تبحث عن منزل حاوية؟

منازل حاوية وحدات الشحن سهلة

نشرت: 16/10/2021 | الآراء: 71

يتم تصنيع منازل الحاويات المعيارية في مصنع ثم يتم شحنها على شكل قطع. بمجرد انتهاء عملية التصنيع ، يتم تفكيكها وإعادة تجميعها في الموقع. يتم تصنيع هذه المنازل بأحجام وتصاميم مختلفة حسب الحجم ومتطلبات العملاء. كما أنها متوفرة بألوان مختلفة. يطلب العديد من العملاء تصميمات مخصصة أيضًا. إنها متينة للغاية ولا تتطلب أي نوع من الإصلاحات.

تم تصميم منازل الحاويات المعيارية لاستيعاب ما يصل إلى 20 و 40 قدمًا من المساحة. إنها مصنوعة من إطارات فولاذية عالية الجودة ، وألواح شطيرة ، وزجاج ملون ، وأبواب من الألياف الزجاجية ، ونوافذ ، وكسوة فاصلة. يمكن تجميع هذا النوع من الحاويات الجاهزة بسهولة في غضون يوم واحد ويمكن وضعها في غضون أسبوعين بعد تسليمها. يوفر هذا النوع من المساكن عزلًا جيدًا بالإضافة إلى كفاءة في استخدام الطاقة. حاوية المنزل البلاستيكية المعيارية هي أيضًا متينة وقوية للغاية. وهي متوفرة بألوان مختلفة وبأسعار مختلفة.

تعتمد تكلفة منزل الحاوية المعياري على الحجم والتصميم. تقدم العديد من الشركات خيارات تمويل مربحة للعملاء الجدد. العميل

تحصل على أنواع مختلفة من الحوافز مع كل اتفاقية شراء. يمكن للعملاء الاختيار من بين العديد من التصاميم والألوان الجذابة. تقدم بعض الشركات أيضًا أسعارًا منخفضة للغاية لأنواع معينة من السلع.

تستخدم الشركات التكنولوجيا المتقدمة لتصنيعها. لقد قدر العديد من العملاء منتجاتهم بدرجة عالية وفضلوها لغرضهم. تقدم العديد من الشركات خدمات أخرى متنوعة مثل التعبئة والنقل لمنازل الحاويات المعيارية. لدى بعض الشركات أيضًا مصممين داخليين خبراء يقدمون خدمات التصميم الداخلي للعميل.

لأغراض التصنيع ، تستخدم العديد من الشركات مواد بناء قياسية مثل الأرضيات الفولاذية والبلاستيكية. كما أنهم يستخدمون المواد التقليدية مثل جذوع الأشجار والطين. ومع ذلك ، فإن هذه المواد التقليدية أكثر عرضة للاهتراء والتلف. يدرك المصنعون ذلك ويستخدمون مواد متينة وقوية مثل الفولاذ والأسمنت الليفي لتصنيع منازل الحاويات المعيارية. المواد المستخدمة أكثر متانة من الطين.

يأتي منزل الحاوية المعياري مع مجموعة ودليل يحتوي على الإرشادات اللازمة. يحصل العملاء على مجموعاتهم بعد شراء منازلهم. تحتوي المجموعة على معلومات حول كيفية بناء منزل حزمة مسطحة باستخدام الموارد المحلية فقط. يساعد الدليل المشترين في فهم كيفية تثبيت لوحات aot في منازلهم. تقدم العديد من الشركات أيضًا شحنًا مجانيًا حزمة مسطحة لوجهات محددة في الولايات المتحدة.

تكلفة منزل حاوية الأبواب المنزلقة تعتمد على حجم الوحدة. كلما كبرت الوحدة ، زادت تكلفتها. عادة ما يصل سعر المنزل المعياري بالكامل إلى حوالي 90 دولارًا. هذا استثمار كبير لأن الشركة التي تصنع الحاويات تبنيها بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب ويمكن للعميل أن يتوقع منتجًا عالي الجودة. تقدم Znhouse حل شامل لمنازل الحاويات المعيارية.

تقدم الشركة التي تصنع هذه الوحدات الجاهزة أنواعًا مختلفة من حاويات الشحن للمنازل. وتتراوح أسعار الوحدات من أربعمائة دولار إلى ثلاثة آلاف دولار. حاويات الشحن متوفرة بمقاسين عشرين قدما وأربعين قدما. تُستخدم معظم هذه الحاويات لنقل البضائع أو المواد الغذائية أو البضائع التي تتطلب التحميل على منصات نقالة.

تقدم بعض الشركات أيضًا منازل حاوية معيارية جاهزة تأتي مع مجموعات وأدلة. يمكن للعملاء تخصيص التصميمات والإضافات وفقًا لتفضيلاتهم. تقدم هذه الشركات منتجات عالية الجودة مصممة لتدوم لفترة طويلة. تلتزم الشركة التي تشحن الوحدات الجاهزة ببناء وحدات جودة في كل مرة. الوحدات التي تأتي مع المجموعة مبنية على أعلى المعايير الممكنة.

يتم تجميع الوحدات في بيوت الحاويات الجاهزة الجاهزة بواسطة عمال تم تدريبهم على القيام بذلك. تستغرق عملية التجميع بضع ساعات فقط ، على الرغم من أنها قد تستغرق أكثر من سبع ساعات للمشروع بأكمله. نظرًا لأن منازل الحاويات يتم شحنها عن طريق الشاحنات ، فإنها تصل إلى الموقع جاهزة للتجميع. يوفر هذا مقدار الوقت اللازم لإكمال عملية الشحن والتسليم. بالإضافة إلى كونها سريعة التجميع ، تم تصنيع مجموعات الحاويات المنزلية أيضًا باستخدام مواد عالية الجودة تجعلها قوية ومتينة بما يكفي لتحمل الظروف الجوية السيئة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكاتب كبيرة لتجميع منازل الحاويات

يتم استخدام منزل حاوية التجميع بشكل أساسي من قبل قسم المشروع في موقع البناء كمبنى للمكاتب ، وقد زاد الاستخدام عدة مرات مقارنة بالسنوات السابقة. مباني...

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات في موقع البناء

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية مجمع من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة لمعسكرات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window