تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية الهيكل الصلب

نشرت: 16/7/2021 | الآراء: 72

ومع ذلك ، فإن منازل الحاويات المعيارية ليست مصنوعة بالكامل من الفولاذ. في معظم الأحيان ، تتكون من مجموعة متنوعة من المواد. على سبيل المثال ، يتم الجمع بين الفولاذ والألمنيوم والخشب الرقائقي والفينيل وأشكال أخرى من الخشب. ومع ذلك ، يمكن استخدام الهيكل الفولاذي لبناء أساس المنزل أيضًا.

من ناحية أخرى ، فإن منزل الحاوية القابل للتوسيع هو عكس منزل الحاوية المعياري. أساس هذا هو أن منزل الحاوية القابل للتوسيع لا يحتوي على المعدن الذي يشكل الشكل الأساسي لمنزل حاوية معياري. وبالتالي ، فإن الفولاذ المستخدم في بناء المنزل ليس عرضة للصدأ. كما أنها لا تتعفن أو تقشر أو تنبعج. وبالتالي ، يمكن أن يستمر لعقود ولا يزال يبدو جديدًا حتى بعد سنوات من بنائه.

يسمى هذا النوع من البيوت البلاستيكية "الصوب الزراعية". نظرًا لأنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها ، فهي صديقة للطبيعة. كما أنه لا يضر بالنظام البيئي لعدم وجود مواد كيميائية سامة تستخدم في عملية تصنيعه. وبالتالي ، فإنه لا يضيف أي غازات دفيئة إلى الغلاف الجوي ولا يشجع على انبعاثات الكربون أيضًا.

عندما يتم إنشاء منزل من الصلب ، يمكن أن يشبه إلى حد كبير المنزل التقليدي. إذا كنت لا تحب لون الدفيئة الخاصة بك ، فيمكن دائمًا تفكيكها وإعادة تجميعها. نظرًا لأن الفولاذ الموجود فيه خفيف الوزن ، فمن السهل نقله وتجميعه يمكن أن يستغرق أقل من ساعتين.

تمامًا مثل أي منزل حاوية آخر ، لا يحتوي على أرضية أو جدار قائم بذاته. في الواقع ، ليس لديها سوى القليل من الدعم تحت تأسيسها. الجدران من البولي فينيل كلورايد بينما الأرضيات من البوليسترين.

هناك العديد من المزايا لهذا النوع من المنازل. أولاً ، السعر ليس مرتفعًا على عكس خطط المنازل الأخرى. إذا كنت تبحث عن مادة أرخص ، فقد يعمل هذا جيدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أنه سيكون هناك المزيد من العيوب الطفيفة التي يمكن أن تكون مرئية للزائرين إذا دخلوا المنزل. لهذا السبب ، هذه المادة ليست مثالية للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يخططون لإنجاب الأطفال.

ميزة أخرى هي أنها لا تحتاج إلى الكثير من الاستثمار. إذا كنت تخطط لبناء هذا المنزل بنفسك ، فيمكنك فقط استخدام الألواح الفولاذية الجاهزة أو الألواح العازلة zn-house. من أجل توفير المزيد من المال ، يمكنك أيضًا العثور على بعض الأجزاء البلاستيكية المستعملة لتحل محل الأجزاء التالفة. لإضفاء مظهر طبيعي أكثر على البلاستيك ، يمكنك دهنه باستخدام البرايمر ثم تركه يجف تمامًا.

أخيرًا وليس آخرًا ، من السهل التجميع والتثبيت. ليس عليك أن تدفع لمختص للقيام بذلك نيابة عنك. كل ما تحتاجه هو بعض الأدوات البسيطة ، ومستوى وبعض البراغي والتركيبات.

تمت مقارنته بحظيرة في وسط الغابة. عندما ترى هذا ، سوف تتساءل بالتأكيد عن سبب وجوده. هذا المنزل عبارة عن حاوية مصممة كهيكل مسبق الصنع يتم وضعه بعد ذلك على الأرض. تبدو واقعية للغاية ومتينة للغاية. يمكنك أيضًا اختيار الحجم الذي تريده لاستخدامك الشخصي.

يمكنه تحمل أي ظروف بيئية مثل الأعاصير والأمطار الغزيرة. وهي مصنوعة من مواد مثل الألمنيوم والفولاذ. تبلغ قياساتها الدقيقة 5 أقدام في 4 أقدام ، ولهذا تفضل معظم مخططات المنازل هذا النوع من المنازل. كما يمكنه مقاومة الحريق ومقاوم للماء.

كما ذكرنا سابقًا ، هذا بيت جاهز. لهذا السبب ، يمكنك اختيار وضعه على الأرض أو في الماء. إذا اخترت وضعه على الأرض ، فيمكنك تحديد موقع مسطح وله مساحة كبيرة. بهذه الطريقة ، سيبدو المنزل أكثر جاذبية وسيكون أكثر ملاءمة لذوقك. عند استخدام المياه ، يجب التحقق من عدم وجود تسرب للغاز أو الزيت تحت الأرض لأن ذلك قد يتسبب في تلف الهيكل بمرور الوقت.

لتجنب التآكل ، يمكنك دائمًا اختيار المواد الفولاذية لبنائها. كما أن الفولاذ مادة غير مسببة للحساسية. كما أنها آمنة من الحريق لأنها قوية جدًا ولا يمكن أن تحترق بسهولة. والأهم من ذلك ، يمكنك الاسترخاء لأنك لن تنفق الكثير على تصميمه وتركيبه.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window