تبحث عن منزل حاوية؟

الحاوية تعتمد التصميم المعياري

نشرت: 26/8/2022 | الآراء: 68

تتبنى الحاوية تصميمًا معياريًا وإنتاجًا على نطاق واسع ، مع الصندوق كوحدة أساسية ، والتي يمكن استخدامها بشكل مستقل ، ويمكنها أيضًا إنشاء مساحة داخلية واسعة للتطبيق وفقًا للتكوين المختلف للاتجاهات الأفقية والرأسية ، والاتجاه الرأسي يمكن تكديسها. الهيكل النموذجي لجسم الصندوق عبارة عن مكون قياسي مسبق الصنع مصنوع من قناة فولاذية فريدة ملحومة باللحام الكهربائي.

الصندوق والمربع متصلان بواسطة براغي.الهيكل بسيط والتركيب موفر للوقت وموفر لليد العاملة.يمكن استخدامه للتطوير العقاري وقاعة معارض مبيعات العقارات للمؤسسات وقاعة معارض مبيعات السلع ومركز إدارة الضيافة المؤقتة ، مكتب شركة مؤقت للخدمات التجارية ، سطح متجر ، إلخ.

مع تسريع عملية التنمية في المجتمع الحديث في بلدي وإصلاح وابتكار اقتصاد السوق ، تتسارع أيضًا عملية "التحضر". يجد المزيد والمزيد من الناس أن الإسكان هو إحدى الصعوبات التي يواجهونها في حياتهم ، و "عيش""الطعام والملبس والمسكن والمواصلات" ليس فقط المعيار الأساسي لبقاء الجميع ، ولكنه أيضًا هدف حياة كل فرد وحياة سعيدة. من الضمان. لا يعلمون سوى القليل عن أن أسعار المنازل الباهظة في تجعل المدن الكبيرة الأشخاص ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض في المدن الكبيرة "يتوقعون منازل وتنهدات" ، إلى أي مدى يتطلعون إلى الحصول على سكن خاص بهم. إن حدوث الإسكان الحاوية يجعلنا نتطلع إلى التعامل مع أسعار المنازل الضخمة في المدن الكبيرة .

منذ الإصلاح والانفتاح في الصين ، تطور اقتصاد بلدي بسرعة ، وتم تنفيذ بناء حضري واسع النطاق ، وستستمر هذه العملية لمدة 20-30 عامًا. خلال هذه الفترة ، تتطور المجالات المختلفة من جميع مناحي الحياة بشكل كبير. في عملية إنشاء العديد من المباني الدائمة والمباني والطرق والجسور ومرافق النقل وما إلى ذلك ، هناك حاجة إلى الكثير من العمل المؤقت في عملية التقديم المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، في المجالات التي تتطلب العمل الميداني والعمل الخارجي للحصول على منذ فترة طويلة ، هناك حاجة إلى منازل مؤقتة تفي باللوائح المختلفة لاحتياجات الطوارئ ، والإغاثة من الكوارث ، وذروة السياحة والمهرجانات. لذلك ، يجب إنشاء جميع أنواع المباني المؤقتة من وقت لآخر. مع تقدم العصر ، تحسين العمالة المعايير ، والحاجة إلى بناء مجتمع متناغم ، فإن بلدنا لديه لوائح عالية بشأن تحسين معايير السلامة والتوافر والاستيطان للمباني المؤقتة. الحاويات تُستخدم كمباني مؤقتة في العديد من مواقع الإنشاءات الهندسية. بالإضافة إلى ذلك ، مع تحسين معايير التصميم والتصنيع ، تم تحسين عامل الأمان وراحة منازل الحاويات تدريجياً ، واكتسب المفهوم الأساسي لتطبيق الحاوية تدريجياً ، وقد ازداد معدل الاستخدام تم تحسينه بشكل كبير.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window