تبحث عن منزل حاوية؟

الاختيار الصحيح للمنازل المتنقلة ذات الحاوية المزدوجة

نشرت: 6/3/2020 | الآراء: 27

كيفية اختيار منزل متنقل حاوية مزدوجة الطبقة بشكل صحيح ، حتى نكون أكثر ملاءمة عند الشراء.

1. إذا كنت بسبب مساحة السكن الصغيرة ، من أجل توسيع مساحة المعيشة ، فأنت بحاجة إلى بناء منزل متنقل بمتطلبات خصوصية عالية ومستوى اقتصادي منخفض. على الرغم من أن هذا النوع من المنتجات ليس غرفة مشمسة بالمعنى الدقيق للكلمة ، إلا أنه رخيص واقتصادي. العيب هو الإضاءة السيئة والتهوية المتوسطة. إذا تم فتح فتحة السقف ، فسيتم تحسينها بشكل كبير.

2. إذا كنت تبني منازل متنقلة بشكل أساسي لزراعة الأزهار والعشب في الشتاء ، فأنت بحاجة إلى تهوية جيدة وضوء الشمس المناسب. يجب استخدام النوافذ البلاستيكية الفولاذية للصيانة الطرفية. تحتوي الأسطح الزجاجية على مناور كبيرة. سعر هذا النوع من المنزل المتنقل منخفض ، لكن درجة الحرارة الداخلية مرتفعة في الصيف ، ويلزم استخدام مظلة شمسية.

3. إذا كان لديك مساحة سكنية كبيرة ، وخاصة مباني الفلل ، فسيتم استخدام منزلك المتنقل بشكل أساسي للترفيه الشتوي واللياقة البدنية وزراعة الزهور وما إلى ذلك ، يجب عليك اختيار المنزل المتنقل العام مع سقف يمكن نقله مفتوحًا. هذا النوع من المنزل المتحرك لن يعاني من مشاكل الإضاءة السيئة للبيت المتحرك ذو اللوحة المعزولة ودرجة الحرارة الداخلية المرتفعة للمنزل المتحرك ذو السقف الثابت في الصيف.

4. إذا كانت غرفة متنقلة تتطلب وظائف معمارية تقليدية (مثل غرفة معيشة مميزة ، أو دراسة ، أو غرفة نشاط ، وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن اختيار سقف زجاجي مجوف مقسّى وكمية مناسبة من المناور الزجاجية المجوفة الخاصة. النوافذ الزجاجية المجوفة المركبة تستخدم كمنتجات صيانة محيطية. أثناء الاستخدام ، يلزم أيضًا مظلات شمسية خاصة ومظلات وشاشات غير مرئية ومنتجات أخرى.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مكتب عنبر مؤقت

يتكون هذا المشروع من مبنيين يحتويان على 20 مجموعة من منازل الحاويات، والتي يمكن أن تستوعب 50-100 موظف

يتعلم أكثر..

مبنى بيت الحاويات الجاهزة

هذا مبنى شبه دائم يتكون من منازل حاويات مسطحة. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن استخدامها في مساكن العمال ، والمستشفيات ، والمقاصف ، والمصانع ،...

يتعلم أكثر..

منازل حاوية التجميع السريع الفلبينية

بعد أن اتصل بنا العميل ، قمنا بعمل عرض وفقًا لاحتياجات العميل. بعد الاتصال ، وافق العميل على اقتراح التصميم الخاص بنا ، وأنتجنا المنتج وفقًا للعروض...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window