تبحث عن منزل حاوية؟

بيت الحاوية 20 قدم

نشرت: 9/3/2022 | الآراء: 69

منزل حاوية 20 قدمًا هو منزل محمول ومتعدد الاستخدامات. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها توفر الراحة ومجموعة متنوعة من خيارات المساحة. يمكن ترتيب المنزل في تكوينات مختلفة. يوفر التصميم المكون من وحدتين غرفة نوم وحمام في وحدة واحدة. تأتي الوحدة أيضًا مع مساحة تخزين إضافية. المنزل مفروش بالكامل ويحتوي على مرحاض ومغسلة. كما أنه من السهل جدًا تجميعها وتفكيكها ، وهي قابلة لإعادة التدوير.

الحاوية 20 قدمًا هي مساحة متعددة الاستخدامات. على سبيل المثال ، يمكنك تحويله إلى مكتب منزلي مستقل أو وحدة مكتبية متنقلة. يمكنك استخدامه لتخزين إضافي أو كإضافة لمنزلك الحالي. يمكنك استخدامه كغرفة ألعاب أو مكتبة أو دراسة أو غرفة غسيل. يمكنك أيضًا تركيب جهاز تلفزيون في منتصف الوحدة لتوفير الترفيه اللازم.

تختلف تكلفة إنشاء منزل حاوية 20 قدمًا ، ولكنها عادةً ما تبدأ من 31،450 دولارًا أمريكيًا فقط. يمكن أن تصل الأسعار إلى 160 ألف دولار. النموذج هو اختيار شائع. تتميز بباب مركزي وتضم مطبخًا صغيرًا وحمامًا ومنطقة معيشة. خيار شائع آخر هو منزل حاوية 20 قدمًا مصممًا بغرفة نوم وحمام. هذه الحاويات قابلة للتخصيص بشكل كبير.

عادة ما تكون تكلفة منزل حاوية 20 قدمًا أقل من 31000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منزل حاوية قياسي 20 قدم مع حمام كامل ومطبخ. يتراوح السعر من حوالي 15000 دولار إلى 34000 دولار. يشتمل النموذج على خزانة ملابس وباب منزلق ومنضدة للزينة. وهي مجهزة أيضًا بمنفذ USB ، وهوائي تلفزيون ، وإنذار دخان ، ونقطة طاقة خارجية.


يمكن شراء
منزل حاوية 20 قدمًا بمبلغ ضئيل يصل إلى 31450 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن أن تعمل الحاوية مقاس 20 قدمًا كوحدة قائمة بذاتها. النموذج له باب في المنتصف ويحتوي على حمام ومطبخ صغير. النموذج يحتوي أيضًا على غرفة غسيل. يمكن استخدام منزل حاوية يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا كمكتب متنقل.

يعتبر حاوية منزل بمساحة 20 قدمًا غير مكلفة نسبيًا ويمكن شراؤها بأقل من 15000 دولار أمريكي أو أقل. يمكن تحويل منزل حاوية 20 قدمًا بسهولة إلى منزل من طابق واحد. وهي مجهزة بمطبخ كامل وغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام ، ويمكن توصيلها بسهولة بخدمات التيار الكهربائي. كمشروع DIY ، إنها طريقة رائعة لإنشاء منزل جديد بتكلفة منخفضة.

يتمتع منزل حاوية الشحن بالعديد من المزايا مقارنة بالمنازل التقليدية المبنية بالعصا. هذه المنازل أرخص بكثير في البناء من المنازل التقليدية المبنية بالعصي ، وتأتي بإطار معدني وتشطيبات داخلية وجدران وسقوف معزولة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر حاويات الشحن صديقة للبيئة ويمكن أن تقلل من فواتير الطاقة الخاصة بك. يمكن تكديس منزل حاوية 20 قدمًا وتوصيله لعمل مساحة أكبر. كما أنها متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها كبيت ضيافة أو للعمل.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الإقامة في حاوية لكأس العالم لكرة القدم...

هذا هو مشروع حاوية التجميع السريع Suzhou Zhongnan لكأس العالم لكرة القدم 2022. يتم تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل، مع دوائر مائية وكهربائية مدمجة، وعزل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window