تبحث عن منزل حاوية؟

ضع منزلك في منزل حاوية 20 قدمًا - فكر في هذه العوامل

نشرت: 22/5/2021 | الآراء: 80

منزل حاوية 20 قدمًا هو نوع مرغوب فيه جدًا من المساكن التي يمكن لمعظم الناس تشييدها. يتردد معظم الناس بشدة في بناء أي شيء بهذا الحجم ، ولكن يمكن القيام بذلك إذا كنت تعرف ما تفعله. يتطلب الأمر حرفيًا ماهرًا أو امرأة ذات خلفية في النجارة لإنجاز هذا المشروع ، لكن هذا ليس مستحيلًا. ربما يكون هذا هو أصعب أنواع المنازل في البناء ، ولكنه قد يكون أيضًا الأكثر إفادة. فقط ضع في اعتبارك أن هذا منزل صغير ، تمامًا مثل المنازل المصغرة التي تراها في كل مكان.

من المهم أن تعرف أن بناء منزل حاوية 20 قدمًا يتطلب الكثير من مجرد وضع بعض الجدران وربط بعض النوافذ. يجب أن تتعلم أولاً كيفية التخطيط وبناء منزل معياري قبل أن تحاول إنشاء منزل صغير. هناك العديد من الموارد المتاحة للمساعدة في هذا الموضوع. هناك العديد من خطط المنازل المعيارية التي يمكنك الاطلاع عليها في وقت فراغك للحصول على فكرة عن الأنواع المختلفة للأنماط التي يمكنك استخدامها عند التخطيط وبناء منزل نموذجي. ستناقش الفقرات التالية بعض الأشياء حول هذا النمط من المنزل.

أولاً ، من المهم جدًا إنشاء مخطط أرضية مع المهندس المعماري قبل البدء في بناء منزل. هذا مهم للغاية لأن مخططات الطوابق توفر نقطة بداية يمكنك من خلالها عمل تخطيط لمنزلك. قد لا يكون من الضروري اتباع خطط منزلك تمامًا ، ولكن وجود تخطيط موصول بالحجر سيجعل عملية بناء المنزل بأكملها أسهل بكثير وأسرع.

بعد ذلك ، عليك تحديد حجم الحاوية التي تريد بناءها. يمكن أن تتراوح أحجام هذه المنازل في أي مكان من غرفة واحدة إلى عدة غرف. من الأفضل أن تبدأ بالنظر إلى منزل يتناسب مع عدد الغرف التي تخطط لبناءها. يركز Znhouse على منزل حاوية بحجم مخصص مثل 20 قدمًا و 40 قدمًا وما إلى ذلك.

بعد ذلك ، تحتاج إلى معرفة المكان الذي تريد أن يقع فيه المنزل. إذا كان لديك حمام سباحة في الأرض ويقع على لوح خرساني ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه سيكون مناسبًا للمنطقة المحيطة بالمسبح. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود مساحة كافية لنقل معدات المسبح إلى المنزل ونقل السباكة إلى المنزل. إذا لم يكن لديك حمام سباحة في الأرض ، فيمكنك دائمًا بناء حمام سباحة فوق الأرض لوضعه في المساحة إذا كنت في حاجة إليه.

أخيرًا ، عليك أن تختار كيف سيتم تأطير منزلك وبنائه. عادة ، ستجد أن معظم مخططات المنزل تشير إلى أنه يجب عليك بناء المنزل من طابقين . ومع ذلك ، اعتمادًا على الموقع ، قد تحتاج فقط إلى البناء من قصة واحدة أو ربما لا شيء على الإطلاق. سوف تحتاج إلى التفكير في أي حواجز طبيعية قد تواجهها مثل المنحدرات أو التلال. قد يكون من الضروري بناء منزلك على أرض مرتفعة أو بضعة طوابق على الأقل.

سيستغرق بناء منزلك بعض الوقت ، لكن الأمر يستحق ذلك في النهاية. لن تكون قادرًا فقط على توفير المال على تكلفة المبنى الفعلي ، ولكن ستتمكن من تصميمه بطريقة تستمتع بالعيش فيها. فقط فكر في ما سيحدث إذا قمت ببناء المنزل بنفسك؟ هل ستحبها كثيرًا حقًا؟

فكر في الأمر لفترة قبل أن تتخذ قرارًا نهائيًا. أنت بالتأكيد لا تحتاج إلى تحمل أي شيء أقل من منزل حاوية مثالي. هذا هو السبب في توفر الكثير من الخيارات لك عبر الإنترنت وفي المتاجر التي تُباع فيها حاويات المنازل.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window