تبحث عن منزل حاوية؟

هل بيت الحاوية المعياري هو الخيار الصحيح؟

نشرت: 20/6/2021 | الآراء: 85

منزل حاوية معياري للبيع مصنوع من أنابيب فولاذية مموجة مصبوبة وملفوفة ، والتي يتم تغطيتها لاحقًا بجلد بلاستيكي شفاف. المنتج الناتج هو مبنى سليم من الناحية الهيكلية مصنوع من الفولاذ المجلفن خفيف الوزن ، وعادة ما يكون بهيكل من الصلب. يعد هذا أحد أفضل الخيارات للمكاتب المؤقتة أو مساحات البيع بالتجزئة. في الماضي ، كان هذا النوع من حاويات الشحن المنزلية مخصصًا لتوزيع ومناولة المواد الخطرة. ومع ذلك ، فإن المزيد من المستهلكين هذه الأيام يذهبون إلى منازل الحاويات المعيارية بسبب فعاليتها من حيث التكلفة.

مباني الحاويات المعيارية المعروضة للبيع تأتي إما بهيكل فولاذي منحني أو مستقيم وتأتي إما بطبقة نهائية ملحومة على البارد أو بالدرفلة على الساخن. لديهم أيضًا خيار تغطية الهيكل الفولاذي بالعزل ، مما يجعلها مثالية لتخزين كل من البضائع والمواد الخام ، مثل الخشب أو الفحم أو المنتجات البترولية. بعض منازل حاويات الشحن هذه معزولة جيدًا بحيث يمكنها تخزين المعدات الكهربائية الساخنة أيضًا. ومن ثم ، فإن هذا النوع من الهياكل الفولاذية لأغراض الشحن يُعرف عمومًا باسم "حاوية الشحن المعزولة".

تعتبر بيوت الحاوية الجاهزة للبيع فعالة للغاية من حيث التكلفة ويمكن إعدادها في غضون ساعات قليلة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة. من ناحية أخرى ، يأتي المنزل الجاهز بهيكل فولاذي مبني في المصنع وجاهز للاستخدام. هذا يعني أنه عليك شراء المجموعة بأكملها فقط ، وليس الهيكل الفولاذي فقط.

يعد اختيار حجم المنزل الجاهز قرارًا مهمًا ، خاصة لمن يبحثون عن مزايا توفير الطاقة. يمكنك الاختيار من بين عدة أحجام تأتي بعرض مختلف. يمكن أن تأتي مباني الحاويات المعيارية بأحجام عرض فردية أو مزدوجة أو حتى ثلاثية ، حسب الحاجة. سبب اختلاف أحجام المنازل الجاهزة هو أن حجم الحاوية يجب أن يتناسب مع المساحة المتاحة في الموقع. لذلك ، إذا كان الموقع أقل من فدان ، فستعمل بشكل أفضل مع حجم منزل حاوية معياري واحد ، في حين أن أولئك الذين يرغبون في بناء مجمع ضخم قد يختارون أحجام العرض المزدوجة أو الثلاثية.

مزايا اختيارات أحجام المنازل الجاهزة هذه واضحة - التوفير في التكلفة مقابل الوقت. تستغرق عملية التثبيت وقتًا أقل بكثير من عملية تشييد المباني التقليدية ، ويمكنك الاستفادة من المدخرات لأغراض أخرى أيضًا ، مثل استخدام نفس المواد لأماكن المعيشة الخاصة بك وللجدران. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، هناك تنازلات أقل فيما يتعلق بالمظهر والجودة الشاملة.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب أيضًا ، مثل الاختيار المحدود للمواد. تأتي المساكن المعيارية عادةً من الفولاذ أو الألومنيوم ، وكلاهما أكثر متانة من الخشب أو بعض أنواع المواد الأخرى التي يشيع استخدامها في المنازل المعيارية. الهيكل الفولاذي أكثر مقاومة للتآكل من المواد الأخرى الشائعة الاستخدام. ومع ذلك ، فإن الميزة لا تعوض عن عيوب الخيارات المحدودة للمواد ، وحتى حجم منزل الحاوية الفولاذية عرضة للتغيير بناءً على طلب السوق المحلي. هذا يعني أنه قد يتعين عليك الاختيار بين حجم منزل حاوية معياري مختلف في جزء مختلف من العالم.

Zn-house على وشك التعامل مع كل مشكلة تواجهها في تثبيت منزل الحاوية المعياري الخاص بك.

أيضًا ، يخضع المنزل المعياري أو الجاهز على عجلات للأعطال بسهولة أكبر من المنزل التقليدي. والسبب في ذلك هو أنهم يتحركون ، خاصة إذا كانوا ينقلون حمولات ثقيلة. في المقابل ، لا يمكن كسر هيكل المبنى التقليدي بسهولة ، حيث يعتمد تصميمه غالبًا على حديد التسليح لمزيد من القوة. أيضًا ، في حين أن خيارات منزل الحاوية المعيارية هذه يسهل تجميعها وتفكيكها ، فإن تجميعها مرة أخرى ليس دائمًا بهذه البساطة ، وقد تحتاج إلى مساعدة احترافية.

أخيرًا ، حجم منزل الحاوية المعياري مقيد بقوانين البناء المحلية ، لذلك سيكون من الضروري القيام بواجبك قبل شراء منزل جاهز. ضع في اعتبارك أن عدد الأقدام المربعة في منزل حاوية معياري محدود عمومًا بقوانين البناء المحلية. تحقق من مكاتب الحكومة المحلية لمعرفة الحجم المقبول لمنطقتك. في حين أن هذه الأنواع من المنازل تستخدم عمومًا إطارات فولاذية ومصممة لتحمل العناصر القاسية ، فهي غير مناسبة للمواقع الاستوائية ولمن يرغبون في منزل أخضر يمكن نقله إذا لزم الأمر.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

منزل جاهز من طابقين مبني حسب التصاميم

لقد قمنا بعمل التصاميم وفقًا لاحتياجات العملاء وقمنا ببناء المنازل الجاهزة وفقًا للتصورات. هناك أربعة مبانٍ تبلغ مساحتها الإجمالية 1000 متر مربع. يمكن...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window