تبحث عن منزل حاوية؟

فوائد استخدام منزل الجاهزة على المقاول العام

نشرت: 9/7/2021 | الآراء: 72

البيت الجاهز عبارة عن مبيت معياري جاهز للاستخدام يتم تسليمه إلى مقر العميل جاهزًا للتجميع والتركيب. المنازل الجاهزة ، والمعروفة أيضًا باسم المنازل الجاهزة أو المبنية مسبقًا ، هي أنواع معيشية متخصصة من المباني الجاهزة ، والتي يتم تصنيعها خارج الموقع قبل البناء ، وعادة ما تكون في وحدات قياسية يمكن تفكيكها وشحنها بسهولة.

تأتي المنازل الجاهزة مع جميع المعدات القياسية وهي مصممة لتكون حلولًا بسيطة لكنها فعالة من حيث التكلفة لترتيبات المعيشة المؤقتة. يوفر هذا السكن خارج الموقع عددًا من المزايا على الإنشاءات في الموقع ، ومن بين هذه المزايا استخدام مواد البناء خارج الموقع. يقلل استخدام البناء المعياري من التكاليف المترتبة على المواد والعمالة مع تقليل تكاليف التطوير والهدر.

تُبنى المنازل الجاهزة عن طريق عملية تسمى "التدفق الصندوقي"التي لها مزايا عديدة على البناء في الموقع. "Box flow"هي طريقة تصنيع تستخدم برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) لتحديد التفاصيل الداخلية والخارجية لمنزل مُصنَّع. تعتبر المنازل المبنية في المصانع الجاهزة أو المنازل المعيارية أكثر اقتصادا في البناء من طرق البناء التقليدية ولديها وقت أسرع في السوق. لكن هل هناك عيوب؟

هناك ميزتان رئيسيتان لاستخدام منزل مبني في المصنع على منزل مبني بالأصابع ، إحداهما هي تقليل وقت البناء. يمكن تجميع المنازل الجاهزة في غضون أسابيع قليلة ، مما يبسط بشكل كبير عملية البناء ويضمن أن كل وحدة تخرج بنفس الشكل والحجم. ميزة أخرى للمنزل الجاهز هي أنه يمكن أن يوفر المزيد من الناس ، خاصة إذا تم تجميع الوحدات وفقًا لتعليمات البائع الفردية. يمكن أيضًا لمصنعي المنازل الجاهزة تقديم تصميمات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وبالتالي توفير المال والطاقة.

على الرغم من أن التوفير في وقت البناء قد يبدو ضئيلًا ، إلا أن هناك ميزة أخرى تتمثل في أن مصنعي المنازل الجاهزة غالبًا ما يحتفظون بملكية موقع المبنى بالكامل. يمنحهم هذا القدرة على تقديم أسعار تنافسية على العمالة والمواد ، بالإضافة إلى الوصول إلى الخبرة الخارجية الرئيسية. في المقابل ، قد تحتاج العديد من المنازل المبنية على شكل عصي إلى استئجار عامل محلي أو نجار أو كهربائي لإكمال عملية البناء. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون المهندس المعماري متاحًا للمساعدة في اختيار المواد المناسبة والمواصفات الأخرى لأساسات المنزل وأنظمة السباكة والعزل والأنظمة الميكانيكية.

يعتقد الكثير من الناس خطأً أن المنازل الجاهزة تتطلب صيانة أقل من المنازل المبنية على شكل عصي. الحقيقة هي أن معظم المنازل المبنية بالعصا تتطلب على الأقل بعض الطلاء والتلوين والعزل المائي وأحيانًا إعادة الختم. يمكن عادةً إغلاق المنازل الجاهزة بالكامل في إعدادات المصنع الخاصة بها ، على عكس الأجزاء العداد في الموقع ، مما يزيل أي مشاكل في تسرب الرطوبة.

فائدة أخرى لاستخدام المكونات المعيارية هي أوقات البناء السريعة المتاحة. يسمح التصنيع المسبق للبناة بالاستفادة من وفورات الحجم من خلال استخدام عمليات التصنيع الحالية لتسريع إنتاج الوحدات. بينما قد يستغرق بناء المنازل المبنية من ثلاثة إلى ثمانية أشهر ، يمكن بناء المنازل الجاهزة في غضون أسابيع. نتيجة لذلك ، يمكن استخدام الوقت الذي تم توفيره لمعالجة جوانب أخرى من المشروع ، مثل توظيف العمال وشراء المواد واستكمال التصاريح اللازمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطبيعة المعيارية للوحدات تجعل من السهل دمج التصميمات الداخلية والخارجية للمنزل في شكل واحد كامل.

هناك فائدة أخرى لاستخدام شركة مصنعة بدلاً من شركة إنشاءات تقليدية وهي الجودة المتخصصة للمنتج. نظرًا لأن الشركة المصنعة لديها بالفعل جميع الأدوات والمعدات اللازمة لإكمال أعمال الأساس ، فلا يوجد تأخير في عملية التصنيع أو التثبيت. بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار حتى يتم الانتهاء من أعمال الأساس اللازمة ، يمكن للشركة المصنعة إكمال المشروع بأكمله بضربة واحدة. نظرًا لأن الشركة المصنعة تتحكم في كل جانب من جوانب التصنيع ، فلا داعي للإشراف شخصيًا على كل مرحلة من مراحل العملية. في كثير من الحالات ، ستكون الشركة المصنعة قادرة على التعامل مع جميع التركيبات الفنية ، مما يوفر لك الوقت والتكلفة للحصول على شخص للقيام بالعمل شخصيًا.

أخيرًا ، هناك وفورات كبيرة في التكلفة يتم توفيرها عند استخدام الشركة المصنعة بدلاً من المقاول العام. عادة ما يتخصص المقاول العام فقط في بناء الهياكل السكنية. ومع ذلك ، من خلال استخدام الشركة المصنعة ، سيتعاملون أيضًا مع جميع أعمال الأساسات اللازمة والأنظمة الكهربائية وأنظمة السباكة والأرضيات والتشطيبات والمناظر الطبيعية والمزيد. على الرغم من أنهم سوف يفرضون عليك رسومًا مقابل التركيبات الفنية التي يقومون بها ، إلا أنهم غالبًا ما يكونون قادرين على إنجاز المهمة بشكل أسرع ، مما يعني أن منزلك سيكون في السوق قريبًا. عندما يحين وقت بيع منزلك ، سوف تعرض منزلك للمشترين المحتملين ، وليس فقط لأصحاب المنازل الذين أجبروا على حبس الرهن من منازلهم بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

20FT منزل حاوية قابلة للتوسيع بيضاء...

منزل حاوية 20 قدمًا قابل للطي هو منزل جاهز مع جميع وسائل الراحة الأساسية: مطبخ وحمام ومرحاض وغرفة نوم وغرفة معيشة. يمكننا تخصيص حجم ووظيفة الغرفة...

يتعلم أكثر..

الإقامة في حاوية لكأس العالم لكرة القدم...

هذا هو مشروع حاوية التجميع السريع Suzhou Zhongnan لكأس العالم لكرة القدم 2022. يتم تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل، مع دوائر مائية وكهربائية مدمجة، وعزل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window