تبحث عن منزل حاوية؟

ما هي طرق عزل الصوت لمنزل الحاوية؟

نشرت: 18/12/2020 | الآراء: 50

يستخدم منزل الحاوية الفولاذ الخفيف كإطار ، والألواح العازلة كمادة الإحاطة ، ويستخدم سلسلة المعامل القياسية للتكامل المكاني. المكونات متصلة بواسطة براغي ، والتي يمكن تنفيذها بسهولة وسرعة.

التجميع والتفكيك ، يمكن لمنزل الحاوية المنقولة المكون من طابقين تحقيق التوحيد العام للمباني المؤقتة وفقًا لمتطلبات تطبيق السوق ، وإنشاء مفهوم بناء صديق للبيئة وموفر للطاقة وسريع ، مما يجعل المنازل المؤقتة تدخل في سلسلة من التطوير ، المتكامل الإنتاج ، والإمداد الداعم ، وفي مجالات المخزون والمنتجات النمطية التي يمكن استخدامها لدورات متعددة ، أصبحت كيفية حل مشكلة عزل الصوت في منازل الألواح مصدر قلق لكثير من المستخدمين.

طرق التعامل مع عزل الصوت لبيت الحاوية المتحرك المكون من طابقين:

طين المشطورة لديه وظيفة عزل الصوت ومنع الضوضاء. يمكن استخدام الألواح الممتصة للصوت والقطن العازل للصوت والخشب الرقائقي لعزل الصوت الزخرفي. الألواح الليفية والقطن العازل للصوت كلها جيدة. مواد عزل الصوت الشائعة هي قطن عازل للصوت وألواح رغوية. إذا كنت تقوم بعزل صوت زخرفي ، فيمكنك عمل بعض مواد عزل الصوت بالداخل ، كما أن زخرفة الكيس الناعم لها تأثير معين في عزل الصوت.

ذكر منزل الحاوية المتحرك المكون من طابقين أن الألواح الليفية والقطن العازل للصوت ولوح الرغوة كلها مواد عازلة للصوت شائعة الاستخدام ولوح عازل للصوت ولوح ألياف قطني عازل للصوت ولوح خشبي معلق. تشتمل مواد عزل الصوت عادةً على ستائر عازلة للصوت ، وزجاج عازل للصوت ، وقطن عازل للصوت ، وألواح جبس ، وما إلى ذلك. ويمكن استخدامه لعزل الصوت في جميع الاتجاهات. بشكل عام ، مثل حشو القطن العازل للصوت ، ووضع البطانيات العازلة للصوت ، والزجاج العازل للصوت ، وما إلى ذلك ، يمكن استخدامها في الديكور الداخلي وعزل الصوت.

الستارة العازلة للصوت لها وظيفتان من التظليل وعدم التظليل. لديها وظيفة العزل الحراري وتوفير الطاقة ولا تشغل مساحة داخلية. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع الستائر العازلة للصوت في السوق ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأقمشة للاختيار من بينها. مواده صديقة للبيئة وصحية ولا تحتوي على الفورمالديهايد.

تحتوي الستارة العازلة للصوت على ثلاثة أوضاع للتمرير: يدوي ، وكهربائي ، وجهاز تحكم عن بعد ، وتركيبها بسيط للغاية ، والصيانة مريحة. الستائر العازلة للصوت مريحة جدًا للتنظيف.

مواد عازلة للصوت في الأماكن المغلقة ، من أجل تحسين تأثير عزل الصوت لغرفة اللوحة ، يوصى باستخدام قطن ممتص للصوت لمنزل الحاوية المتحرك المكون من طابقين. المواد العازلة للصوت الداخلية الشائعة هي قطن ممتص للصوت. تستخدم الألحفة الممتصة للصوت على نطاق واسع في قاعات الكاريوكي ktv واستوديوهات التسجيل وقاعات الرقص وما إلى ذلك في الأماكن العامة. القطن الذي يمتص الصوت مقاوم للرطوبة ومقاوم للماء ، وله قابلية تهوية أفضل من المواد الأخرى. ومع ذلك ، فإن القطن الذي يمتص الصوت له أيضًا عيوبه. لا يمكن لمثبط اللهب الضعيف للقطن الممتص للصوت أن يمنع انتشار الحريق بشكل فعال. مواد عازلة للصوت في الأماكن المغلقة ، وألواح امتصاص الصوت من الصوف الخشبي ، وألواح امتصاص الصوت من الصوف الخشبي في مواد عازلة للصوت في الأماكن المغلقة تحظى بشعبية كبيرة أيضًا. ألواح امتصاص الصوت من الصوف الخشبي هي في الغالب ألياف خشب الحور ، الذي يرضي سعي الناس وراء الطبيعة. إن زخرفة لوح امتصاص الصوت من الصوف الخشبي بسيط ، ولوح امتصاص الصوت من الصوف الخشبي أكثر جوًا من القطن الممتص للصوت ، وتأثير عزل الصوت أفضل. يتم استخدامه غالبًا في الأماكن ذات المتطلبات العالية لجودة الصوت ، مثل قاعات الحفلات الموسيقية ودور الأوبرا وغيرها من الأماكن الفاخرة.

منازل الحاويات المنقولة من مواد مختلفة لها خصائص أداء مختلفة. تتميز منازل الألواح المتحركة بوقت استخدام طويل ، والحفاظ على الحرارة والعزل الحراري ، والمظهر الجميل ، والديكورات الداخلية. هناك أنواع عديدة من مواد عزل الصوت. الأكثر شيوعًا هي الطوب الصلب والجدران الخرسانية المسلحة والألواح الخشبية وألواح الجبس وألواح الحديد وأنسجة اللباد العازلة للصوت والألواح الليفية وما إلى ذلك. بطانيات عازلة للصوت ، ستائر سميكة ، قطن ممتص للصوت ، ورق حائط.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكتب منزل حاوية من طابقين

هذا هو مشروع مكتب الحاويات الخاص بنا في Suzhou ، الصين ، وهو مكتب من طابقين يتألف من عدة منازل حاويات ذات مجموعة واحدة. بمساحة إجمالية تبلغ 400 متر...

يتعلم أكثر..

منزل جاهز في موقع البناء يغطي مساحة 2000...

يستخدم المنزل الجاهز المكون من طابقين والمبني من منازل متعددة الحاوية للسكن والعمل المكتبي لعمال البناء في موقع البناء. تغطي مساحة 2000 متر مربع ،...

يتعلم أكثر..

بناء سريع مجمع من طبقتين مكتب البيت...

يمكن بناء هذا المنزل الجاهز بسرعة. الهيكل الرئيسي هو هيكل إطار من الصلب المجلفن. من طابقين. الجدار الموجود في الطابق الأول عبارة عن لوحة جدارية...

يتعلم أكثر..

منزل الجاهزة عنبر

المنزل الجاهز هو الاسم الناقص للمنزل الجاهز ، وهو منزل أو منزل به مكونات تم تصنيعها في منشأة صناعية خارج الموقع. مادتها الرئيسية هي الهيكل الفولاذي ,...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window