تبحث عن منزل حاوية؟

التدريس مع مدرسة الحاويات

نشرت: 18/9/2020 | الآراء: 34

غالبًا ما يُنظر إلى مدارس الحاويات في سياق نفعي للغاية. هذه المدارس لديها طريقة تدريس محدودة للغاية ، تعتمد على بناء فصل دراسي من البلاستيك. يتم بعد ذلك تغطية الحاوية التي صنعت منها بالخشب ومواد أخرى مثل البلاط أو المشمع. غالبًا ما تسمى المواد المستخدمة في صنع الحاويات في هذا السياق "port'board".

عند استخدامها في شكل تقليدي للفصل الدراسي ، عادة ما تحتوي المدرسة على غرفة كبيرة ، يتم فيها تقسيم المساحة إلى مقصورات أصغر. قد يقوم المعلم بإرشاد مجموعة كبيرة من الأطفال في فصل دراسي واحد ، مع بقاء جميع الأطفال في نهايات مختلفة من الفصل الدراسي. يتم ذلك عادةً باستخدام طرق التدريس "الفردية التي يقودها المعلم". في الفصول الدراسية التقليدية ، من المهم أيضًا أن يتمكن الطلاب من الخروج من صناديقهم عندما يحين وقت مغادرة الغرفة ، بالإضافة إلى القدرة على الانتقال من مكان إلى آخر عندما يتعبون من الجلوس أو الاستماع .

مع مدارس Zhongnan الحاوية ، لا تكون أحجام الفصول محدودة للغاية. لا يزال هناك قدر كبير من المساحة متاحًا لكل طالب ، مما يعني أنه يمكن للطلاب أن يكونوا أكثر قدرة على الحركة داخل الفصل الدراسي. هذا لأنه في معظم الحالات ، سيكون حجم الفصل الدراسي أكبر بكثير من عدد الطلاب الموجودين في الفصل. يمكن قول الشيء نفسه عن مقدار المساحة المتاحة للمعلم للتنقل في جميع أنحاء الغرفة.

هناك شيء آخر يمكن رؤيته في الفصل الدراسي حيث لا يضطر المعلم إلى التنقل وهو أن هناك ضغطًا أقل على طريقة التدريس بالمدرسة. عندما يضطر المعلمون للتعامل مع المساحة الكبيرة المطلوبة لفصولهم الدراسية ، يكون هناك وقت أقل يقضيه في تدريس كل طالب. وهذا يمكن أن يؤدي إلى المزيد من سوء التفاهم بين الطالب والمعلم.

في الفصل الدراسي التقليدي ، هناك أيضًا حاجة إلى نوع من الآليات للطلاب للخروج من الغرفة عندما يصبحون متعبين للغاية. في مدرسة Zhongnan الحاوية ، يتمتع الطلاب بحرية التنقل في الفصل الدراسي كما يحلو لهم ، ولكن يمكن تقييد هذه الحرية بالحدود التي يستخدمها الفصل الدراسي لتقسيم المساحة. احصل على hep من www.zn-house.com إذا كنت ترغب في مدرسة حاوية.

من المزايا الأخرى لهذا النوع من الإعداد أن المدرسة تستخدم مساحة أقل على معداتها ومساحتها. وذلك لأن الفصل الدراسي يُستخدم لتدريس أنواع مختلفة من المواد بدلاً من الفصل الدراسي ككل ، مما يجعل استخدام المزيد من الأجهزة والميزات الكهربائية التي يمكن العثور عليها في الفصل الدراسي التقليدي أقل حاجة.

أخيرًا ، نظرًا لأنه ليس من الضروري أن يكون الفصل الدراسي فصلاً دراسيًا فعليًا ، يمكن أن يكون أكثر إبداعًا. من مجرد غرفة صف ، ولكن يمكن بدلاً من ذلك أن تكون مساحة لعب تعليمية أو مكانًا أو حتى مكانًا يمكن للطلاب الاسترخاء فيه والترفيه.

تتمتع المدارس الحاوية بالعديد من الفوائد الأخرى ، ويمكن أن تكون على وجه الخصوص أداة تعليمية مفيدة. أصبح الطلاب أكثر قدرة على الحركة ، ويمكن للمدرس التنقل في جميع أنحاء الغرفة بحرية ولديه مزيد من التحكم في كيفية تدريسهم ، ويمكنهم التمتع بقدر أكبر من الحرية الإبداعية في الفصل الدراسي. كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من الفوائد المختلفة التي تعود على الطالب من امتلاك فصل دراسي يحتوي على حاوية.

كمدرس ، ستستمتع بحقيقة أن هناك ضغطًا أقل في الفصل ، ولديك معدات أقل ، ولديك درجة أكبر من الإبداع ، وسيتعلم طلابك المزيد لأنهم يستطيعون التنقل في جميع أنحاء الغرفة. كل هذه الجوانب يمكن أن تجعل الفصل الدراسي بيئة تعليمية أكثر فاعلية.

كطالب ، يجب أن تتوقع أداءً جيدًا في مدرسة حاوية لأنها توفر بيئة أكثر فاعلية لك ولمعلمك. سيمنح الطالب حرية التعلم ، وكذلك القدرة على التفاعل مع الطلاب الآخرين. يمكن أن يكون الفصل الدراسي مكانًا ممتعًا ومثمرًا ليتعلمه الطالب.

بالنسبة إلى أي معلم يعمل في بيئة أكاديمية ، يجدر التفكير في إضافة مدرسة حاوية إلى مخطط التدريس بالمدرسة. يمكن أن يخلق جوًا تعليميًا أفضل بكثير وأن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل الحاويات في موقع البناء

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية مجمع من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة لمعسكرات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window