تبحث عن منزل حاوية؟

ما هي متطلبات نقل الحاويات

نشرت: 26/8/2022 | الآراء: 73

لا يمكن للحاويات المعيارية فقط تحسين تنوع الحاويات وإمكانية تبادلها كوحدات نقل مشتركة في النقل البحري والبري والجوي ، ولكن أيضًا تحسين سلامة واقتصاد نقل الحاويات وتعزيز تطوير النقل الدولي متعدد الوسائط للحاويات.

في الوقت نفسه ، يوفر توحيد الحاويات أيضًا أساسًا لاختيار وتصميم وتصنيع ناقلات الحاويات وآلات التحميل والتفريغ ، بحيث يصبح نقل الحاويات نظام نقل مترابط ومهني وفعال.

شروط شحن الحاويات

1. الحاويات وحاويات البضائع الحاويات هي معدات نقل ذات متطلبات معيارية فنية معينة ويجب أن تتوافق مع تعريف الحاويات. تنقسم الحاويات إلى حاويات قياسية دولية ومعايير محلية وحاويات غير قياسية. قد تكون حاوية الشحن عبارة عن حاوية يرسلها الشاحن أو حاوية مقدمة من شركة النقل. تشير البضائع المعبأة في حاويات إلى البضائع التي يمكن تحميلها في حاويات ونقلها بالسيارات. تنقسم البضائع في حاويات إلى بضائع FCL وبضائع LCL.

2. فئة النقل وفقًا لطبيعة البضائع المحملة في الحاوية ، يتم تقسيم نقل سيارة الحاوية إلى صندوق عادي ونقل صندوق خاص بالسيارات ؛ تشمل الصناديق الخاصة صناديق البضائع الخطرة ، والصناديق المبردة والمعزولة ، وصناديق الخزانات ، وما إلى ذلك. وفقًا لنوع الحاوية وعقد التجارة والنقل ، ينقسم نقل شاحنات الحاويات إلى صندوق دولي وشاحنات نقل محلية.

3. مركبات النقل: يجب أن تكون مركبات نقل الحاويات التي يوفرها الناقل في حالة فنية جيدة ، مع جهاز قفل دوار ، متوافق مع متطلبات الحاويات المنقولة ، ويمكن أن تلبي متطلبات الكتلة الإجمالية للحاويات المنقولة. عادةً ما تتبنى مركبات نقل الحاويات نوعًا واحدًا من المركبات أو نوعًا مركبًا من الجرار ونصف المقطورة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window