تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا منزل حاوية وحدات الصين

نشرت: 2/12/2021 | الآراء: 75

إذا كنت مهتمًا بمنزل ريفي عالي التقنية ولكنك لا ترغب في إنفاق الكثير ، ففكر في منزل حاوية معياري. تم بناء هذه المنازل من حاويات شحن معاد توجيهها وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم ميزانية كبيرة. لديهم كل ما تحتاجه لبناء منزل مريح وآمن. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة تتضمن كل ما تحتاجه للبناء ، بما في ذلك الأبواب والنوافذ والسقف والجدران.

منزل حاوية معياري مصنوع من حاويات الشحن. يسمح الهيكل المعياري بتخطيط بسيط مليء بالضوء. الداخل مقسم إلى مستويين ، مع سلم عريض. المساحة الداخلية مقسمة إلى غرف نوم وحمامات ، وتضم منطقة المعيشة الرئيسية المطبخ وغرفة المعيشة. المساحة الداخلية بالكامل مفتوحة مع نوافذ بانورامية وشرفة كبيرة. السطح الخارجي له سقف مسطح وطابقين. تصميم منزل حاوية معياري يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين لا يرغبون في الاستثمار في منزل تقليدي.

يتكون الهيكل الأساسي لمنزل حاوية معياري من حاويتين بطول 40 قدمًا. ترتبط الحاويات بممر واحد. يمكن تحريك الوعاءين دون صعوبة. تم الانتهاء من الجزء الداخلي للمنزل المعياري من قبل المالك ، بما في ذلك الدرج. الخارج أسود. الجدران مصنوعة من الخشب ومساحة كبيرة مفتوحة أمامها. تم تضمين الطابق السفلي أيضًا في التصميم. ترتبط هذه الطبقات الثلاث أيضًا بجدار مشترك.

إضافة سطح إلى منزل حاوية معياري يجعله مثاليًا للمناطق النائية. يمكن إكمال الجزء الداخلي لمنزل حاوية الشحن في الموقع ، ويتم الانتهاء من الخارج خارج الموقع. كما تحتوي على غرفة معيشة واسعة ومطبخ صغير. يمكن رسم الجزء الداخلي منه باللون الذي تختاره. تم الانتهاء من السقف والأرضية خارج الموقع. علاوة على ذلك ، فإن التصميم مرن ويمكن تكييف المنزل ليناسب احتياجاتك الخاصة.

من أكثر الميزات جاذبية لمنزل الحاوية النموذجي مرونته. إنه سهل التخصيص وله تخطيط مرن. إنه مثالي للعمليات على نطاق صغير. سطحه الخارجي مصنوع من الفولاذ ، وهو مقاوم للحشرات والظروف الجوية الأخرى. يتكون الجزء الداخلي من الألواح العازلة المعزولة وهيكل عظمي فولاذي. بالمقارنة مع المباني التقليدية ، فإن منزل الحاوية المعياري أقل تكلفة من الهيكل التقليدي.

يُعد منزل الحاوية المعياري طريقة سهلة لإنشاء منزل جذاب وعملي. إنه مبني من مواد عالية الجودة ومتينة ويمكن نقلها من موقع إلى آخر. يمكن تخصيصه حسب تفضيلاتك. لا توجد حدود لعدد غرف النوم التي يمكنك بناءها. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر منزل الحاوية المعياري مثاليًا أيضًا لعائلة صغيرة. تختلف تكلفة المنزل الجاهز حسب حجمه وعدد الغرف التي تحتاجها.

لم يفكر بعض الأشخاص مطلقًا في العيش في منزل حاوية شحن. لم يفكروا في ذلك حتى وقت قريب. على الرغم من ارتفاع الأسعار ، يقوم بعض الأشخاص ببناء منزل أحلامهم من حاويات الشحن. يعيش عدد قليل منهم في حاوية مسبقة الصنع. لا يحتاجون إلى رخصة بناء. ومع ذلك ، قبل شراء منزل حاوية معياري ، يجب أن تكون على دراية بالمشاكل المحتملة التي قد تشكلها على منزلك. هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها ، وسيتم مناقشة بعضها أدناه.

بالإضافة إلى منزل الحاوية المعياري ، يمكنك أيضًا إضافة مطبخ. هناك العديد من الخيارات لتخصيص الجزء الداخلي لمنزل حاوية معياري. سيتكون المنزل الجاهز النموذجي من طابقين أو ثلاثة طوابق فقط. يمكن بناء منزل مجهز بالكامل من حاويتين للشحن. ليست هناك حاجة للحصول على رخصة بناء. يمكنك إضافة النوافذ والأبواب وحتى الحمام. مخطط الأرضية مشابه لمنزل تقليدي. خيار آخر هو استخدام الحاويات الجاهزة لمساحة معيشة عصرية.

منزل حاوية معياري هو نوع من المنازل الجاهزة. طريقة بنائه أبسط بكثير وأقل تكلفة من المنزل التقليدي. سيتكون منزل حاوية الشحن القياسية من طابقين إلى ثلاثة طوابق ، ومرآب ، وطابق ثانٍ. تحتوي معظم هذه الهياكل على نفس العناصر الأساسية ، ولكن يمكن أن تحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات. إذا كنت تبحث عن منزل معياري أكثر تفصيلاً ، فيجب عليك أيضًا البحث عن مهندس معماري يمكنه مساعدتك في ذلك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

حاوية شحن منزل عنبر

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية شحن من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة للمكاتب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط تريده....

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window