تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية الشحن - بناء منزلك الخاص

نشرت: 30/7/2021 | الآراء: 67

منزل حاوية الشحن هو أي مسكن سكني مبني من حاوية شحن ، على الرغم من أن المباني الناتجة قد تكون مختلفة تمامًا. تأتي حاويات الشحن عمومًا بقياسين ، إما 20 قدمًا في 8 أقدام أو 40 قدمًا في 8 أقدام. الأصغر من هذين النوعين يساوي حوالي 160 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة الصالحة للسكن ، في حين أن الحاوية الأكبر تضعك في 320 قدمًا مربعًا. هذا يعني أنه ، من الناحية النظرية ، يمكن أن يستوعب منزل حاوية الشحن ما يصل إلى ثلاثة أشخاص.

يمكن أن يختلف التصميم الداخلي لمنزل حاوية الشحن بشكل كبير اعتمادًا على المساحة المتاحة وما تأمل في تحقيقه مع المنزل النهائي. إذا كان هدفك النهائي هو منزل كبير على طراز الاستوديو ، فستحتاج إلى معرفة الأبعاد التي يجب أن تتناسب مع المساحة المتاحة. عادة ما تكون هذه الحاويات أصغر بكثير من شقق الاستوديو السكنية التقليدية ، مما يعني أنها تحتوي على مساحة أقل بكثير من مساحة المعيشة في الداخل. من أجل استيعاب حجمها الأصغر ، سمح المصنعون بالعديد من ميزات التصميم في المناطق الداخلية لمثل هذه الحاويات والتي كان من المستحيل تحقيقها في شقة الاستوديو. على سبيل المثال ، النوافذ الكبيرة والمناور التي لا يمكن استخدامها في شقق الاستوديو العادية هي سمات شائعة في غالبية هذه المنازل.

هناك ميزة أخرى شائعة في أماكن المعيشة في حاويات الشحن وهي المطبخ أو منطقة غرفة الطعام. إذا كنت ترغب في استخدام المطبخ لكلا الغرضين ، فيجب مراعاة ذلك في التصميم العام للمنزل. على سبيل المثال ، إذا كنت تتطلع إلى وضع عائلة كبيرة في العقار بالإضافة إلى عائلة كبيرة بها أطفال ، فستحتاج إلى الأبعاد الداخلية لمنزل حاوية الشحن للسماح بمساحة لكليهما. مرة أخرى ، إذا كنت ترغب في إنشاء بيئة من نوع الاستوديو ، فستحتاج إلى تصغير حجم المطبخ وغرفة الطعام للسماح بمساحة كافية للتنقل بحرية وراحة أثناء عملك.

العنصر الثالث المشترك لحاويات الشحن التي تُستخدم كجزء من منزل حاوية الشحن هو الهيكل الفعلي نفسه. عادة ما يكون هذا هو قسم الحاوية ، المبني مباشرة على قاع الحاوية ، مع دعائم خشبية تدعم السقف. عادة ما يتم بناء هذه الأعمدة من الخشب ، على الرغم من إمكانية استخدام الخرسانة والصلب أيضًا. إذا كنت تقوم ببناء منزل حاوية شحن والذي سيتم استخدامه كمساحة معيشة للأشخاص ، فستحتاج إلى مراعاة حقيقة أن هذه المناطق تميل إلى البرودة بسرعة إلى حد ما.

أخيرًا ، هناك السقف الفعلي لمنزل حاوية الشحن نفسه. يتكون هذا القسم بشكل عام من سقف مسطح ، مدعوم بأعمدة خشبية. غالبًا ما تكون هذه المناطق باردة جدًا ، لذا من المهم أن تقوم بتوفير التدفئة داخل هذه الغرف إذا كنت تنوي استخدامها كمساحة للمعيشة خلال الأشهر الباردة. قد يتطلب ذلك حفر أساسات إضافية وتركيب ألواح تدفئة على سطح منزل الحاوية.

قد يستغرق إنشاء حاويات الشحن بعض الوقت. لحسن الحظ ، لن تواجه أي مشاكل في معظم الأوقات طالما أن شركة الحاويات التي تختارها تتمتع بخبرة كبيرة في بناء هذه المساكن. ستعمل معظم شركات البناء ذات الخبرة فقط مع بنائين مؤهلين أكملوا الكثير من الخبرة في بناء حاويات الشحن التي يتم استخدامها بأنفسهم. طالما أن الشركة التي تختارها تتمتع بسمعة طيبة في بناء مساحات معيشة آمنة ودائمة ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على الجودة التي تحتاجها. هناك بالتأكيد الكثير من المزايا للحصول على حاوية للمنزل ، مثل حقيقة أنك تتمتع بالقدرة على تحريك الحاوية وقتما تشاء ، ولكن عليك أيضًا التأكد من اختيار التشطيبات الداخلية الخاصة بك بعناية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

حاوية شحن منزل عنبر

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية شحن من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة للمكاتب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط تريده....

يتعلم أكثر..

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window