تبحث عن منزل حاوية؟

ما هي مزايا منازل الحاوية القابلة للطي؟

نشرت: 23/4/2023 | الآراء: 91

منزل الحاوية القابل للطي هو نوع جديد من أشكال المباني السكنية. إنه تحسين على أساس المنازل الجاهزة العادية. إنها تتبنى تصميمًا قابلًا للطي ويمكن أن تتكشف بسرعة عند الحاجة لتوفير حل سكني مؤقت. في المتوسط ، يستغرق تثبيت منزل حاوية قابل للطي خمس دقائق فقط.

المواد الجيدة تجعل الحاوية القابلة للطي أكثر متانة ، ويمكن أن تصل مدة خدمتها إلى 10-15 سنة ، مما يمنع الرياح والأمطار بشكل فعال. فيما يتعلق باختيار المواد ، فإن Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. ، كشركة مصنعة مهنية لمنازل الحاويات القابلة للطي ، لن تكون قذرة بشكل طبيعي. إطار منزل الحاوية القابل للطي مصنوع من الفولاذ المجلفن ، والشعاع العلوي مصنوع من أنبوب مقعر محدب مجلفن بسمك 1.5 مم ، والقاعدة مصنوعة من أنبوب محدب مجلفن بسمك 2.0 مم. السقف مصنوع من صفيحة فولاذية ملونة 0.5 مم. جميع مواد الإطار مجلفنة ومضادة للصدأ ، مما يعني أن منزل الحاوية القابل للطي يتمتع بعمر خدمة أطول. على الأرض ، نضع ألواح مغنيسيوم زجاجية مقاومة للحريق بسمك 15 مم ، وتستخدم الجدران ألواح شطيرة فولاذية مركبة عازلة للحرارة بسمك 50 مم. كلتا هاتين المادتين مقاومة للحريق ، والصوف الصخري له أيضًا خصائص عزل حراري جيدة. يمكن أن يضمن الجمع بين لوح المغنيسيوم الزجاجي المضاد للحريق ولوح الصوف الصخري سلامة وراحة المستخدمين. أهم أداء للحاوية القابلة للطي هو تأثير الطي. يستخدم منزل الحاوية القابل للطي من الجيل الثالث الفولاذ الخفيف كالهيكل العظمي والألواح العازلة كمواد العلبة. اتصال المفصلي المجلفن. وتتمثل خصائصها في أنه يمكن شغلها عند فتحها ، ويمكن طيها بشكل متكرر ، وليس من السهل تشويهها ، ويمكن تثبيتها بسرعة ، ولا تشغل مساحة ، ومن السهل نقلها. أهم أداء للحاوية القابلة للطي هو تأثير الطي. يستخدم منزل الحاوية القابل للطي من الجيل الثالث الفولاذ الخفيف كالهيكل العظمي والألواح العازلة كمواد العلبة. اتصال المفصلي المجلفن. وتتمثل خصائصها في أنه يمكن شغلها عند فتحها ، ويمكن طيها بشكل متكرر ، وليس من السهل تشويهها ، ويمكن تثبيتها بسرعة ، ولا تشغل مساحة ، ومن السهل نقلها. أهم أداء للحاوية القابلة للطي هو تأثير الطي. يستخدم منزل الحاوية القابل للطي من الجيل الثالث الفولاذ الخفيف كالهيكل العظمي والألواح العازلة كمواد العلبة. اتصال المفصلي المجلفن. وتتمثل خصائصها في أنه يمكن شغلها عند فتحها ، ويمكن طيها بشكل متكرر ، وليس من السهل تشويهها ، ويمكن تثبيتها بسرعة ، ولا تشغل مساحة ، ومن السهل نقلها.

منازل حاوية قابلة للطي

إذن ما هي المزايا المحددة لمنازل الحاويات القابلة للطي مقارنة بالبيوت التقليدية الجاهزة؟

منازل حاوية قابلة للطي

بادئ ذي بدء ، تم إصلاح معظم المنازل الجاهزة العادية. نظرًا لأن التثبيت معقد نسبيًا ، يتم نقله بشكل عام بعد التثبيت بالكامل. نظرًا للحجم الكبير أثناء النقل ، يمكن لكل شاحنة سحب واحدة فقط. منزل الحاوية القابل للطي بسبب ميزاته القابلة للطي وسهلة التركيب. يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة عملية النقل. عند نقل منازل الحاويات الفارغة ، يمكن أن تكون سعة التحميل لمنزل حاوية في سيارة واحدة عدة مرات من الأصل. في نفس الوقت ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يتمتع بالمرونة والتنقل. يمكن تجميع منزل الحاوية هذا بسرعة عند الحاجة ويمكن استخدامه كنوع من المساكن المؤقتة ، أو يمكن استخدامه لأغراض مختلفة مثل بيوت العرض والمقاهي والمتاجر وما إلى ذلك في نفس الوقت ،

منازل حاوية قابلة للطي

في الوقت الحاضر ، تفضل مواقع البناء في الداخل والخارج استخدام منازل الحاويات القابلة للطي. نظرًا لأنه تم إصلاح المنازل التقليدية الجاهزة ، فإن عيب هذا النوع من المباني الجاهزة التقليدية التي لا يمكن طيها ، وتحتل مساحة كبيرة ، والنقل أمر مزعج للغاية. عادة ، يمكن لشاحنة عادية نقل واحدة فقط. زيادة تكلفة النقل بشكل كبير. لذلك ، غالبًا ما يحدث أنه عندما لا يعيش أحد ، لا يزال المنزل الجاهز يحتل مساحة كبيرة من الأرض ، مما يؤدي إلى هدر المنازل الجاهزة وموارد الأرض. منزل الحاوية القابل للطي سهل النقل ومتين. عندما يحتاج العمال إلى الانتقال إلى موقع البناء ، يمكن تغليف هذه الحاويات القابلة للطي ونقلها مثل الأمتعة.

منازل حاوية قابلة للطي

ثانيًا ، منزل حاوية المعيشة القابلة للطي اقتصادي وصديق للبيئة. نظرًا لتصميمها القياسي وإنتاجها الصناعي ، فإن تكلفة التصنيع منخفضة نسبيًا وعمر الخدمة طويل. في الوقت نفسه ، يمكن إعادة تدوير المواد المستخدمة في منزل الحاوية وإعادة استخدامها ، مما يقلل من استهلاك الموارد الطبيعية وهو صديق للبيئة للغاية. لأن منزل الحاوية القابل للطي هو نوع معدل يمكنه طي أو تحلل جميع الأجزاء بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدران الجانبية ، والجدران النهائية ، وسقف الصندوق ، وما إلى ذلك) ، ويمكن إعادة تجميعها بسهولة عند استخدامها مرة أخرى. منزل حاوية. على وجه التحديد ، يتكون منزل الحاوية القابل للطي من قاعدة ، وجدار الجانب الأيسر ، وجدار الجانب الأيمن ، وجدار الباب الأمامي ، والجدار الخلفي ، والسقف. يتم توصيل الطرف العلوي والسقف بمفصلات ذات دبابيس متحركة. عندما لا تكون الحاوية قيد الاستخدام ، يتم طي الجدران والسقف على القاعدة للتخزين. عندما يستخدمه العملاء ، يمكنهم فتحه ورفع السقف وإقامة الجدران وربط الجدران بمفصلات بمسامير متحركة. يمكن أن تقلل إلى حد كبير تكاليف العمالة.

منازل حاوية قابلة للطي

أخيرًا ، منزل حاوية المعيشة القابلة للطي لديه مجموعة واسعة من الاستخدامات في التطبيقات العملية. يمكن استخدامه في سيناريوهات مختلفة مثل إعادة الإعمار بعد الكوارث ، والإسكان المؤقت ، والسياحة والترفيه ، والأغراض التجارية. في البلدان النامية وبعض السكان المتنقلين ، أصبحت منازل الحاويات القابلة للطي حلاً سكنياً ميسور التكلفة.

منازل حاوية قابلة للطي

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل الحاوية الذي يستغرق بناءه خمس دقائق...

شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في إنتاج بيوت الحاويات. هذا هو منزل الحاوية القابل للطي الذي تنتجه شركتنا ، ويمكن تجميعه...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window