تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية حزمة مسطحة

نشرت: 27/3/2022 | الآراء: 67

منزل حاوية العبوات المسطحة عبارة عن منزل معياري وموحد يلبي جميع احتياجات الشخص. يمكن بناؤها بوحدة واحدة أو يمكن تكديسها لتصل إلى ارتفاع ثلاثة طوابق. تتميز بمقاومة عالية للزلازل وثبات عالي. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو جذابة للغاية بتصميمها الجذاب. الصندوق الرئيسي مصنوع من لوحة شطيرة مقاومة للحريق يمكنها مقاومة الحرارة والرطوبة.

يمكن أن يزن السطح 0.30 كيلومتر لكل متر مربع أي ما يعادل ألف بقرة.
يمكن تجميع منزل حاوية العبوات المسطحة بسهولة وسرعة. يتميز بعمر طويل وأقل حد من المتطلبات الأساسية. T يمكن إعادة تكوين الوحدات لتلبية احتياجات صاحب المنزل ، من مكتب أو مسكن خاص إلى مساحة ترفيهية أو ترفيهية. وهذا يجعلها الخيار الأمثل لأي نوع من الأسرة. كما أن هذا النوع الجديد من المنازل يسهل نقله ونقله. إنه مثالي للمدينة أو المناطق الريفية أو الجبلية ، وهو بأسعار معقولة ومناسبة لأي حاجة.

على الرغم من ارتفاع تكلفة البناء ، لا يمكن إنكار فوائد منزل حاوية حزمة مسطحة. نظرًا لأن الهيكل محكم الإغلاق ، فإنه يوفر جوًا دافئًا ومريحًا في الشتاء ونسيمًا منعشًا في الصيف. علاوة على ذلك ، متانة منزل حاوية حزمة مسطحة لا مثيل لها. يمكن للحاوية حزمة مسطحة أن تتحمل معظم أنواع الظروف المناخية ، بما في ذلك الثلج والمطر والصقيع.

مزايا منزل الحاوية الجاهزة تفوق العيوب. من الممكن تكبيرها أو تصغيرها وفقًا لاحتياجاتك. مع المجموعة الصحيحة ، يمكنك تحويل العبوة المسطحة إلى مجموعة واسعة منزل يمكن أن يستوعب عدة أشخاص. علاوة على ذلك ، يمكن تكديس منزل حاوية حزمة مسطحة حتى ثلاثة أو أربعة مستويات ، اعتمادًا على حجم وموقع الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بأرضية وسقف منتهي.
< ر />
منزل الحاوية الجاهزة عبارة عن منزل جاهز الصنع وصديق للبيئة. إنه مصنوع من هيكل فولاذي مجلفن مع جدران من الألواح العازلة يمكن عزلها باستخدام EPS أو rockwooL أو glasswooL. يبلغ حجمها القياسي 20 قدمًا ، ولكن يمكنك بسهولة تكديس اثنين أو أكثر معًا لمنزل أكبر.الجدران كلها مصنوعة من الألواح العازلة ، ومبنى حاوية العبوة المسطحة بالكامل مصنوع من إطار فولاذي من قطعة واحدة بسقف مكتمل و الكلمة.


يمكن استخدام منزل حاوية حزمة مسطحة لأغراض متنوعة. يمكن استخدامه كمنزل أو مكتب أو متجر أو فندق أو مخيم للاجئين أو حتى مستشفى. فقط تأكد من أنك ضع في اعتبارك الغرض قبل شراء واحدة ، حيث إنها ستحدد هيكل وحجم منزل حاوية العبوات المسطحة. إنه خيار رائع لكل من البنائين الجدد وذوي الخبرة. إذا لم تكن في عجلة من أمرك لبناء منزل ، فإن شقة معبأة يمكن أن تكون الحاوية خيارًا مثاليًا لحل قصير المدى.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الجاهزة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنازل التقليدية ، تتميز منازل الحاويات القابلة للطي بالمزايا التالية: سرعة البناء السريعة وتوفير التكاليف ، يمكن لعاملين إكمال التثبيت...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

شحن منازل الحاويات الحية

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window