تبحث عن منزل حاوية؟

خطط حاوية الشحن الرئيسية التي تناسب احتياجاتك لسنوات قادمة

نشرت: 12/12/2020 | الآراء: 40

مدارس حاويات الشحن: يتم الاحتفاظ بمواد البناء إلى الحد الأدنى. بالطبع ، يمكن أن تكون خطط منازل حاوية الشحن (لوحتان ، مواد تسقيف / أرضيات) منخفضة مثل ثلث ما يمكن العثور عليه في مخطط منزل حقيقي. لكن بناء نظام طاقة شمسية محمول لمنزلك أكثر جاذبية من بناء غلاية غاز أو كهربائية قديمة ومحطة توليد كهربائية.

السبب هو أنك مع النظام الشمسي تقضي على اثنين من أكبر التكاليف المرتبطة بالطاقة الشمسية. تكاليف النظام أقل بكثير من تكاليف بناء خطة منزل كاملة.

علاوة على ذلك ، مع خطط حاوية الشحن للمنازل ، يمكنك الاحتفاظ بمعظم ، إن لم يكن كل ، اللقطات المربعة. هذا لأنه يمكنك توفير قدر كبير من مساحة الأرضية عن طريق ترتيب المنزل ليكون مفتوحًا قدر الإمكان. وهذا يعني مساحة أرضية أقل لتخزين الأشياء ، ومساحة أكبر للنوافذ ، وعزلًا أقل مطلوبًا - كل من التوفير في الطاقة والمال. أيضًا ، مع القليل جدًا من العزل ، ستكون فواتير الكهرباء الخاصة بك أقل بكثير مما ستكون عليه إذا قمت ببناء منزل جديد بكل ما يلزم لتوفير العزل المناسب.

تتمتع منازل حاويات الشحن أيضًا بمزايا أخرى فيما يتعلق باستخدام المساحة. لسبب واحد ، إذا كان لديك مساحة كبيرة من الأرض ، فمن المنطقي بناء منزل حاوية على تلك الأرض. يتوقع معظم مطوري الأراضي بناء وحدة حاوية واحدة على الأقل على كل قطعة يقومون ببنائها. بالنسبة لأولئك الذين يملكون بضعة أفدنة فقط من الأراضي الصالحة للاستخدام ، ينطبق نفس المنطق.

لكن ماذا عن التخزين؟ مرة أخرى ، مع متطلبات تخزين قليلة جدًا ، هذا صحيح أيضًا. مع بضع مئات من الأقدام المكعبة من التخزين ، يمكنك تخزين ما يكفي من المواد لملء وحدة تخزين كاملة تبلغ حوالي 1500 قدم مكعب ، لرحلة واحدة فقط ، أو حتى أقل. هذا أفضل بكثير من بعض أماكن الإقامة المعروضة في متاجر البيع بالتجزئة المحلية التي توفر مساحة تخزين محدودة للغاية وبأسعار مرتفعة للغاية.

ماذا عن النقل؟ قد تكون تكلفة قيادة شاحنة عبر المدينة لتحويل طردك إلى حاوية شحن مكلفة للغاية ، لكنها بالتأكيد أرخص من استخدام خدمة الشحن المحلية. يمكنك أيضًا النظر في استئجار شاحنة لنقل متعلقاتك من وإلى منزلك. قد تكلفك رحلة واحدة أقل بكثير من قلب شاحنة واحدة.

هناك العديد من الميزات الجذابة المتاحة في خطط حاوية الشحن للمنازل ، بما في ذلك إضافة مساحة المعيشة مثل المطبخ وغرفة المعيشة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن من إضافة عرين أو نوع آخر من المساحة الإضافية التي تستخدمها كثيرًا. تتوفر أيضًا نوافذ أكبر ، بحيث تحصل على أفضل المناظر للمناظر الطبيعية خارج منزلك. إذا كنت تريد ، يمكنك حتى جعل الحاوية الخاصة بك في المنزل في خطة منزل على طراز مزرعة ، مع أرضيات خشبية ونوافذ متعددة. فقط تأكد من أن مساحة الأرضية كافية لدعم وزن الأرضية الإضافي ، مثل الكرسي الهزاز الخشبي.

لتدفئة منزلك وتبريده ، ستحتاج إلى إلقاء نظرة على خطط منزل حاوية الشحن التي تتضمن نظام تدفئة وتبريد ، مثل مدفأة تعمل بحرق الأخشاب ومضخة حرارية. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد تتمكن حتى من الوصول إلى سخان مياه كبير. إذا كنت تخطط لوضع حمام سباحة ، فتأكد من مراعاة ارتفاع درجات الحرارة في منطقتك. أيضًا ، ضع في اعتبارك إضافة لوحة شمسية لتسخير طاقة الشمس لتوفير المزيد من المال. يجب وضع هذه الألواح الشمسية في منطقة لا تتعرض فيها للشمس بشكل مباشر ولكنها ستتلقى ما يكفي من أشعة الشمس لتسخين المياه.

باستخدام هذه الأفكار البسيطة ، يمكنك بناء منزل حاوية شحن يناسب احتياجاتك لفترة طويلة قادمة. لا تطلب منك شركات الشحن شراء المواد الخاصة بك قبل تقديم الطلب. في الواقع ، إذا كنت تبحث عن مواد حاوية ، فيمكنك التسوق عبر الإنترنت والعثور على العديد من الموردين المستعدين للمساعدة. طالما أنك تضع خطة منزل حاوية الشحن الخاصة بك ضمن معايير إرشادات الرابطة الوطنية للمصنعين في NAR ، فستتلقى أفضل المواد والخدمات ، جنبًا إلى جنب مع استشارة مجانية من الخبراء وردود فعل قيمة من مخططي منازل حاويات الشحن والمهندسين.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معسكر العمل

هذا المشروع هو مشروع معماري صيني شهير تم بناؤه في شنغهاي. قاموا بتكديس الصناديق معًا لاستخدامها كسكن للعمال. منزل الحاوية المحمول القابل للفصل هو جيل...

يتعلم أكثر..

مكاتب كبيرة لتجميع منازل الحاويات

يتم استخدام منزل حاوية التجميع بشكل أساسي من قبل قسم المشروع في موقع البناء كمبنى للمكاتب ، وقد زاد الاستخدام عدة مرات مقارنة بالسنوات السابقة. مباني...

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات في موقع البناء

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية مجمع من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة لمعسكرات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window