تبحث عن منزل حاوية؟

ثلاث طرق لإطالة عمر خدمة الحاويات

نشرت: 3/7/2020 | الآراء: 35

تم وضع الحاويات في العديد من الصناعات كنوع جديد من المعدات متعددة الوظائف. يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم للحاويات وصيانتها إلى إطالة عمر خدمة الحاويات بشكل فعال.

1. الصيانة الدورية للطلاء

ستحتوي الحاوية ذات الجودة العالية والأكثر ملاءمة بشكل حتمي على طلاء مقشر أو يصدأ تحت أشعة الشمس لفترة طويلة ، لذلك في حالة حدوث هذه الظاهرة ، يجب دهانها وتغطيتها بفيلم واقي في الوقت المناسب للتأكد من أن الصندوق هو لا سوف يتآكل ويمكن استخدامه لفترة أطول ؛ وإذا كانت الحاوية القياسية مشوهة أو تالفة ، فيجب استبدالها وإصلاحها في الوقت المناسب لإطالة عمرها التشغيلي.

ثانيًا ، التأكد من أن وزن الحمولة ضمن النطاق المحدد

عندما يتم تحميل حمولة حاوية قياسية بجودة جيدة وسعر منخفض ، يجب حساب السعة القصوى للحمولة التي يمكن أن تتحملها الحاوية وفقًا لحجمها ومواصفاتها ، ويجب أن تكون متوافقة تمامًا مع الملصق الموجود على الحاوية الباب أو الزاوية الخلفية. لا يمكن أن يؤدي تحميل البضائع بشكل أعمى إلى تحميل بضائع أكبر من سعة الحمولة في الحاوية بشكل أعمى ، وإلا فلن يتسبب ذلك في تهديد خطير لسلامة البضائع فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إتلاف الحاوية.

3. يجب اتخاذ تدابير وقائية أثناء المناولة

يجب تعبئة الحاويات القياسية بوسادات ذات إطار خشبي أو قطن مقاوم للصدمات أثناء عملية المناولة ، وذلك لضمان عدم تأثر العمر التشغيلي للحاوية القياسية بالرطوبة أو تصادم الجدران الجانبية أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب التعامل مع البضائع برفق عند التعبئة لتجنب طلاء الحاوية أو تشوهها.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window