تبحث عن منزل حاوية؟

هل من الممكن الحصول على منزل جاهز يعمل؟

نشرت: 26/12/2020 | الآراء: 40

المنزل المعياري هو بديل مرن وغير مكلف للمنزل التقليدي المبني على أسس خرسانية. يُعرف باسم "العبوة المسطحة" لأنه يتم تسليمها مجمعة بالكامل. هذه أيضًا مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للتآكل ولديها أيضًا العديد من ميزات الأمان الرائعة المضمنة.

إنها مصممة خصيصًا للشحن السريع والسهل والفعال.

بعض مزايا المنزل المعياري هي: فعالة للغاية من حيث التكلفة - المواد من الفولاذ الخفيف والمطلية بالفينيل - المنازل متوفرة في العديد من الأنماط والألوان والأحجام - يتم الانتهاء من التجميع بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى متخصص المعدات أو الخبرة - هناك جانب صديق للبيئة حيث يستخدمون الموارد المستخرجة محليًا والمعاد تدويرها. يتمتع المبنى المعياري بنفس جودة أي نوع آخر من المباني الجاهزة ويتم اعتماده من قبل السلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. المنزل المعياري آمن تمامًا للعيش فيه مثل المنزل التقليدي.

تأتي هذه المنازل في العديد من الأساليب المختلفة مثل الطراز الحديث والمعاصر والمخصص والطراز الريفي. يمكن بناؤها بأنواع مختلفة من الخشب والمواد الأخرى. حتى أن البعض يستخدم أنظمة وأجهزة إضاءة خاصة يتم تركيبها أثناء التخزين. تتمثل إحدى مزايا بيوت الحاويات هذه في سهولة نقلها من موقع إلى آخر. نظرًا لأن معظمها مصنوع من الهياكل الفولاذية الخفيفة ، فيمكن إتمام نقلها في يوم واحد ، إذا لزم الأمر.

بعض مزايا منازل الحاويات الجاهزة هي: تنافسية للغاية من حيث التكلفة مع الأنواع الأخرى من المساكن الجاهزة - يمكن تصميم المنزل المعياري تمامًا كما يحلو لك دون قيود على الإطلاق وقليل من النفايات أو المساحة - الحاوية المعيارية تم بناءه بشكل قوي ومتين للغاية - المنزل المعياري خالٍ من الصيانة تقريبًا - منازل الحاويات المعيارية الجاهزة صديقة للبيئة - ستكون فواتير الطاقة الخاصة بك أقل بكثير - لا تشغل مساحة كبيرة عند الاستخدام - عند اكتمال المشروع ، من السهل للغاية تفكيك وإعادة تجميع النظام في الموقع لإعادة استخدامه. ومع ذلك ، هناك عيوب في حاوية العبوات المسطحة أيضًا وهي مهمة إلى حد ما. أولاً ، نظرًا لعدم وجود سقف في الحاوية ، فهناك فرصة لسقوط المطر أو أي طقس آخر يؤثر على سقف المنزل المعياري. ثانيًا ، نظرًا لعدم وجود سقف على المنزل ، فقد يتضرر من الرياح العاتية. هذا صحيح بشكل خاص خلال أشهر الصيف.

من الصعب جدًا توسيع أو تقليص حجم المنزل بمجرد تصنيعه. لا يمكنك إضافة أو إزالة الوحدات النمطية بعد اكتمال عملية التصنيع ثم البدء في تخزينها. إذا كنت تخطط لتوسيع منزلك في المستقبل ، فسيتعين عليك تفكيك النظام بأكمله مرة أخرى. ومع ذلك ، هناك خيارات للتغلب على هذه المشكلة. يمكنك إما الاستعانة بمزود خدمة مستقل لبناء منزلك بناءً على خطط معيارية أو يمكنك اختيار خطة منزل مخصصة بجميع المواصفات الصحيحة.

تتمثل مزايا استخدام حاوية العبوات المسطحة في أنها خفيفة الوزن للغاية. يمكن حمل منازل الحاويات المسطحة aot بواسطة شاحنات الرافعة الشوكية. وزن الحاوية ضئيل للغاية مما يجعل من السهل نقل الحاوية من مكان إلى آخر. لا يحتوي النظام على أي رموز بناء للالتزام بها ، لذلك من الممكن نقل المنزل دون الحاجة إلى إجراء أي تغييرات في هيكل الحاوية المعيارية. علاوة على ذلك ، نظرًا لعدم وجود حاجة لأي نوع من الأساسات ، فإن تكلفة استخدام هذا النوع من حاويات الشحن أقل بكثير من استخدام الجدران الخرسانية أو الخشبية لإسكان منزل تقليدي. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من الناس يفضلون حاويات الشحن ذات العبوات المسطحة.

تتعدد أيضًا عيوب استخدام العبوات المسطحة. أولاً ، حجم الحاوية يعني أنها ستشغل مساحة صغيرة جدًا. هذا يعني أنه لا يمكن وضع المنزل في مناطق بها الكثير من المساحة لأن المنزل سيصبح ببساطة جزءًا من المناظر الطبيعية.

ثانيًا ، تكلفة بناء منازل الحاويات هذه أغلى بكثير من تكلفة بناء منزل تقليدي. يعني التصميم المعياري المتضمن في هذه المنازل الجاهزة أن سعر القدم المربع أعلى بكثير من تكلفة البناء التقليدي. أيضًا ، يقلل التصميم المعياري من كفاءة الطاقة في المنزل بشكل كبير. هذا يعني أن فواتير التدفئة والكهرباء ستكون أعلى أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من المزايا التي يوفرها المنزل الجاهز ، فقد أصبح بناة المنازل الجاهزة مهتمين بشكل متزايد بهذه الأنواع من منازل الحاويات.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكتب منزل حاوية من طابقين

هذا هو مشروع مكتب الحاويات الخاص بنا في Suzhou ، الصين ، وهو مكتب من طابقين يتألف من عدة منازل حاويات ذات مجموعة واحدة. بمساحة إجمالية تبلغ 400 متر...

يتعلم أكثر..

بناء سريع مجمع من طبقتين مكتب البيت...

يمكن بناء هذا المنزل الجاهز بسرعة. الهيكل الرئيسي هو هيكل إطار من الصلب المجلفن. من طابقين. الجدار الموجود في الطابق الأول عبارة عن لوحة جدارية...

يتعلم أكثر..

منزل الجاهزة عنبر

المنزل الجاهز هو الاسم الناقص للمنزل الجاهز ، وهو منزل أو منزل به مكونات تم تصنيعها في منشأة صناعية خارج الموقع. مادتها الرئيسية هي الهيكل الفولاذي ,...

يتعلم أكثر..

منزل من ثلاثة طوابق الجاهزة

المنزل الجاهز هو الاسم الناقص للمنزل الجاهز ، وهو منزل أو منزل به مكونات تم تصنيعها في منشأة صناعية خارج الموقع. مادتها الرئيسية هي الهيكل الفولاذي ,...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window