تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية معياري - الخيار الأفضل لأي نوع من المنازل

نشرت: 6/11/2021 | الآراء: 77

تقع في Suzhou ، Zhongnan Steel Structure Co ، Ltd هي شركة رائدة في تصنيع ومصنع منازل الحاويات المعيارية في الصين ، منزل الحاوية المعياري المعروف باسم Zhongnan مشهور جدًا باستخدام كبير للمساحة. إنه مبني بقاعدة فولاذية مجلفنة وألواح زجاجية ومادة ساندويتش عازلة للماء.

عادة ما يتم بناء منازل الحاويات المعيارية وفقًا لمواصفات العملاء. يتراوح الحد الأقصى لحجم هذه المنازل عادة من ثلاث إلى خمس غرف ، مع غرفتي نوم. عادةً ما يكون الحد الأقصى لحجم هذه المنازل التي يمكنك طلبها هو غرفتان بعرض أربعين قدمًا وغرفتين بطول عشرين قدمًا وغرفة بطول ستة عشر قدمًا. لديك أيضًا خيار طلب توأم أو منزل حاوية معياري كامل الحجم .

الحد الأقصى الذي يمكنك طلبه هو منازل الحاوية المكونة من طابقين والتي يبلغ عرضها أربعين قدمًا وغرفتين بطول عشرين قدمًا وغرفة واحدة بطول ثمانين قدمًا. هذه الأنواع من المنازل هي الأكثر شيوعًا ولذلك فهي الأكثر استخدامًا. عادة ما يتم بناء المنازل المعيارية على أساس فولاذي وهي خفيفة الوزن. يحتوي على مبنى قوي ومتين يوفر أقصى درجات الحماية للشخص الذي يعيش بداخله. في معظم الأحيان ، يتم بناء منازل الحاويات بإطارات من الألومنيوم وسقف وجدران من الصلب.

منازل الحاويات المعيارية أفضل بكثير من منازل الحاويات التقليدية. أفضل جزء في هذه المنازل هو أنه يمكنك تخصيصها وفقًا لذوقك واحتياجاتك. عندما تقدم طلبًا عبر الإنترنت ، فسوف يقومون بتسليمه مباشرة إلى منزلك دون أي تأخير. كما ستكون تكلفة الشحن أقل بكثير مقارنة بالمنزل التقليدي.

منازل الحاوية المعيارية متوفرة بأنواع مختلفة مثل الشماعات المعيارية من خشب الأرز والخشب المعياري وإطار الألومنيوم. كما نعلم جميعًا أن الخشب أغلى من المواد الأخرى ، ولكنه يوفر أيضًا مزايا أكثر. الخشب صلب جدًا وقوي. إنه ذو مظهر طبيعي وبالتالي فهو مثالي لصنع منزل لك أو لعائلتك. المشكلة الوحيدة في ذلك هي أنه سيتطلب الكثير من الصيانة وسيتلف في وقت قصير.

من ناحية أخرى ، فإن إطار الألمنيوم له عيوب أقل لأنه خفيف الوزن ويمكن طلاءه بسهولة. إنه يبدو حديث للغاية ولذا فهو مثالى للمكاتب الحديثة والمبانى التجارية. نظرًا لأنه يمكن أن يتحمل أي نوع من الأحوال الجوية ولا يحتاج إلى أي صيانة ، فإن هذا النوع يستخدم على نطاق واسع.

بعد تحديد نوع الحاوية التي تريدها ، يجب عليك التحقق من بعض المواقع على الإنترنت ومعرفة التصميمات والألوان المختلفة لها. اللون مهم جدًا عندما تريد إضفاء مظهر جديد وحديث على الحاوية الخاصة بك. لذا ، أقترح عليك اختيار اللون حسب احتياجاتك ومتطلباتك. حاول أيضًا معرفة أنسب أنواع الأبواب والنوافذ وتركيبات الإضاءة ونظام التهوية قبل الانتهاء منها.

هذه هي المعلومات الأساسية حول الحاويات المعيارية ، لذا عليك الآن اختيار أفضلها. إذا كانت لديك أي شكوك بشأن أي شيء ، فلا تتردد في سؤال أي متخصص. سوف تساعدك على اختيار أفضل المواد وستجعل حياتك سهلة للغاية. لذلك ، ما عليك سوى شراء تلك المنتجات المصنوعة وفقًا لمعايير الجودة العالية والصديقة للبيئة وستحصل بالتأكيد على أفضل تجربة.

إذا كنت تريد بعض المعلومات الإضافية حول هذه المنتجات واستخداماتها ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الإنترنت وزيارة أي موقع. هناك الكثير من المواقع التي تقدم معلومات حول هذه المنتجات واستخدامها في تطبيقات مختلفة. لذلك ، خذ بعض الوقت من جدولك المزدحم وقم بزيارة تلك المواقع التي يمكن أن توفر لك أفضل المعلومات ذات الجودة. أيضًا ، ابقَ على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات السوق حتى تتمكن من الحصول على أفضل الصفقات.

إذا كنت تبحث عن شراء أي نوع من الحاويات لمنزلك ، فعليك أولاً تحديد نوع المنزل الذي ستبنيه ثم تحديد نوع الحاوية الذي يناسب منزلك بشكل أفضل. ضع في اعتبارك أن هذه الحاويات ليست مخصصة للمنازل فحسب ، بل لأي غرض تجاري. لذا ، إذا كنت ستقوم ببناء مبنى أو منزل ، فإنني أقترح عليك اختيار نوع معياري. يمكنك حتى تحويل المرآب الخاص بك إلى منزل حاوية.

هناك العديد من الأشخاص الذين يعيشون في المدينة ولكنهم يريدون البقاء في المناطق الريفية. تتميز هذه الحاويات بالعديد من المزايا مقارنة بالبيوت التقليدية. أولاً ، نقلها أسهل من المنازل التقليدية لأنها لا تحتاج إلى أساسات. كما أنها توفر قدرًا كبيرًا من المرونة من حيث التصميم والهيكل والموقع. أخيرًا وليس آخرًا ، فهي فعالة من حيث التكلفة وستمنحك بالتأكيد قيمة أكبر مقابل أموالك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

منازل حاوية التجميع السريع الفلبينية

بعد أن اتصل بنا العميل ، قمنا بعمل عرض وفقًا لاحتياجات العميل. بعد الاتصال ، وافق العميل على اقتراح التصميم الخاص بنا ، وأنتجنا المنتج وفقًا للعروض...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن المموج

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window