تبحث عن منزل حاوية؟

في مبنى الهيكل الفولاذي ، هل انتهيت من متطلبات تركيب لوح الصوف الصخري العازل؟

نشرت: 9/4/2021 | الآراء: 70

تتميز ألواح الصوف الصخري المركبة بمزايا السلامة ، والسلامة من الحرائق ، ومقاومة الرطوبة ، والعزل الحراري ، وحماية البيئة البيئية ، والبيئة الخضراء ، وحماية البيئة البيئية ، وما إلى ذلك ، وتلعب دورًا مهمًا في المزيد والمزيد من المجالات. تتميز الألواح الفولاذية المصنوعة من الصوف الصخري المقاومة للحريق بأنها بارعة في إتقان خصائصها غير العادية.

إذا أدى إنشاء مشروع التثبيت إلى توفير التكاليف ، فسيتم تقليل الهدف المتوقع بشكل كبير. لذلك ، سواء كانت شركة مصنعة للإطارات الفولاذية أو عميلاً منخرطًا في معالجة الإنتاج والتصنيع ، حاول فهم المواصفات والمتطلبات التي يجب ضمانها أثناء عملية التثبيت بأكملها. تقدم Zn-house.com لوحة شطيرة من الصوف الصخري لمنزل حاوية من الصلب الخفيف.



1. المواصفات المراد ضمانها
1. تدريجياً ، يجب أن يكون للوح الصلب الملون من الصوف الصخري المقاوم للحريق شهادة تأهيل مهنية وشهادة تأهيل مهنية لدرجة الحماية من الحرائق ؛
2. وفقًا لمتطلبات تصميم الخطة ومخطط الكتلة ، يجب ترتيب خطة البناء بشكل معقول ، ويجب وضع علامة على عدد اللوحات والمواصفات ومواصفات النموذج ومواقع الاتصال بعوارض الإطار الفولاذية والجدران المسطحة والأعمدة والأبواب والنوافذ ، ويجب وضع علامة على مواصفات النموذج ؛ تردد الراديو المستخدم عدد الموصلات وموقعها ؛
3. نظف الجدار وقم بتركيب المكونات الجاهزة لجعله مستويًا ، والبيئة الطبيعية نظيفة ومرتبة ولا يوجد ماء ؛
4. قم بتمييز خط وموضع التثبيت وفقًا لمثال الرسم الهندسي ؛
5. التحضير لعمل لوح الصوف الصخري المركب ، قطع الغيار وموصلات الترددات اللاسلكية.
2. متطلبات البناء لهندسة التركيب
1. تحقق من موضع خط البناء وقم بتثبيته بإحكام باستخدام مسامير التمدد. يجب أن يفي عدد براغي التثبيت بمتطلبات التخطيط المعقولة لتصميم الخطة ؛
2. يجب تثبيت الزوايا لأعلى ، ويجب أن تكون مسامير التثبيت ثابتة وغير قابلة للتغيير. يجب توصيل الجزء الداخلي والخارجي من لوح الحائط الخشبي المصمت المنقولة بسطح لوح الحائط الخشبي المصمت بزاوية سميكة من الألمنيوم. يجب إدخال لوحة المهايئ الثانية من الجانب ، ثم الضغط عليها بمربع خشبي إنشائي لمحاذاة رأس التوصيل مع طرفي لوحة المحول الأمامي. قم بتصحيح التسطيح والزاوية الأفقية ، ثم قم بالتثبيت ببطء في هذا الاتجاه. يجب معايرة كل صفيحة فولاذية من الصوف الصخري المقاوم للحريق مرة واحدة. يجب توصيل لوح الحائط الخشبي المصمت والإطار الفولاذي الرئيسي بمسامير ذاتية التنصت وتثبيتهما دون تغيير.
3. بعد تثبيت لوحة الحائط الخشبية الصلبة ، تحقق مما إذا كان منتصف اللوحة والتوصيل بين لوحة الحائط الخشبية الصلبة والإطار الفولاذي يلبي المتطلبات ، وتحقق مما إذا كان الثبات يلبي المتطلبات ، وتحقق من المكونات المخفية الجاهزة مثل أنابيب مخفية. هيكل الطريق. وما إذا كانت المعدات الميكانيكية تفي بالمتطلبات ، وتحقق من جودة تركيب ألواح الجدران الخشبية الصلبة بطريقة متعددة الاتجاهات لتلبية تصميم خطة ومتطلبات البناء للمباني الهندسية.
4. مثبت القضيب الفولاذي ومحلول السطح للبلاطة. يجب ألا يقل تركيب مرساة لوح الصوف الصخري المركب في الجدار الإنشائي عن 25 مم. يتم اختيار مسامير التثبيت بقطر 8x120 مم لتثبيت القضبان الفولاذية. يتم استخدام مثقاب الإيقاع لعمل ثقب في الجدار الخارجي. قطر الفتحة 11 مم ، وجميع جوانب الثقب 120-130 مم (بما في ذلك سمك لوح العزل الحراري). تم تعزيز مسامير التمدد البلاستيكية المقواة بالتركيب والبناء ، والتي تكون على اتصال وثيق بالسطح. يجب أن تكون نقطة التثبيت للقضيب الفولاذي بعد أن يتم تثبيتها دون تغيير دائمًا أقل بمقدار 1-2 مم من سطح لوح الصوف الصخري المركب. يجب وضع قلم ps بشكل معقول في منتصف الزوايا الأربع والمفصل الأفقي.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window