تبحث عن منزل حاوية؟

أهمية جودة منزل الحاوية

نشرت: 3/9/2020 | الآراء: 32

الهيكل الفولاذي لمنزل الحاوية هو أكثر عمليات إعادة بناء المساكن المؤقتة استخدامًا. الهيكل العظمي للغرفة المنقولة هيكل فولاذي ، لكن أساسه ليس هكذا. جميع الأساسات تقريبًا عبارة عن هياكل خرسانية ، ويحتاج الهيكل الفولاذي لمنزل الألواح المتحركة إلى صلابة الأساس. قرر ما إذا كنت ستجري معاملة خاصة لصلابة الأساس ، وتوطيد الأساس مهم للغاية للهندسة. يجب إجراء اختبار الصلابة أولاً. تختلف التضاريس الخاصة وصلابة الأساس تمامًا عن صناعة المنازل المتنقلة. يجب إجراء علاجات خاصة. يمكن تركيب المنزل المتنقل ذو الهيكل الفولاذي بسلاسة. يجب أن يقوم الفنيون بإجراء القياس مبكرًا لإكمال الأساس. بعد القياس ، فإن الخطوة التالية هي صب الأساس.

النقطة الأساسية في هذا الوقت هي أنه من الضروري قياس المستوى أولاً. بعد الصب ، يجب التحكم في خطأ المستوى في حدود 10 مم. يجب أن يكون مستوى السطح السفلي ضمن الخطأ ، حتى لا يؤثر على عملية العمل اللاحقة ، الملصق الخرساني ، في ظل الظروف العادية ، القاعدة C20 ولا يوجد فولاذ بداخلها. بالطبع ، في ظل تضاريس خاصة أو ظروف أخرى لا تقاوم ، يجب أن تستند إلى فريق العمل الفني. يأتي تحديد الخطة النهائية إلى القمة.

اهمية جودة البيت الحاوية المتنقل. إذا كانت سماكة القناة الفولاذية في المنزل المتنقل للحاويات لا ترقى إلى المستوى القياسي ، طالما أنها تحت ضغط خارجي ، فإن جودة المنزل المتنقل الحاوية سوف تتشوه في الفترة اللاحقة ، والتي ستتأثر بشكل طبيعي في فترة لاحقة. العمر التشغيلي لمنزل الحاوية المتنقل في الفترة اللاحقة. لن يتغير المنزل المتنقل للحاوية بشكل طبيعي في فترة زمنية قصيرة ، وستظهر الجودة تشوهًا بسيطًا وانهيارًا ومشاكل أخرى في فترة لاحقة من التطبيق ، مما قد يعرض الحياة في منزل متنقل للحاوية للخطر. لذلك ، هناك معايير معينة لاختيار قناة الصلب للحاويات السكنية ، ولا يمكن استخدام مواد فولاذية ذات قنوات أقل من المعيار بسبب التوفير في التكاليف. هذا أمر بسيط جدًا لإحداث مشاكل.

هل اختيار المواد صديق للبيئة وفعال من حيث التكلفة؟ يرتبط استخدام الحاويات وصيانتها إلى حد كبير بجودة المواد. عندما يختار مصنعو الحاويات الموثوق بهم المواد ، سيكونون أكثر ميلًا لإعادة تدوير المواد المعاد تدويرها بناءً على المواد التقليدية. ما إذا كانت مادة الحاوية تتمتع بمقاومة جيدة للتآكل ، وما إذا كانت تستخدم لفترة طويلة في بيئة رطبة ومسببة للتآكل ، وما إذا كانت مقاومة للماء ، أو مقاومة للرياح ، أو عازلة للحرارة ، أو محكمة الغلق ، وما إلى ذلك ، فما هي العملية التي يمكن تمييزها؟

هل يمكن الاعتماد على سمعة الشركة المصنعة ومؤهلات التطوير التشغيلي؟ عند اختيار الشركة المصنعة للحاويات ، يجب أن نتعلم المزيد عن خلفية التطوير والقوة. سيوفر هؤلاء المصنعون الجديرون بالثقة مجموعة كاملة من حلول النظام في الإنتاج والمبيعات والخدمة والبحث والتطوير ، بالإضافة إلى بعض مصنعي الحاويات والعديد من الشركات المعروفة. لديه خبرة طويلة في التعاون ، وحصل على شهادة المصنع وشهادة المنتج من الوكالات ذات الصلة. إذا كنت تريد معرفة الطريقة الأكثر ملاءمة للحاوية ، فيجب الانتباه إلى تصميم الحاوية. سيجمع الموظفون الفنيون والفنيون بين بيئة الاستخدام الفعلي والمواد وفقًا للاحتياجات المحددة للمستخدمين.

ستؤثر جودة الحاوية بشكل كبير على تأثير الاستخدام. الميزات جودة الحاوية معزولة ، وسهلة التنظيف والصيانة ، ومقاومة للهواء بشكل جيد.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معسكر العمل

هذا المشروع هو مشروع معماري صيني شهير تم بناؤه في شنغهاي. قاموا بتكديس الصناديق معًا لاستخدامها كسكن للعمال. منزل الحاوية المحمول القابل للفصل هو جيل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

مشروع مخزن حاويات الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window