تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية وحدات مسطحة حزمة

نشرت: 16/10/2020 | الآراء: 33

منزل جاهز للاستخدام في معسكرات العمل. FOB (حاوية حزمة مسطحة) السعر: حوالي 1600-2700 دولار / قطعة.

يمكن استخدام منزل الحاوية المعياري كخيمة. لها جدران مزدوجة وسقف معلق. مساحة الأرضية كبيرة للغاية ويوجد إجمالي خمس غرف داخلية. الأرضية شديدة التحمل مع قاعدة من البولي يوريثين وإطار فولاذي للقوة.

بيوت الحاوية الجاهزة الجاهزة سهلة التركيب والتفكيك. يشمل التجميع بناء الإطار الصندوقي والأرضية والجدران والسقف والأبواب والنوافذ والعزل. الأسقف والجدران والأسقف عبارة عن ألواح بلاستيكية مسبقة الصنع ذات قاعدة من البولي يوريثين وقاعدة من ألواح الألمنيوم.

تتميز المنازل المعيارية بأحجام مختلفة وأنواع مختلفة من الجدران بما في ذلك المنازل المعيارية ذات الجدران المزدوجة والمنازل المعيارية المزدوجة الجدار. يتم تصنيع الألواح البلاستيكية الجاهزة المستخدمة في البناء بألوان مختلفة ومتوفرة بأحجام عديدة ومختلفة لتناسب أي ميزانية.

تتوفر أيضًا الألواح البلاستيكية الجاهزة المستخدمة في بناء المنازل النموذجية بألوان عديدة ومختلفة ويسهل مواءمتها مع لون مواد البناء المستخدمة. يعتمد اختيار اللون على ذوقك وديكور منزلك.

المواد المستخدمة في بناء المنازل النموذجية مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للحريق. كما أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والأضرار التي تسببها الحشرات.

لا يشمل المنزل المعياري السجاد أو المشمع أو ألواح الجدران. يتم إضافتها لاحقًا ، حسب احتياجاتك وميزانيتك.

هناك ثلاثة أنماط مختلفة من الوحدات النمطية المتوفرة لتناسب ميزانيتك. يمكنك بناء منزل من طابق واحد ، ومنازل مكونة من طابقين ، ومنازل مكونة من طابقين. الخيار لك ، ومن المهم أن تحدد نوع السكن الذي تحتاجه ، قبل أن تقرر نمط المنزل المعياري الذي تريد شرائه.

يعد المنزل المكون من طابق واحد رائعًا لمشتري المنزل لأول مرة ، أو للباني الذي يبحث عن طريقة اقتصادية لبناء منزل. يسهل تجميعها ، وستتمكن من العيش في منزلك الجديد في أقل من عام.

تحتوي المنازل المعيارية على كل ما قد تحتاجه للعيش هناك. منطقة المعيشة الرئيسية وغرف النوم وغرفة الأسرة وغرفة الطعام والمطبخ والحمامات. كما أن لديها دور علوي لتخزين إضافي.

يشتمل المنزل المكون من طابقين على مساحة أكبر للمعيشة وغرفة نوم وغرفة ضيوف. غرفة النوم الرئيسية بها حمام رئيسي مجهز بالكامل ومنطقة لتبديل الملابس. هناك غرفة عائلية منفصلة وغرفة طعام.

تحتوي المنازل المكونة من ثلاثة طوابق على غرفة نوم إضافية ، ومنطقة معيشة ، وغرفة ضيوف. يحتوي هذا النوع من الوحدات النمطية على مطبخ كبير وغرفة عائلية كبيرة.

يمكن تخصيص جميع الوحدات النمطية المذكورة أعلاه وفقًا لمواصفاتك. إذا اخترت النمط المعياري ، فسيتم تصميمها وفقًا لمواصفاتك الدقيقة. يمكن بناء هذه المنازل في عدة أشهر.

هناك العديد من الألوان المختلفة المتاحة لتتناسب مع أي ديكور ، وسيعتمد الاختيار على احتياجاتك. الألواح البلاستيكية الجاهزة المستخدمة في البناء تجعل منزلك يبدو وكأنه منزل أحلامك. يمكنك تصميم السطح الخارجي لمنزلك الجديد بحيث يتناسب ، بحيث يبدو تمامًا مثل منزلك القديم.

إذا قررت الاستعانة بشركة تصميم داخلي ، فسيقومون بإنشاء لوح بلاستيكي مسبق الصنع يناسب منزلك ، جنبًا إلى جنب مع جميع الزخارف والطلاء. سيتم إعطاؤك جميع المعلومات التي تحتاجها لاختيار نظام الألوان الخاص بك ، والقولبة الخاصة بك لتتناسب مع التصميم الخاص بك.

يعد النوع المعياري لمنزل حاوية العبوات المسطحة خيارًا فعالاً من حيث التكلفة لبناء منزلك. يمكن الانتهاء من البناء في أقل من عام ، ولديك خيار العيش هناك في وقت مبكر قد يصل إلى شهر واحد.

تعد المنازل المعيارية خيارًا رائعًا لمن يحتاجون إلى البدء من جديد. ويواجهون مشكلة في سداد أقساط الرهن العقاري الشهرية ، ولكن لا يمكنهم شراء منازل جديدة علاوة على ذلك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل حاوية حزمة مسطحة عالية الجودة

يُطلق على منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة أيضًا منازل الحاويات ، والمنازل المتنقلة ذات الحاويات المتنقلة ، وحاويات المعيشة الفاخرة ، والتي تشير إلى...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية سقف منحدر من طابقين جاهز

يتكون منزل الحاوية الجاهزة من أربعة منازل حاوية 20 قدمًا. الهيكل الرئيسي لمنزل حاوية Suzhou Zhongnan عبارة عن هيكل إطار فولاذي ، وألواح الجدران عبارة...

يتعلم أكثر..

مشروع مخزن حاويات الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window