تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية معياري - مزايا بناء المنازل الجاهزة

نشرت: 19/9/2021 | الآراء: 69

إذا كنت تبحث عن العيش في منزل نموذجي يكون فعالاً من حيث التكلفة وصديقًا للبيئة ، فلماذا لا تبني منزلًا جاهزًا من الصلب أو حاوية خشبية؟ إن شراء منزل فولاذي مسبق الصنع أرخص بكثير من شراء منزل خشبي تقليدي وسيتم الاستمتاع بالمدخرات عامًا بعد عام. هذه المنازل سهلة البناء وتأتي مع ضمان يستمر لمدة تصل إلى عشرين عامًا. فيما يلي بعض المزايا الإضافية للعيش في منزل مكون من طابقين:

لا تتعفن. لا يتعفن الصلب بسهولة وعادة ما يستمر لسنوات عديدة. منزل الحاوية المعياري مقاوم للهب بشكل طبيعي أيضًا. سهل التجميع: يمكن تجميع بيوت الحاويات المعيارية معًا في غضون ساعات قليلة باستخدام أدوات شائعة مثل مفك البراغي ومسدس الحفر. أيضًا ، ليست هناك حاجة إلى مواد التسقيف لأن منازل الحاويات المعيارية متصلة بالفعل بإطاراتها.

تصميم جذاب. نظرًا لأن منازل الحاويات المعيارية تأتي في العديد من التصميمات المختلفة ، فإنها تتمتع بمظهر فريد يميزها عن المنازل التقليدية. يمكنك الاختيار بين الطراز الحديث أو المعاصر أو أسلوب الكوخ أو المزرعة أو الموضوعات الريفية. نظرًا لأنه يمكن إزالة الأقسام الداخلية في هذه الوحدات أو تغييرها وقتما تشاء ، يمكنك استخدام غرفة المعيشة الخاصة بك كمكتبة خاصة أو غرفة ألعاب وقتما تشاء. تصميمات المنازل المعيارية متعددة الاستخدامات ، لذا يمكنك الحصول على منزل أحلامك بغض النظر عن ذوقك.

سهولة البناء على الميزانية. نظرًا لأن منازل الحاويات المعيارية يتم تصنيعها في المصانع وحاويات الشحن بدلاً من البناء في الموقع مع البناء التقليدي ، فإن تكلفة التصنيع أقل بكثير. أيضًا ، نظرًا لعدم وجود حاجة لبناء مرآب ملحق أو مرفق تخزين لتخزين الإمدادات والمعدات ، فإن تكلفة الوحدة للمرافق ، بما في ذلك الكهرباء ، هي أيضًا أقل بكثير من معظم المنازل. نظرًا لأنه يتم تجميع معظم هذه الحاويات في حاوية شحن على إطار عنوان ، يمكنك أيضًا تسليم الوحدة بأكملها إلى باب منزلك مما يلغي التكلفة الباهظة لاستخدام البناة المحليين.

سهولة التجميع. تتضمن معظم مجموعات منزل الحاوية المعيارية خططًا سهلة التجميع لبناء منزلك. كل ما عليك فعله هو وضع مخطط الأرضية على ورق الرسم البياني ورسم هيكل غرفة النوم والأقسام الأخرى. ثم اربط الأقسام ببعضها البعض باستخدام دريوال أو أسمنت نافع. تتضمن معظم خطط المنزل تعليمات لك لربط المقاطع في الإطار باستخدام مثبتات أو براغي للحوائط الجافة. يمكنك بسهولة تثبيت الأبواب والنوافذ المنزلقة وتعديل الأسقف والجدران والأرضيات والميزات الأخرى لمنزل الحاوية المعياري الخاص بك دون أي مساعدة.

صديقة للبيئة. نظرًا لأن الألواح في هذه المنازل الجاهزة مصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن أو مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ، فمن الأسهل بكثير تجميعها وتفكيكها. هذا يجعلها مثالية لتزيين المنزل ومشاريع DIY. ولأنها تحتوي على إطارات خشبية أو فولاذية ، فإنها تصنع قطعًا قوية ومتينة للديكور المنزلي تدوم طويلاً.

لا توجد جدران متحركة. أحد أكبر عيوب المنزل المعياري أو الذي يحتوي على ألواح مسبقة الصنع هو عدم وجود جدران متحركة. نظرًا لأن معظم منازل الحاويات هذه مجمعة على ظهور مائل ، فعادة ما يكون لها أرضيات مسطحة. كما أن نقص العزل في حاويات الشحن يجعلها غير مناسبة لأغراض التدفئة. ولكن مع هذه المنازل ، يمكنك تركيب مدفأة تعمل بالحطب وتركيب عازل في الجدران للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية دافئة خلال الشتاء وباردة خلال الصيف.

راحة متزايدة. بصرف النظر عن توفير المال وسهولة التجميع أو التثبيت ، هناك ميزة أخرى كبيرة لهذه المنازل ذات الهياكل الفولاذية الجاهزة وهي أنه يمكنك الحصول على مساحة أكبر في غرفة المعيشة الخاصة بك. مع غرفة معيشة أكبر ، يمكنك استيعاب الأصدقاء والعائلة لحفل شواء أو حفلة. ونظرًا لأن حاويات الشحن تأتي بأبعاد قياسية تبلغ 30 قدمًا في 24 قدمًا ، يمكنك في الواقع بناء منزل أكبر مما تريده بالفعل. يمكنك بناءه بشكل أكبر إذا كنت تريد ولن تتأثر ميزانيتك أو يمكنك الحصول على المساعدة من zn-house.com والتي يمكن أن تساعد في تجميع منزل حاوية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window