تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية معياري - مبيت من الصلب الخفيف

نشرت: 6/8/2021 | الآراء: 78

تقع WPC Laminate Modular Homes في Suzhou ، الصين ، وقد تم بناؤها من قبل الشركة المصنعة الرائدة في Modular House ، Znhouse. تحظى WPC Laminate Modular Homes بشعبية كبيرة بين مالكي منازل العطلات ، والمنازل الثانية ، والمهنيين الصغار إلى متوسطي الحجم الذين يحتاجون إلى توفير مساحة معيشة إضافية في حياتهم. يحظى الطراز المعياري لهذا المنزل بشعبية في العديد من البلدان حول العالم.

كما أنه يوفر عددًا من المزايا لأولئك الذين يفضلون منزلًا مبنيًا في الموقع ، ولكن لا يمكنهم تحمل تكاليف المبنى بالكامل. تميل Znhouse إلى توسيع نطاق أعمال الإسكان المعياري من الصلب الخفيف في جميع أنحاء العالم.

في هذا الاقتصاد ، ليس هناك شك حول حقيقة أنه يتعين على الناس البحث عن بدائل لشراء المنازل الجاهزة والحصول على صفقات الأسعار التي تساعدهم على توفير المال. أحد هذه البدائل هو البحث عن الشركات المختلفة الموجودة في الصين وتايوان التي تصنع منازل معيارية. بعد ذلك ستجد مجموعة كبيرة من الأسعار التي يمكنك الاختيار من بينها للحصول على عروض أسعار من موردين مختلفين.

تُعرف المنازل الجاهزة الجاهزة أيضًا باسم "البناء خارج الموقع"أو "المباني الجاهزة خارج الموقع". يتم تصنيع هذه الأنواع من المباني في دولة طرف ثالث مثل الصين أو تايوان أو ماليزيا ثم يتم شحنها إلى موقع الإنتاج الرئيسي للشركة المصنعة. هنا ، يتم تجميع المباني وتجميعها كما يتم تشييدها في المصنع. عادةً ما يمنح التجميع خارج الموقع الشركة ميزة انخفاض تكاليف العمالة لأنها لا تضطر إلى توظيف عمال محليين ولا يتعين عليهم توفير الرعاية الصحية والمزايا الأخرى للموظفين المحليين. الميزة الرئيسية لاستخدام المنازل الجاهزة هي أنه يمكنك الحصول على سعر أقل بكثير مما لو كنت ستشتري مبنى بالكامل من التجميع خارج الموقع.

عند البحث عن موردي منازل الحاويات المعيارية ، هناك بعض الشركات الجيدة التي ستكون قادرة على منحك بعضًا من أفضل الصفقات في السوق. تصنع بيوت الحاويات المعيارية عمومًا من الخشب الذي تم معالجته بشكل خاص من أجل مقاومة الحشرات والتعفن. بعض هذه الحاويات مصنوعة باستخدام فينيل خاص يجعلها مقاومة للماء. لقد وجد أن بعض الأغطية البلاستيكية على جدران البيوت الجاهزة لا تسمح للرطوبة بالتغلغل في الداخل ونتيجة لذلك فهي متينة للغاية. ستوفر لك الشركات المصنعة عادةً كل الدعم الفني اللازم الذي تحتاجه مثل أدلة التثبيت.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

مشروع فندق منزل حاوية كأس العالم قطر

تم بناء فندق منزل الحاوية من قبل شركتنا لقرية مشجعي كأس العالم في قطر. البيوت الفولاذية الجاهزة قوية ومتينة وصديقة للبيئة. يتكون كل منزل حاوية من غرفة...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window