تبحث عن منزل حاوية؟

فوائد منزل حاوية معياري

نشرت: 7/11/2020 | الآراء: 30

تم بناء منازل الحاويات المعيارية للأغراض التجارية والمنزلية والصناعية لسنوات عديدة. يتم بناؤها باستخدام حاويات الشحن لبناء مساكن على الأرض حيث يمكن نقلها من موقع إلى آخر دون أي تعطيل للعمليات التجارية العادية. هذا النوع من المنازل الجاهزة فريد من نوعه لأنه تم تصنيعه وفقًا للمواصفات الدقيقة التي تلبي احتياجاتك الفردية.

تم تصميم منازل حاويات الشحن خصيصًا لاستخدام حاويات الشحن كمكونات المبنى الرئيسية لإنشاء خطط منزل حاوية معيارية جميلة مثالية لمنزل أحلام كل أسرة. يمكن أن تستوعب منازل الحاويات الجاهزة الجاهزة ما يصل إلى 12 شخصًا. تشتمل خطة الطابق الرئيسي على غرفة معيشة للمبتدئين بغرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم ، ومطبخًا مع منطقة مرافق ملحقة ، وغرفة نوم إضافية في الطابق العلوي. تقع غرفة النوم الرئيسية في الطابق العلوي. تشمل مناطق المعيشة الأخرى غرفة ترفيه وغرفة طعام ومرآبًا.

لا يتطلب منزل الحاوية الجاهزة تصاريح خاصة ليتم الموافقة عليها من قبل حكومة المدينة المحلية ولا توجد قيود على بناء منزل حاوية مسبقة الصنع. لا تخضع هذه المنازل للوائح البيئية ولا تتطلب موافقة مجلس تقسيم المناطق المحلي أيضًا. يمكن شحن هذه المنازل مباشرة من الشركة المصنعة إلى المشتري دون انتظار عملية الموافقة.

نظرًا لأن هذه الحاويات المعيارية يتم تصنيعها في مصنع يصنع كل شيء للمنزل ، فلا توجد تكاليف عمالة إضافية متضمنة. يتضمن كل منزل حاوية الجاهزة خطط البناء التفصيلية وجميع المواد اللازمة التي سيحتاجها المنزل لبنائه. بمجرد بدء مشروع البناء ، ليست هناك حاجة لتوظيف أي مقاولين أو موظفين إضافيين للعمل في المشروع.

يمكن شراء منزل حاوية معياري في شكل عدة ، مع جميع المواد المطلوبة وخطة البناء التفصيلية. تباع المجموعات بسعر مناسب. تحتوي المجموعة على الأساس والجدران والسقف والأبواب والنوافذ وعتبة النافذة والألواح الكهربائية ونظام السباكة وتركيبات السباكة والنوافذ والخزائن والأجهزة والجدران والأرضيات والسقف والخزائن وغيرها من الملحقات. هناك ملحقات إضافية مثل الخزائن والخزائن والمغاسل والحمامات وجزر المطبخ التي يمكن شراؤها بشكل منفصل مقابل تكلفة إضافية.

منزل حاوية وحدات الجاهزة عبارة عن هيكل متعدد الاستخدامات يمكن تثبيته بسهولة في موقع جاهز للبناء. من السهل جدًا نقل المنازل الجاهزة من مكان إلى آخر نظرًا لحقيقة أنها مجمعة مسبقًا. يتم إنشاء منزل حاوية معيارية جاهزة وفقًا لمواصفات العميل. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الأضرار الهيكلية التي تحدث أثناء التجميع.

يعد منزل الحاوية الجاهزة الجاهزة خيارًا اقتصاديًا للغاية للإسكان. هناك القليل من النفقات أو لا يتم تكبدها إذا تم شراء منزل الحاوية الجاهزة واستخدامه مع نوع آخر من المنازل مثل منزل تقليدي أو شقة أو عمارات. تكلفة المواد لمنزل الحاوية الجاهزة منخفضة للغاية. مع المنزل الجاهز ، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة الإجمالية لبناء منزل تقليدي من طابقين.

يمكن شحن هذه المنازل إلى منزلك مسبقًا وإنشائها في موقعك طالما طلبت الرقم الصحيح لاحتياجاتك. يمكن بناء المنزل بالمواد التي تم شراؤها بالفعل للمنزل بأكمله بما في ذلك الأساس والجدران والأسقف والنوافذ والأبواب وغيرها من عتبات النوافذ والمطبخ والمرافق. تُعد هذه المنازل أيضًا استثمارًا رائعًا حيث ستوفر الآلاف من شراء منزل تقليدي من طابقين.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام منزل حاوية الجاهزة. إحدى المزايا هي أن المنزل مبني على الموقع حيث يمكن بناؤه بتكلفة معقولة. نظرًا لأن البناء يتم في الموقع ، فلا داعي للدفع مقابل أي وقت إضافي يقضيه في المستودع من أجل تجهيز المواد. كما أن التكلفة أقل بكثير عند مقارنتها بشحن المواد والعمالة من المستودع.

من خلال منزل حاوية وحدات المباني الجاهزة ، يمكن للعميل اختيار الموقع الدقيق للمنزل. يمكن بناء منزل مخصص ليناسب مكان الإقامة مع إطلالة على واجهة المنزل وخلفيته وجانبه. هناك أيضًا مرونة مع حجم المنزل ، حيث توجد بعض المنازل الجاهزة التي يمكن بناؤها لتناسب حجمًا صغيرًا يصل إلى خمس غرف نوم وأربعة حمامات. لا داعي للقلق بشأن احتلال المنزل لمساحة كبيرة جدًا. يمكن شحن المنزل وتجميعه ووضعه في الفناء بعد الشراء دون أي تكاليف إضافية.

يمكن بناء المنزل وفقًا لمواصفات العميل ، مما يتيح له إجراء تحسينات على منزله الحالي والحصول على منزل مخصص بالكامل. يمكن لمنزل حاوية وحدات جاهزة توفير مبلغ كبير من المال على شراء منزل تقليدي.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية المعيشة الجاهزة

إنها عبارة عن فيلا حاوية معيشة مسبقة الصنع ذات طبقة مزدوجة مع طراز فيلا حديث وعصري، ومناسبة للعمل والعطلات في المناطق ذات المناظر الخلابة والسياحية.

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window