تبحث عن منزل حاوية؟

خطوات تركيب منزل الحاوية وعدة نقاط فنية رئيسية للتركيب

نشرت: 3/4/2020 | الآراء: 31

الخطوة الأولى

منزل الحاوية في الطابق الثاني مشابه للمبنى. عند تسوية المناطق المحيطة وأساس جدار التقسيم ، يلزم وجود الخرسانة المسلحة أو 24 طوبة ، وهي قوية نسبيًا. ثم يتم توصيل العمود الرأسي بالإطار من خلال الحزمة ، ويتم توصيل القسم العلوي ولوحة الحائط الخارجية والباب وإطار النافذة. ثم قم بتثبيت مدادات الأرضية ، وتركيب السلالم ، ووضع الأرضية ، وتركيب أرضية أخرى ، ثم قم بتثبيت الجمالون السقف وبلاطة السقف. بعد ذلك ، قم بتثبيت الأبواب والنوافذ واسحب الدعامة الرأسية. هناك أيضًا أدوات صحية ، وأجهزة ، وما إلى ذلك.

الخطوة الثانية

في الواقع ، هذا هيكل فولاذي خفيف مشابه جدًا لمصنع الهياكل الفولاذية الثقيلة. مشروع مخفي لمنزل الحاوية يعني أنه أثناء عملية البناء ، بعد اكتمال العملية السابقة ، سيتم تغطيته من خلال العملية التالية ، وسيتم تجديد جميع الأجزاء التي لا يمكن قبولها بعد الانتهاء. "المشروع الخفي" هو المفتاح. "المشروع" لم يتم بشكل جيد ، وحتى زخرفة السطح الجميلة تذهب سدى.

الخطوة الثالثة

يمكن تقسيم "الأعمال المخفية" إلى مشاريع تركيب المياه ، والتركيبات الكهربائية ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة الماء ، وغيرها من المشاريع. لا يمكن تجاهل كل من هذه المشاريع. إذا حدث خطأ ما ، فقد يتسبب ذلك في خسائر اقتصادية خطيرة وقد يضر بالسلامة الشخصية. يمكن لتقنية البناء وتحديد المواد لمشروع مقاومة الماء تجنب الخسائر والإصابات الاقتصادية غير الضرورية.

نقاط فنية

1. لا يوجد تشوه واضح للوحة المحيطة (لوح السقف ولوحة الحائط) لمنزل الحاوية ، ومسامير التثبيت التالفة ، والوسادات المقاومة للماء ، والوسادات المعدنية ، وأكمام النايلون ، وما إلى ذلك كاملة ، والاتصال الموثوق به لمانع التسرب فعال تمامًا .

2. يجب تثبيت ألواح منزل الحاوية في الطابق الثاني بشكل مسطح ، ويجب أن تكون الأفاريز مستقيمة ، ويجب أن يكون الاتجاه المتداخل للألواح صحيحًا ومتسقًا.

3. يجب أن يكون تركيب لوحة الحائط المرفقة صحيحًا ، ويجب أن يكون السطح مسطحًا ؛ يجب أن يكون تركيب لوحة الحائط المدمجة مسطحًا ، ويجب أن تكون الوصلات العلوية والسفلية محزومة ، ويجب أن تكون الألواح الجانبية ملتفة إلى الأسفل ، ويجب ألا يقل طول اللفة عن 15 مم.

4. يستخدم التمديد الواضح للدوائر في منزل الحاوية أنابيب PVC (فتحات) ، والأسلاك أنيقة وجميلة. يلبي تكوين المعدات الكهربائية متطلبات التصميم ؛ لا يوجد شيخوخة للعزل وتمديد للخط.

5. مقاومة الحريق: يجب أن يفي فصل الحريق بمتطلبات التصميم والمواصفات ، ويجب أن تكون قناة الحماية من الحرائق خالية من العوائق ، ويجب أن يفي تكوين مطفأة الحريق بمتطلبات التصميم ، وإجراءات منع الحريق والعزل الحراري للتكوين المعقول للمطبخ وغيرها يجب أن تكون مواقع الحريق فعالة ، وأن يكون مؤشر أكسجين الطبقة البينية للسطح المعدني أعلى من 32 ، ويجب معالجة المواد القابلة للاحتراق مثل الأرضيات بالنار.

6. الحماية من الصواعق: يفي إعداد تأريض الحماية من الصواعق بمتطلبات التصميم والمواصفات ؛ يجب أن تكون مقاومة التأريض مؤهلة.

7. مقاومة التآكل: يجب أن تكون المكونات الفولاذية مطلية جيدًا وخالية من الصدأ ، ويجب حماية البراغي المكشوفة بشكل صحيح ؛ يجب أن تفي تدابير مكافحة التآكل في بيئة تآكل قوية بمتطلبات التصميم ؛ يجب أن يكون محيط منزل الحاوية خاليًا من العوائق وخاليًا من المياه المتراكمة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window