تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا حاوية الشحن البيت

نشرت: 30/10/2021 | الآراء: 108

منزل حاوية الشحن هو أي مسكن مصمم من حاوية شحن ، ولكن يمكن أن تكون المساكن الناتجة متنوعة للغاية. يتم تصنيع حاويات الشحن بشكل عام إما من مادة البولي إيثيلين مزدوجة أو مزدوجة الجدران. هذا النوع من المواد أقوى من العديد من المواد الأخرى التي يشيع استخدامها في بناء المنازل. تم بناء معظم حاويات الشحن المستخدمة اليوم بطريقة تركت الجدران الداخلية مفتوحة في معظم الحالات. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، سيتم توصيل الباب بالأبواب الداخلية. عادة ما يتم بناء التصميمات الداخلية من الخشب أو المعدن أو الخرسانة.

سيكون منزل حاوية الشحن النموذجي أمرًا بسيطًا بدون زخرفة. قد تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتين وحمام ومطبخ. سيعتمد مخطط الأرضية على حجم المنزل وليس أبعاد حاويات الشحن. تحتوي معظم المنازل المصممة من حاويات الشحن هذه على حمام أو حمامين وغرفة مرافق ومنطقة معيشة. غالبًا ما يشار إلى منطقة المعيشة على أنها منطقة ترفيهية لأنها غالبًا المنطقة التي يرتاح فيها الناس. إذا كان المنزل يتضمن مرافق تخزين إضافية ، فسيتم تحديد عدد غرف النوم حسب عدد أماكن النوم المرغوبة.

الفكرة الأساسية وراء أي نموذج تصميم منزل مصنوع من حاويات الشحن هي توفير أقصى استفادة من المساحة المتاحة. في معظم الحالات ، يُطلب من صاحب المنزل تضمين الكثير من المساحة غير المستخدمة في منزله الجديد. غالبًا ما يشار إلى هذه المساحة غير المستخدمة باسم "الحشو". تتضمن بعض الأشياء التي تُعتبر غالبًا "أشياء": علاقات ، أحذية ، ملابس ، كتب ، أدوات فنية ، ألعاب ، دراجات ، سيارات ، والعديد من العناصر الأخرى. سيكون نموذج منزل حاوية 25 ألفًا مثاليًا لشخص مهتم بتعظيم استخدام المساحة غير المستخدمة في منزله الجديد.

تم بناء معظم المنازل التقليدية من طابقين. السبب وراء بناء معظم المنازل التقليدية من طابقين هو السماح بوصول أسهل إلى الساحات الخلفية. تم بناء العديد من الحاويات بالقرب من المنزل بحيث يسهل الوصول إلى الساحات الخلفية للعديد من العملاء. يمكن نقل هذه المنازل بسهولة من مكان إلى آخر إذا دعت الحاجة.

تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام الحاويات الجاهزة لبناء المنازل في أنها تقلل بشكل كبير من تكلفة البناء. يكلف بناء المنازل التقليدية حوالي سبعة بالمائة أكثر من تكلفة بناء المنازل التقليدية. يكلف منزل الحاوية النموذجي حوالي خمسة عشر بالمائة أقل من تكلفة بناء المنزل التقليدية المماثلة. يأتي جزء كبير من الاختلاف من حقيقة أن المواد المستخدمة في منازل الحاويات الجاهزة أرخص بكثير من تلك المستخدمة في بناء المنازل التقليدية.

يعد بناء منزل حاوية أيضًا أسرع بكثير من تكلفة بناء منزل تقليدي لكل قدم مربع. عندما يتم بناء منزل تقليدي ، يستغرق بناء المشروع حوالي ستة أشهر. هذا بسبب وجود العديد من المتطلبات الحكومية والتعاقدية المختلفة التي يجب اتباعها. عندما يتم بناء منزل حاوية ، لا يتطلب الأمر سوى الأساس. بمجرد وضع الأساس يمكن بناء المنزل.

ميزة أخرى لاستخدام منزل حاوية الجاهزة هي أن صاحب المنزل يستفيد من الحوافز الضريبية. هذه الحسومات متاحة لأصحاب المنازل الذين يستخدمون حاويات الشحن كمكان إقامتهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الكثير من هذه الباقات خدمات مثل السباكة والأعمال الكهربائية وغيرها من الخدمات المماثلة. حتى أن هناك خصومات متاحة للسنة الأولى التي تمتلك فيها منزل الحاوية.

هناك العديد من المزايا لاستخدام منازل الحاويات الجاهزة على البناء التقليدي. يفضلها معظم الأشخاص الذين يستخدمون الحاويات كمكان إقامتهم لأنها سهلة النقل وأرخص بكثير من البناء التقليدي. يمكنك أيضًا توفير المال باستخدام منازل الحاويات مقارنة ببناء منزل تقليدي. هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل مباني الحاويات الجاهزة منطقية أيضًا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الجاهزة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنازل التقليدية ، تتميز منازل الحاويات القابلة للطي بالمزايا التالية: سرعة البناء السريعة وتوفير التكاليف ، يمكن لعاملين إكمال التثبيت...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window