تبحث عن منزل حاوية؟

عزل الصوت والحرارة لمنازل الحاويات

نشرت: 19/6/2020 | الآراء: 36

حلول لتحقيق تأثير العزل الحراري لمنزل الحاوية

إذا كنت تريد أن يكون لدرجة الحرارة الخارجية تأثير طفيف على درجة الحرارة الداخلية ، فهناك عدة طرق:

1. يتم زيادة سماكة الرغوة أثناء بناء منزل الحاوية ، والذي يلعب دورًا جيدًا في العزل الحراري.

ثانيًا ، للصوف الصخري أيضًا تأثير عزل حراري معين.

3. استخدم صفيحة فولاذية سوداء بداخلها رغوة البوليسترين ، والتي تتم معالجتها لتصبح نوعًا جديدًا من مواد البناء ، والتي لها تأثير عزل حراري عالٍ.

إذا كانت غرفة الألواح الفولاذية الملونة تستخدم البوليسترين كلوحة شطيرة ، فيجب الانتباه إلى إجراءات الوقاية من الحرائق. على سبيل المثال: لا يمكن إجراء اللحام الكهربائي بالقرب من الجدار ، ويجب تركيب أجهزة الوقاية من الحريق في موقد التدفئة الشتوي ، ويجب استخدام الأنابيب المعدنية للأسلاك الداخلية ، ويجب أن تكون الأنابيب المعدنية مؤرضة بشكل موثوق أو يجب استخدام مواد مقاومة للحرارة لتقوية تدابير الحماية من الحرائق.

إذا كنت تريد المرور عبر الحائط ، فيجب إضافة غطاء للحماية. يمنع منعا باتا استخدام موقد اللحام على هذه المادة للسقف الذي يحتاج إلى مقاومة للماء! في المنطقة المفتوحة ، يجب أن يكون السطح مزودًا بمانع الصواعق عندما يكون بلاط السقف أقل من 0.6 مم.

يجب أن تنتبه غرفة الألواح الفولاذية الملونة إلى مقاومة الرياح. غرفة الألواح الفولاذية الملونة خفيفة الوزن وبسيطة الهيكل وضعيفة في مقاومة الرياح. من أجل تحسين مقاومة الرياح ، يرجى محاولة اختيار غرفة مجلس الإدارة لمصنع عادي قدر الإمكان. يمكن معالجة العملاء الذين قاموا بتركيب منزل لوحة لا يحتوي على مقاومة للرياح على السطح على طول منزل اللوحة عن طريق تثبيت 4 × 4 زاوية من الصلب مع سلك ذيل حفر فوق الجدران الأمامية والخلفية.

بالنسبة للمنازل ذات الهياكل الفولاذية خفيفة الوزن ، تجدر الإشارة إلى أن نموذج المدادة يجب ألا يكون صغيرًا جدًا ، وبعد الانتهاء من البناء ، يجب التحقق من توصيل كل جزء وتعزيزه. جذب تعزيز إجراءات الوقاية من الحرائق الانتباه.

أداء عزل الصوت لمنزل الحاوية

يجب على أي شخص استخدم منزلًا متنقلًا تقليديًا أن يعرف أن عزل الصوت فيه ليس مثاليًا. يمكنك سماع الخطاب وخطوات الطابق العلوي. ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود طبقة رقيقة من الخشب بين طابقين من غرفة اللوحة. تأثير الرنين للخشب كبير نسبيًا ، كما أن الختم ضعيف ، وتأثير عزل الصوت ضعيف بشكل طبيعي. هذا ليس فقط للعمل اليومي في المكتب أو حياة العمال. تعال في إزعاج كبير. يختلف هيكل منزل الحاوية تمامًا عن هيكل لوحة متنقلة تقليدية. ينتمي الطابقان الأول والثاني من منزل الحاوية إلى صناديق مختلفة. مادة الأرضية لكل صندوق مستقل من الصلب والاسمنت وبلاط السيراميك ، وسمكها أكثر من 20 سم. هذا الهيكل أفضل بكثير من تأثير عزل الصوت لغرفة اللوحة المتحركة. بالإضافة إلى الأرضية الخرسانية في الطابق الأول من غرفة الألواح المتحركة ، فإن الأرضيات أعلاه عبارة عن ألواح خشبية معاد استخدامها ، وتأثيرات الختم والعزل الصوتي أسوأ.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

نحن نضيف منتجات جديدة باستمرار ، لذا ربما لم نقم بإضافة المنتج الذي تبحث عنه حتى الآن. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك ذلك اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه وسنرد خلال 24 ساعة.

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window