تبحث عن منزل حاوية؟

مفاتيح وتفاصيل تجديد مبنى الحاويات

نشرت: 14/8/2020 | الآراء: 30

عندما يتعلق الأمر بالحاويات ، فإن ما يفكر فيه الجميع هو العربات التي تحمل البضائع. في الواقع ، لا يقتصر دور الحاويات على نقل البضائع فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامها كمباني للحاويات مثل فنادق الحاويات ومنازل الحاويات.

استخدم العديد من رواد الأعمال في الفنادق ودور الضيافة الحاويات لتحقيق أحلامهم. من خلال الإبداع الفريد ، أدى بناء الحاويات إلى تخريب انطباع الجمهور عن الحاويات. لقد قاموا بتحويل وإعادة تشكيل الحاويات ، وتحويلها إلى أنماط من خلال أنماط الديكور الحديثة. فندق حاوية فريد مع مبيت وإفطار.

استفد من تصميم تحويل الحاوية:

يتمتع فندق الحاوية بمزايا معينة في بعض الأماكن. يمكن أن تتجنب ظروف الأرض ، والتكلفة صغيرة جدًا. يتمتع بمرونة قوية ويمكن استخدامه لتزيين الداخل بميزانية معينة.

إن قوة بناء الحاوية نفسها عالية جدًا ، والقدرة على الصمود تفوق حتى تلك الموجودة في المباني العادية ، كما أن لديها بعض القدرات المضادة للتآكل والحريق.

من حيث التكلفة ، فهي أرخص من المباني الأخرى ، وأصبح الوقت أيضًا ميزة ، ويمكن استخدامه مرتين دون توليد الكثير من مخلفات البناء ، ويمكن نقله عند الضرورة.

نظرًا لأن مبنى الحاوية تم بناؤه بواسطة الحاوية نفسها ، فيمكن استخدامه كمبنى منفصل أو يمكن توحيده في شكل تكوين لتسهيل البناء.

إن الحاويات ليست فقط صديقة للبيئة ، وموفرة للوقت ، وموفرة للعمالة ، ومرنة. مقارنة بالإسكان التقليدي ، يمكن أن يوفر المزيد من الخيارات. في حالة النزاعات أو الكوارث الطبيعية ، يعد التنقل ميزة ويمكن أن يقلل من خسائر الممتلكات.

العمر التشغيلي لغرفة تحويل الحاوية:

يبلغ العمر الافتراضي للحاويات في صناعة النقل بشكل عام من 10 إلى 15 عامًا. بعد ذلك ، يمكن استخدام الحاويات الجيدة وغير التالفة للمباني الصغيرة. بشكل عام ، يمكن استخدامها لمدة 15 عامًا تقريبًا. إذا كان بناء الحاوية أفضل ، فيمكن استخدامه. يدوم لفترة أطول.

الحماية

تتأثر مادة الحاوية بالخصائص الفيزيائية للهيكل المعدني الخاص بها ، ولها موصلية حرارية قوية وأداء عزل حراري ضعيف ، مما يجعل البيئة الحرارية الداخلية غير مستقرة. من الضروري تركيب طبقة عزل حراري إضافية للتحكم الفعال في البيئة الحرارية الداخلية. في المنطقة الجنوبية ، من الضروري تظليل صندوق الحاوية لعزله ، مما يوفر استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هيكل الصندوق سهل الصدأ ، ومن الضروري طلاء الحاوية من الداخل والخارج بطلاء مضاد للصدأ لمنع الصدأ.

نافذة

كوحدة طويلة وضيقة ، إذا كانت مغلقة جدًا ، فلن يفهم الأشخاص بالخارج ما بداخل الحاوية وما إذا كان بإمكانهم الدخول. لجذب العملاء ، الشفافية هي نقطة أساسية. تتطابق الحاوية مع زجاج شفاف كبير ، والذي يمكن أن يحل الواجهة الأصلية القبيحة والرتيبة للحاوية ، وفي نفس الوقت توفر إضاءة جيدة للمساحة المظلمة الصغيرة والمغلقة في الأصل ، بحيث تكون هناك علاقة مرئية جيدة بين الداخل و يمكن إنشاء الخارج. افتح مقهى وحلوى كل شيء في المتجر عاطفي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تغطية الجزء العلوي بلوح عازل حراري مركب يمكن أن يحجب أشعة الشمس المباشرة ، ويقلل من درجة الحرارة في الداخل وتراكم الحرارة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window