تبحث عن منزل حاوية؟

ما هي تأثيرات الطلاء على العبوات والطلاء المقاوم للحريق

نشرت: 11/6/2020 | الآراء: 39

تتمثل الوظائف الرئيسية لطلاء مواد منزل الحاوية في الحماية من التآكل والحماية الكاثودية والوقاية.

1. تأثير منع التآكل: يعتمد تأثير منع الصدأ للطلاء بشكل كبير على تأثير تثبيط التآكل للصبغة المانعة للصدأ. فوسفات الزنك ، على سبيل المثال ، يحتوي على نوع أساسي من المواهب المعقدة ، والتي يمكن أن تزيد من تعقيد المجموعات القطبية وتولد مجمعًا آمنًا للربط المتقاطع ، والذي لا يعزز مقاومة الماء والالتصاق بالأغشية فحسب ، بل يظهر تصميم المنازل الفولاذية الملونة تشكل مواد الفولاذ الخفيف معًا مركب فوسفات الزنك والحديد الصلب ، والذي يعيق تكوين وتطور التآكل وانخفاض معدل التآكل لتخطيطات الفولاذ الخفيف في المنازل الفولاذية الملونة.

2. تأثير صيانة الكاثود: تم اعتماد تأثير صيانة كاثود مسحوق الزنك. الطلاء الغني بالزنك بالإيبوكسي والطلاء الغني بالزنك سيليكات غير العضوي المصنوع لهما تأثير أفضل ضد الصدأ وهما البادئات في نظام مكافحة التآكل الثقيل. المحتوى العالي من مسحوق الزنك على اتصال وثيق مع تصميم الفولاذ الخفيف. نظرًا لأن إمكانات الزنك أقل من تخطيط الفولاذ الخفيف ، فإن تيار التآكل سوف يتدفق من الزنك إلى تخطيط الفولاذ الخفيف. تعمل منتجات التآكل لمسحوق الزنك في الغلاف الجوي على إذابة الأملاح القلوية ، وسوف تملأ الفجوات الموجودة في الطلاء ، وبالتالي يكون لها أيضًا تأثير صيانة.

3. تأثير الحماية: يتم تغطية الطلاء على مظهر التصميم الفولاذي الخفيف من خلال البناء الممتاز ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال التآكل الملامس للتخطيط الفولاذي الخفيف والبيئة الخارجية. بمعنى آخر ، يمنع الطلاء تآكل الأيونات المسببة للتآكل مثل الأكسجين وبخار الماء في الغلاف الجوي لبيانات تخطيط الغرفة الفولاذية لتخطيط الفولاذ الخفيف.

يجب الانتباه إلى الطلاء المقاوم للحريق في منزل الحاوية المكون من طابقين:

1 ، لا يمكن استخدامه للهيكل الفولاذي الداخلي للطلاء المقاوم للحريق والطلاء العاري للمكونات الفولاذية ، وهناك طلاء مقاوم للحريق للهيكل الفولاذي للورشة للاستخدام في الهواء الطلق ، بسبب طاقة الرياح والشمس والمطر ، والطلاء المقاوم للحريق والطلاء الأصفر ، وظاهرة التكسير ، تمامًا فقدت التأثير.

2. لا تستخدم المصانع المتنقلة ذات الهيكل الفولاذي المقاوم للحريق المزخرفة ، فالطلاء الزخرفي المضاد للحريق يستخدم بشكل أساسي للركائز القابلة للاحتراق من الهيكل الخشبي ، وعادة ما يكون سمكها أقل من 1 مم ، والأداء الرقيق المقاوم للحريق هو خصم كبير من طلاء الهيكل الفولاذي المقاوم للحريق ، ووظيفة العزل الحراري لا تفي بمتطلبات الحماية من الحريق.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

حاوية شحن محل للبيع

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window