تبحث عن منزل حاوية؟

بعض الأسئلة عن البيوت الجاهزة

نشرت: 23/3/2023 | الآراء: 87

1. كيفية تفادي الحريق في البيوت الجاهزة
الآن يتم استخدام المنازل الجاهزة على نطاق واسع ، ويستخدمها المزيد والمزيد من الناس. لذلك عندما تعيش ، يجب الانتباه إلى كيفية منع الحريق بشكل صحيح. بعد كل شيء ، إذا لم يتم اتخاذ تدابير السلامة من الحرائق ، فستحدث حوادث خطيرة ، لذلك الجميع لا ينبغي تجاهل السلامة من الحرائق.

1. تصميم آمن للدائرة
عند بناء منزل جاهز ، يجب الانتباه إلى وضع الدائرة ؛ أي عند وضع الدائرة ، يجب وضع جميع الأسلاك ، ويمكن وضع أنبوب مثبطات اللهب. حائط. بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار المصابيح والمعدات الكهربائية ، يجب عليك اختيار العلامات التجارية والمنتجات ذات الجودة الموثوقة ، والتي يمكن أن تقلل من مخاطر الحريق على السلامة. ليس ذلك فحسب ، بل يجب أن يكون كل منزل جاهز مجهزًا بإجراءات حماية ضد التسرب ومفاتيح الحمل الزائد ذات الدائرة القصيرة.

بيوت جاهزة

2. التصميم الداخلي للغرفة
بالإضافة إلى ذلك ، عندما تعيش في منزل جاهز ، يجب أن تجعل السرير واسعًا قدر الإمكان وأن تترك الممرات المقابلة حتى لا تكون في عجلة من أمرك عندما تواجه حالات الطوارئ. أيضًا ، يجب أن تكون كل غرفة جاهزة مجهزة بمعدات مكافحة الحرائق ، مثل طفايات الحريق ، وبطانيات الحريق ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من الاستعداد. حتى في حالة الطوارئ ، يمكن إطفاء الحريق بسرعة ، ولن يكون هناك خسارة كبيرة للممتلكات ، وستتم حماية سلامة الركاب إلى أقصى حد.

بيوت جاهزة

2. كيفية عزل المنزل الجاهز للماء واستنزافه

نظرًا لاستخدام منازل الحاويات المتنقلة في العديد من المناطق ، يوجد في العديد من المدن منازل حاوية متنقلة قيد الاستخدام. هناك اختلافات في هطول الأمطار في مواقع البناء المختلفة لمنازل الحاويات المتنقلة ، ولكن بغض النظر عن مكان موقع البناء ، فإن سلامة منازل الحاويات المتنقلة مضمونة خلال موسم الأمطار. لذلك ، أصبح العزل المائي والصرف الصحي من المتطلبات الأساسية لمنازل الحاويات المتنقلة.

بيوت جاهزة

1. بناء الأساس
يمكن أن يضمن بناء الأساس أداء تصريف الأرض في موسم الأمطار. تجدر الإشارة إلى أن ارتفاع البناء وقوة الأساس يجب أن يأخذ في الاعتبار هطول الأمطار في موسم الأمطار في موقع البناء لتجنب دخول مياه الأمطار إلى الغرفة بسبب الصرف غير المناسب.

2. الصندوق المقاوم للماء
كل سقف لديه معالجة معززة ضد التسرب. يتم توصيل تركيبات الزاوية الموجودة في الجزء العلوي من الصندوق في أزواج عن طريق توصيل القطع ، مما يضمن الاستقرار العام لغرفة نشاط الحاوية ؛ تتم معالجة مفاصل إطار الصندوق لمنع تسرب المياه ، ويتم ملؤها أولاً بشرائط مطاطية ثم لصقها بشريط مقاوم للماء.

3. صرف الخزان
نظام الصرف الداخلي لكل غرفة نشاط حاوية مثالي. تم تجهيز الزوايا الأربع لكل منزل حاوية متنقل بأنابيب سفلية ، من قطعة الزاوية العلوية إلى قطعة الزاوية السفلية. سوف تتدفق مياه الأمطار من قرميد السقف إلى أخدود الشعاع العلوي والأنبوب السفلي. إنه يتجنب تسرب المياه الداخلي الناجم عن الصرف غير المناسب عند حدوث مياه الأمطار الغزيرة. يحتوي الإطار الرئيسي وسطح الجدار على طبقة واقية لمنع الصدأ ومخاطر السلامة المحتملة. الهيكل الرئيسي لمنزل الحاوية مصنوع من صفيحة فولاذية مجلفنة. بعد اكتمال اللحام ، يتم طلاء السطح الخارجي. تضمن الحماية ذات الطبقة المزدوجة سلامة منزل الحاوية المتنقل وعمر خدمة منزل الحاوية المتنقل. يتم ترتيب خزان المياه عند المفصل بين لوحة الحائط والإطار السفلي لجسم الصندوق.

بيوت جاهزة

3. كيفية منع التآكل والعزل الحراري للمنازل الجاهزة

نظرًا لأن المنزل الجاهز يحتوي على مجموعة واسعة من القدرة على التكيف ، فيمكن رؤيته في مواقع البناء والمستشفيات ومراكز التسوق والمدارس والإغاثة من الزلزال وما إلى ذلك ، لذلك ما إذا كان المنزل الجاهز لديه مقاومة جيدة للتآكل وأداء العزل الحراري هو المفتاح للاستخدام المريح على المدى الطويل للمنزل الجاهز. المفتاح ل.

1. تدابير فعالة لمكافحة التآكل
الإطار العام للمنزل الجاهز مصنوع من الفولاذ. لمنع الفولاذ من الصدأ ، سنقوم بجلفنة الفولاذ على السطح ، والذي يمكن أن يبطئ بشكل فعال حدوث صدأ الفولاذ. في الوقت نفسه ، من المهم أيضًا الحفاظ على المنزل الجاهز أثناء الاستخدام. نظرًا لأن الأوساخ والغبار مادة أكالة إلى حد ما ، يوصى بتنظيف المنزل الجاهز بانتظام لمنع تراكم المواد المسببة للتآكل على السطح ؛ في بيئة رطبة ، يجب أن نحاول الحفاظ على الجزء الداخلي من المنزل الجاهز جافًا ، بحيث يمكن أن يحسن بشكل كبير من عمر الخدمة للمنزل الجاهز ؛ في حالة وجود خدوش أو خدوش على سطح المنزل الجاهز ، يجب إصلاح الطلاء في الوقت المناسب ،

2. إجراءات العزل الحراري
تتكون المنازل الجاهزة عادة من الهيكل الفولاذي الخفيف ومواد الألواح العازلة ، وأداء العزل الحراري بشكل عام أسوأ من أداء المباني التقليدية. لتحسين أداء العزل الحراري ، يمكننا اتخاذ هذه الإجراءات. اختر لوحات مختلفة وفقًا لبيئات الاستخدام المختلفة. تشتمل مواد الألواح العازلة الشائعة على البولي يوريثين ، والصوف الصخري ، و EPS ، وما إلى ذلك ، من بينها ، يتمتع البولي يوريثين والصوف الصخري بأداء عزل حراري أفضل ومناسب للاستخدام في المناطق الباردة ، داخل أو خارج اللوحة العازلة. يمكن أن تؤدي إضافة مواد العزل الحراري إلى تحسين أداء العزل الحراري للمنزل الجاهز بشكل فعال. تشمل مواد العزل الشائعة الصوف الزجاجي ، وصوف البوليستر ، والسيليكات ، وما إلى ذلك ؛ يمكن أن يؤدي الحفاظ على مقاومة الهواء للمنزل الجاهز إلى تقليل فقد الحرارة. يمكن تركيب شرائط مانعة للتسرب على الأبواب والنوافذ لمنع تغلغل الهواء البارد. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي تركيب مواد العزل على سطح وتحت الأرض للمنزل الجاهز إلى تقليل تقلبات درجة الحرارة في الداخل بشكل فعال ؛

آمل أنه من خلال المقدمة أعلاه ، يمكنك مساعدتك بشكل أفضل على فهم معرفة المنازل الجاهزة ويمكنك شراء المنازل الجاهزة بشكل أفضل.


نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

منازل مسبقة الصنع مخصصة للإغاثة من...

إنه منزل جاهز مخصص للإغاثة من الزلزال في تركيا ، يبلغ طوله 7 أمتار وعرضه 3 أمتار ، وهناك دورات مياه ، وغرف استحمام ، وأحواض غسيل ، وما إلى ذلك ، ويمكن...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window