تبحث عن منزل حاوية؟

متطلبات بناء منزل متنقل

نشرت: 17/7/2020 | الآراء: 37

المنازل المتنقلة هي نوع من أنواع المساكن المستخدمة على نطاق واسع. مع تطور المجتمع ، تتطور البيوت المتنقلة باستمرار لتتكيف مع المجتمع. ومع ذلك ، عند بناء المنازل المتنقلة ، لدينا أيضًا هذه المواصفات والمتطلبات المحددة لضمان استخدام هذا النوع من المنازل بشكل آمن.

إذًا ما هي المتطلبات المحددة؟

1. متطلبات الحماية من الحرائق. من وجهة النظر الحالية ، أصبحت الحماية من الحرائق أحد المتطلبات الأساسية للمنازل المتنقلة ، وهي أيضًا المطلب الأساسي. مع التبريد التدريجي للطقس الحالي ، تحدث الحرائق بشكل متكرر. للحماية من الحرائق للمنازل المتنقلة يجب أيضًا الإشارة إليه وإلزامه.

2. ترتبط متطلبات المواد الفولاذية باستقرار منزل اللوحة المتحركة. لذلك ، عند اختيار مجلس الإدارة المتحرك ، يجب استخدام منزل يفي بالمواصفات.

3. متطلبات الدرج ، إذا كان المنزل ذو الألواح المتنقلة في الطابق الثاني ، فإنه بالنسبة لهذا المنزل ذو الألواح المتنقلة ، إذا تجاوز طول المبنى 20 مترًا أو تجاوز مساحة الطابق الواحد 150 مترًا مربعًا ، فيجب توفير درجين. يجب إضافة سلم إضافي 20 م.

4. ترتبط متطلبات الحمل وقوة الحمل ارتباطًا مباشرًا بالاستخدام الآمن لمنزل الألواح المتنقلة ، سواء كان بإمكانه تحمل درجة معينة من حمل الثلج وحمل الرياح ، لذلك يحتاج إلى إيلاء اهتمام كبير. 5. متطلبات الحماية من الصواعق ، لأن صاعقة الصواعق ستسبب ضررًا لمنزل اللوحة المتحركة ، لذلك يجب أن يكون بناء منزل اللوحة المتنقلة مرتبطًا بتصميم الحماية من الصواعق لضمان الاستخدام الآمن.

6. حافظ على مسافة آمنة لا تقل عن 6 أمتار بين المنازل المتحركة المصنوعة من الصلب الملون.

7. 30-50 مترا مربعا طفاية حريق بواحد ، كل نقطة يجب أن تزيد عن 2 وأقل من 5 ، 3-4 كجم ، إذا كان هناك زيت ، يجب أن يكون هناك رمل حريق.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكاتب كبيرة لتجميع منازل الحاويات

يتم استخدام منزل حاوية التجميع بشكل أساسي من قبل قسم المشروع في موقع البناء كمبنى للمكاتب ، وقد زاد الاستخدام عدة مرات مقارنة بالسنوات السابقة. مباني...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window