تبحث عن منزل حاوية؟

نصائح يجب معرفتها قبل شراء منزل حاوية حزمة مسطحة

نشرت: 20/1/2023 | الآراء: 92

عندما تسمع هذا المصطلح لأول مرة ، ربما يكون لديك بعض المفاهيم المسبقة حول الشكل الذي قد يبدو عليه أو يمكن أن يبدو عليه "منزل حاوية العبوات المسطحة". من المحتمل أنك تتخيل حاوية شحن عملاقة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ليس هو الحال دائمًا لأنه في بعض الأحيان يتم بناؤها بشكل صحيح في المناطق الحضرية حيث تكون المساحة مرتفعة.

لقد سمعنا جميعًا القول المأثور ، "تحصل على ما تدفعه مقابل". في حين أن هذا صحيح عند شراء سيارة ، يجب أن تكون على دراية ببعض جوانب منازل الحاويات الجاهزة قبل شراء واحدة. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في الأمر.

ما هو منزل حاوية حزمة مسطحة؟

منزل الحاوية المسطحة عبارة عن مسكن صغير قائم بذاته يمكن تجميعه وتفكيكه في غضون يومين. إنه محمول للغاية ويسهل السفر معه والعيش فيه.
فكرة المنزل المتنقل الحاوية ليست جديدة. لقد كانت موجودة منذ أكثر من 30 عامًا وتطورت إلى صناعة بها العديد من الأنماط والأحجام والتكوينات المتاحة.

أنواع منازل الحاويات الجاهزة

هناك العديد من الأنواع المختلفة للمنازل ذات العبوات المسطحة. بعضها مصنوع لسهولة التجميع ، بينما البعض الآخر أكثر صعوبة.
أنا أبحث عن أسهل طريقة لبناء منزل الحاوية الخاص بك. لا تنظر أبعد من منزل على شكل حرف A. تم تصميم هذا النوع بحيث يمكن عمل كل الإطارات مرة واحدة. هذا يعني أنه لا داعي للانتظار حتى نهاية عملية البناء لتركيب الجدران ودعامات السقف.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك الكثير من الوقت الإضافي وتريد عملية بناء أكثر تعقيدًا ، ففكر في استخدام تصميم منزل على شكل حرف L أو على شكل حرف C. النمط الأكثر شيوعًا هو منزل الغراس على شكل حرف L لأنه يحتوي على غرف متعددة متصلة بواسطة ممرات وسلالم تمتد من مستوى إلى آخر.

منزل حاوية حزمة مسطحة

ممَّ تصنع منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة؟

منازل الحاويات مصنوعة من حاويات الشحن المعاد تدويرها. صُممت لتدوم طويلاً وهي قوية ومتينة. توفر إطاراتها الفولاذية مقاومة ممتازة للحريق ، في حين أن بنائها المقاوم للماء يجعلها مثالية للمناخات الرطبة.
بالإضافة إلى كونها مقاومة للحريق ومقاومة للماء ، تحتوي منازل الحاويات على قيمة R (مقياس للعزل) تضمن بقاء منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف - وهي ميزة لن تجدها مع أي نوع آخر من المنازل!

تجميع منزل حاوية حزمة مسطحة

عملية التجميع لمنزل الحاوية المسطحة بسيطة وسهلة الفهم.
الخطوة الأولى هي وضع الإطار المعدني على الممتلكات الخاصة بك. ثم قم بتثبيته بمسامير ملولبة من خلال كل زاوية من زوايا الإطار. أخيرًا ، قم بتأمين الجدران الخارجية التي قمت ببنائها باستخدام الطوب أو الأرضيات. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، يمكنك البدء في بناء الجدران والأرضيات الداخلية الخاصة بك.
أفضل جزء هو أنه لا داعي للقلق بشأن السباكة أو الكهرباء لأن معظم الطرز تقوم بالفعل بتثبيت هذه الأجزاء.

متوسط ​​عمر منزل حزمة مسطحة

يتراوح متوسط ​​عمر منزل الحاوية بين 15 و 20 عامًا. من الممكن أن تعيش في منزل إلى أجل غير مسمى إذا كنت حريصًا على اختيارك للمواد وطرق البناء.
توجد نقاط الفشل الأكثر شيوعًا حول السقف ، حيث يميل السقف المعدني إلى الصدأ أو التلف بسبب التجوية. يمكن منع ذلك عن طريق تركيب طبقة عازلة تحت مادة التسقيف.
توجد نقطة عطل شائعة أخرى حول النوافذ والأبواب ، لأنها عرضة للتلف عند فتحها أو إغلاقها. يمكن منع ذلك عن طريق تركيب الستائر داخل النوافذ والأبواب التي تسمح لك بإبقائها مغلقة مع السماح بالتهوية من خلال الفتحات.

المزايا العديدة لبيت الحاوية

يأتي منزل الحاوية ذو العبوات المسطحة بالعديد من نقاط الإضافة المختلفة على المنازل التقليدية.
  • نطاق سعر معقول
يعتمد النطاق السعري للمنازل الجاهزة على نوع الحاوية التي تختارها ، ولكن يمكن أن تصل إلى 5000 دولار أو تصل إلى 30 ألف دولار. على أي حال ، يبلغ متوسط ​​التكلفة حوالي 10000 دولار.
تعتمد تكلفة بناء منزل حاوية على حجم الحاويات ، سواء كانت مسبقة الصنع أو مصنوعة حسب الطلب ونوع المواد التي تستخدمها. تقدم بعض الشركات خدمات تصميم مجانية ، والبعض الآخر يتقاضى رسومًا مقابلها ، لذلك من المهم إجراء البحث قبل اختيار شركة للعمل معها.
  • لا حاجة للعمل التأسيسي
لا تتطلب حاويات العبوات المسطحة أعمال الأساس لأنها مبنية في الموقع في مكان الإقامة الخاص بك. على هذا النحو ، ليست هناك حاجة للأعمدة أو الأعمدة التي قد تحتاج إلى حفر في الأرض قبل بدء البناء - ضع جميع جدرانك أولاً ، ثم قم بإضافتها معًا لاحقًا بمجرد تثبيت كل شيء آخر (بما في ذلك النوافذ). هذا يعني أيضًا أنه ليس لديك تكاليف خفية مثل الأنابيب تحت الأرض أو المصارف!
  • فسيحة وأنيقة
يمكن بناء منازل الحاويات بأي حجم تريده. على سبيل المثال ، قد ترغب في بناء منزل حاوية صغيرة مثل سقيفة أو كبيرة مثل القصر.
هذه المنازل متعددة الاستخدامات ويمكن بناؤها بأي أسلوب. إذا كنت ترغب في العيش في شقة حضرية ، فإن الحاويات ستساعد في إنشاء مساحات مفتوحة بين المباني ذات الشرفات التي تطل على أسطح المنازل أو الحدائق. أو ، إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ، فهناك العديد من أنماط منازل الحاويات المتاحة. كل وحدة لها مدخل خاص بها من الخارج ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال الأنفاق أو المصاعد تحت الأرض. يمكنك حتى إنشاء مكتب حاويات مسطح خاص بك.

افكار اخيرة

في الوقت الحاضر ، من الصعب بناء منزلك. لهذا السبب يختار الناس بيوت الحاويات الجاهزة بدلاً من ذلك. منزل حاوية العبوة المسطحة هو نوع خاص من المنازل المتينة والصديقة للبيئة. يمكن بناؤها في المصانع بدقة عالية ، لذلك لا تحتاج إلى أي مهارات بناء لتجميعها معًا.

يمكنك طلبها بأحجام مختلفة ، وقد تم إنشاؤها مسبقًا بواسطة محترفين يعرفون بالضبط ما يفعلونه - كل ما عليك فعله هو تجميعها معًا! لن تحتاج إلى الكهرباء أو التدفئة لأن هذه المنازل مكتفية ذاتيًا: فهي تحتوي على ألواح شمسية وأنظمة تجميع مياه الأمطار وجدران معزولة وما إلى ذلك.
وإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه المشاريع المذهلة ، فلا تنسَ القيام بذلك. البحث الخاص بك!


نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window