكلفة النقل للعملاء ، وفي نفس الوقت يمكنه تسريع تركيب وتفكيك المنزل الجاهز بشكل أفضل ، لذلك تم استخدام المنزل الجاهز على نطاق واسع في مواقع البناء المختلفة.
الحياة ليست مجرد منزل ، إنها سعادة. هناك العديد من الخيارات ، ما عليك سوى اختيار ما يناسبك. مقارنةً بأنواع المنازل الأخرى ، فإن منازل الحاويات غير كاملة في بعض الجوانب ولا تزال تحظى بقبول عام محدود ، ولكنها تتمتع أيضًا ببعض المزايا الخاصة بها ، مثل التجميع السريع والسعر المعقول وعزل الصوت الجيد.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window