تبحث عن منزل حاوية؟

ألواح الساندوتش من الصوف الصخري

نشرت: 23/7/2021 | الآراء: 73

تتميز الألواح العازلة من الصوف الصخري بكفاءة عالية وخفيفة الوزن ومتينة وآمنة مع تلبية جميع معايير عزل البناء وعزل الضوضاء ومقاومة الحريق. بعد تطبيق عالمي مكثف ، أصبح المنتج الآن قد أتقن وحقق أهداف جودة أفضل وأقصى أداء وموثوقية وأمان. لقد أصبحت واحدة من أكثر مواد العزل طلبًا. يكتسب استخدامه في العديد من التطبيقات شهرة عالمية بسبب فعاليته من حيث التكلفة والأداء العالي والمتانة طويلة المدى. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لاستخدامه على نطاق واسع في الولايات المتحدة وكذلك الدول الأوروبية الأخرى.

تتمثل الوظيفة الرئيسية للوحة شطيرة الصوف الصخري في توفير عزل صوت عالي الجودة وهو مطلوب في تطبيقات مختلفة. يتم تصنيع الألواح العازلة من رغوة البوليسترين أو حبيبات البوليسترين التي يتم تركيبها بعد ذلك في صفائح البوليسترين التي يتم تصنيعها من قبل بعض الشركات المصنعة المعروفة. وبالتالي فإن العزل الناتج ليس فقط مقاومًا للحريق ، ولكنه أيضًا عازل للصوت.

هناك عدد من مزايا استخدام الألواح العازلة من الصوف الصخري في العزل . تشكل اللوحة طبقة عزل صوت مثالية. تساعد خصائصه المقاومة للحريق ومقاومته لكل من الاضمحلال والهجوم في جعل هذا الحل الأمثل للتركيبات في السندرات والأقبية ومساحات الزحف. تُصنع اللوحة الفولاذية المستخدمة في بناء البطانية بشكل عام من الفولاذ أو الألومنيوم أو النحاس.

هناك العديد من الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل تثبيت البطانية بشكل فعال. يجب أن يكون سميكًا بدرجة كافية لأنه مهم لمنع تمدد الكتلة الحرارية. يجب أن تكون السماكة أربعة أضعاف على الأقل من مساحة المقطع العرضي. يجب تعديل السماكة بعد مراعاة متطلبات العزل لهيكل المبنى والظروف المناخية.

بالإضافة إلى خصائصها المقاومة للحريق ، توفر الألواح العازلة للصوف الصخري أيضًا عزلًا ممتازًا. عادةً ما تكون الألواح الفولاذية المستخدمة في بناء اللوحة مجلفنة أو مطلية بالألمنيوم أو النحاس لمقاومة إضافية للحريق. بالإضافة إلى خصائصه المقاومة للحريق ، فإنه يتميز بخصائص التوصيل الحراري الممتازة. أقصى ارتفاع في درجة الحرارة يحدث أثناء تركيب هذه البطانية هو 25 درجة مئوية. هذا نتيجة عامل التمدد للمادة الساخنة.

في صناعة البطانية ، يضاف البولي يوريثين كأحد مكونات القماش أثناء مرحلة المعالجة. يضمن البولي يوريثين تشحيم المواد الأساسية وخاصية عدم التآكل. يتم خلط البولي يوريثين مع البولي يوريثين الشمعي في مرحلة لاحقة من عملية الإنتاج. يتم بعد ذلك إدخال مادة لب الصوف الصخري في الألواح الفولاذية المجوفة باستخدام رأس القالب. ثم تتكون دورة تصنيع البطانية من خلط البولي يوريثان مع الصفائح الفولاذية وعملية التشطيب.

يمكن تعديل سمك البطانية حسب متطلبات التطبيق. وهي متوفرة بسماكات مختلفة تتوافق مع أنماط الاستخدام. يجب أن تكون السماكة متوافقة مع نمط الاستخدام ومستوى الحماية من الحريق المطلوب للتطبيق. البطانية التي تحتوي على مادة أساسية بحجم بوصة واحدة ، بوصة ونصف ، بوصتان ، ثلاث بوصات ، أربع بوصات ، خمس بوصات ، ست بوصات وسبع بوصات سُمك ستخدم جميع التطبيقات باستثناء الاستخدام في حالات الطوارئ.

يتم تصنيع الألواح العازلة من الصوف الصخري بمواصفات مختلفة وفقًا للمواصفات المحددة من قبل العملاء. تشمل المواصفات الأكثر تفضيلاً قيمة R والتوصيل الحراري ومعامل العزل الكهربائي. تضمن هذه المواصفات أن البطانية تلبي متطلبات العملاء. يمكن العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت حيث تقدم مواقع الويب معلومات شاملة حول البطانية ومنتجاتها.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

حاوية شحن القهوة بار

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window