تبحث عن منزل حاوية؟

منازل الحاويات المكونة من طابقين

نشرت: 26/3/2021 | الآراء: 65

يتساءل الكثير من الناس عن سبب كون منزل الحاوية المكون من طابقين خيارًا جيدًا لمنزلهم الجديد. حسنا، السبب بسيط. إذا كنت تتطلع إلى العيش في منزل صغير بمساحة محدودة ، فقد يكون منزل حاوية صغير هو الخيار الأمثل لك. تشرح هذه المقالة لماذا يمكن أن يكون امتلاك منزل صغير أكثر فائدة من امتلاك منزل ضخم.

الميزة الأولى هي أنه قد يكون شراء منزل صغير الحجم أرخص من شراء منزل تقليدي. إذا لم تتمكن من العثور على منزل موجود يمكنك تحمل تكلفته ، فقد تحتاج إلى إنفاق أموال أقل على منزلك مما يمكنك إنفاقه على منزل جديد. إذا قررت استخدام أرضك كمنزلك ، يمكنك بناء المنزل المناسب هناك بشكل مثالي. لا داعي للقلق بشأن أي نفقات إضافية مثل تصاريح البناء أو وجود مفتش بناء لفحص منزلك. إذا كنت ترغب في إجراء التجديدات قبل الانتقال إلى منزلك ، فيمكنك القيام بها في منزلك الصغير مباشرة في الممتلكات الخاصة بك.

عندما تفكر في شراء منزل مكون من طابقين أو أربعة طوابق أم لا ، فكر في الغرض الذي ستستخدمه من أجله. إذا كنت ستستخدمه ببساطة لقضاء الإجازات العرضية أو للنوم خلال أشهر الصيف ، فقد يكون شراء منزل أصغر خيارًا جيدًا. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لجعل منزلك مكانًا مريحًا للعيش فيه كل يوم ، فقد يكون شراء منزل من طابقين هو الخيار الأفضل. من المنطقي أيضًا إذا كنت تحاول بيع منزلك. إذا أراد شخص ما العيش في منزل لا يزيد ارتفاعه عن طابق أو طابقين ، فإن شراء خيار من طابقين يمكن أن يساعدك في بيع منزلك بشكل أسرع مما لو اشتريت منزلًا مكونًا من ثلاثة أو أربعة طوابق.

بعد ذلك ، عندما تفكر فيما إذا كان شراء منزل حاوية من طابقين هو الخيار الصحيح أم لا ، فكر في نوع المنزل الذي ستعيش فيه حقًا. ستحتاج إلى معرفة مقدار المساحة التي تريدها بالقدم المربع يمكن أن تتنازل عن المنزل وكم يمكنك أن تطلب الإيجار. فكر أيضًا في نوع الشكل الذي سيتخذه منزلك وما إذا كنت ستتمكن من تحمل مساحة إضافية أم لا. في معظم الأوقات ، يتطلع الأشخاص الذين ينظرون إلى هذه الحاويات إلى تقليص حجمها من منزل كبير إلى منزل أصغر.

إذا قررت شراء منزل مكون من طابقين ، فلديك مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة. تم تصميم هذه المنازل لتكون أصغر من المنازل التقليدية ، ولكن يمكن أن تكون مزخرفة ومتقنة كما تريدها. يجد الكثير من الناس أنهم عندما يعيشون في منزل حاوية يتغير نمط حياتهم بشكل كبير لأن لديهم مساحة أكبر ولا يقتصرون على المنطقة الصغيرة التي كانوا سيعيشون فيها إذا كانوا قد اشتروا منزلًا متعدد الطوابق. يقدم Zn house حلًا متعددًا لمنزل حاوية من طابقين. يمكنك استخدامه لمنزل الحاويات ، وورشة الحاويات ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومستشفى الحاويات وما إلى ذلك.

يمتلك الأشخاص الذين يعيشون في هذه المنازل عددًا من مساحات التخزين الإضافية المضمنة فيها لأغراض مختلفة. يمكن أن يشمل ذلك كونه مكانًا رائعًا لتخزين جميع ألعاب أطفالك أو حتى مكتبًا لسكرتيرة للعمل في المنزل. إنها مسألة إيجاد المنزل المناسب لاحتياجاتك ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد التفكير فيه. تتمثل إحدى ميزات هذه الحاويات في أنه يمكن وضعها في أي نوع من المواقع تقريبًا وليس من الضروري أن تتطابق الأسعار مع المنازل الأخرى المجاورة.

عند التسوق لشراء هذه الحاويات ، من المهم النظر إلى الأحجام المختلفة المتوفرة. تتراوح الأحجام بين غرفتين وأربع غرف ، لذا تأكد من حصولك على غرفة كبيرة بما يكفي لما تحتاجه. تُباع بعض الحاويات في مجموعات ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يبنون عبواتهم الخاصة من خلال الجمع بين العديد من الحاويات الأصغر التي يتم بيعها. في هذه الحالة ، لن تحصل على العديد من الميزات في المجموعة كما قد تحصل إذا كنت ستشتري حاويات فردية بنفسك ، لكنها لا تزال خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن حاوية لطيفة ستمنحك الكثير من الخيارات.

هناك أيضًا الكثير من الهندسة المعمارية التي يجب التفكير فيها مع هذه الأنواع من المنازل ، خاصة مع منازل من طابقين من حاويات. سيعمل التصميم المنخفض الارتفاع بشكل جيد في منطقة مسطحة مثل منزل على طراز مزرعة. لن يكون مناسبًا لمنزل جديد به مساحة أكبر. ومع ذلك ، يمكن أن تكون منازل الحاويات الكبيرة المكونة من طابقين إضافة رائعة لمنزل في المجتمع. إذا لم تكن قلقًا بشأن أن تكون محصورًا في حدود المنزل ، فهذا خيار قد يناسبك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل المعيشة الجاهزة الحديثة للحاويات

إنه منزل حاوية حزمة مسطحة مصمم خصيصًا من قبل مصممنا لجنوب شرق آسيا. يتكون من طابقين ، والطابق السفلي عبارة عن جدار ستارة زجاجي مقسّى ، له إضاءة جيدة...

يتعلم أكثر..

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window