تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية حزمة مسطحة

نشرت: 27/3/2022 | الآراء: 74

منزل حاوية العبوات المسطحة عبارة عن منزل معياري وموحد يلبي جميع احتياجات الشخص. يمكن بناؤها بوحدة واحدة أو يمكن تكديسها لتصل إلى ارتفاع ثلاثة طوابق. تتميز بمقاومة عالية للزلازل وثبات عالي. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو جذابة للغاية بتصميمها الجذاب. الصندوق الرئيسي مصنوع من لوحة شطيرة مقاومة للحريق يمكنها مقاومة الحرارة والرطوبة. يمكن أن يزن السقف 0.30 كيلوجرام لكل متر مربع أي ما يعادل ألف بقرة.

يمكن تجميع منزل حاوية العبوات المسطحة بسهولة وبسرعة. لها عمر طويل ومتطلبات أساسية دنيا. يمكن إعادة تكوين الوحدات T لتلبية احتياجات صاحب المنزل ، من مكتب أو مسكن خاص إلى مساحة للترفيه أو الترفيه. وهذا يجعلها الخيار الأمثل لأي نوع من الأسرة. هذا النوع الجديد من المنزل يسهل أيضًا نقله ونقله. إنه مثالي للمدينة أو المناطق الريفية أو الجبلية ، وبأسعار معقولة ومناسب لأي احتياجات.

على الرغم من التكلفة العالية للبناء ، لا يمكن إنكار فوائد منزل حاوية حزمة مسطحة. لأن الهيكل محكم الإغلاق ، فإنه يوفر جوًا دافئًا ومريحًا في الشتاء ونسيمًا منعشًا في الصيف. علاوة على ذلك ، فإن متانة منزل حاوية العبوات المسطحة لا مثيل لها. يمكن للحاوية الجاهزة أن تتحمل معظم أنواع الظروف المناخية ، بما في ذلك الثلج والمطر والصقيع.

مزايا منزل الحاوية الجاهزة تفوق العيوب. من الممكن تكبيرها أو تصغيرها وفقًا لاحتياجاتك. مع المجموعة الصحيحة ، يمكنك تحويل العبوة المسطحة إلى منزل واسع يتسع لعدة أشخاص. علاوة على ذلك ، يمكن تكديس منزل حاوية العبوات المسطحة حتى ثلاثة أو أربعة مستويات ، اعتمادًا على حجم وموقع الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بسطح وأرضية منتهية.

منزل الحاوية الجاهزة عبارة عن منزل جاهز الصنع وصديق للبيئة. إنه مصنوع من هيكل فولاذي مجلفن مع جدران من الألواح العازلة يمكن عزلها باستخدام EPS أو rockwooL أو glasswooL. حجمها القياسي هو 20 قدمًا ، ولكن يمكنك بسهولة تكديس اثنين أو أكثر معًا لمنزل أكبر. الجدران كلها مصنوعة من الألواح العازلة ، ومنزل الحاوية المسطحة بالكامل مصنوع من إطار فولاذي من قطعة واحدة بسقف وأرضية منتهية.


يمكن استخدام حاوية العبوات المسطحة لأغراض متنوعة. يمكن استخدامه كمنزل أو مكتب أو متجر أو فندق أو مخيم للاجئين أو حتى مستشفى. فقط تأكد من مراعاة الغرض قبل شراء واحدة ، حيث إنها ستحدد هيكل وحجم منزل حاوية العبوات المسطحة. إنه خيار رائع لكل من البناة الجدد وذوي الخبرة. إذا لم تكن في عجلة من أمرك لبناء منزل ، يمكن أن تكون الحاوية المسطحة خيارًا مثاليًا لحل قصير المدى.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window