تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية حل عزل حاوية الحاوية

نشرت: 26/9/2022 | الآراء: 75

لا ترغب حرارة الصيف الحارة في التحرك ، فغرفة الحاوية في موقع البناء على الفور كغرفة نوم مؤقتة ربما تكون شيئًا شائعًا ، ولكن هنا درجة الحرارة المنخفضة سيواجه الكثير من الناس بعض المشاكل ، إنه في هذا النوع من الصيف الحار يمكن تسوى ، لن يكون الجو حارا في الشمس؟

في الواقع ، غرفة الحاوية في الصيف ، ولكن أيضا يمكن القيام به لمنع حرارة الصيف ، ومنعشة الصيف. لا تصدق الق نظرة! حجرة الحاوية في الصيف ليست سهلة الأداء الثانوي لما سيكون قليل الكلام مع القوة الإجمالية لإثبات أنه يمكن ، ليس من السهل أن يكون هذا النوع من المشاكل لغرفة نشاط الحاوية الصعبة في بناء الحالة هو ستأخذ في الاعتبار المناطق الجغرافية المختلفة للمناخ الموسمي والبيئة الطبيعية لهذه العناصر.

على الرغم من أن اليوم هو موسم درجات الحرارة المنخفضة ، إلا أن درجة الحرارة داخل وخارج درجة الحرارة مختلفة تمامًا ، في استهلاك ومعالجة حالة الجدار يتم إضافة بعض المواد الخام العازلة للحرارة ، وهذه المادة الخام هي مادة حماية بيئية جديدة نقية وطبيعية ليس من السهل تشكيل كل التلوث البيئي. غرفة نشاط الحاوية العادية يسيطر عليها الحديد الأبيض ، في التسوية الصيفية يمكن أن تتمتع مثل غرفة المعيشة العادية ، تتمتع بتكييف مركزي ، ونضارة الثلاجة ، حتى لو تم تركيبها على التكييف المركزي أو تقليل درجة حرارة الأجهزة المنزلية ، أو غرفة نشاط الحاوية لا تفعل معدات العزل الحراري ، ثم في ضوء الشمس المباشر هو أيضا حار جدا.

ستستخدم تفاصيل الحاوية الأنواع الثلاثة التالية من المواد لإيقاف العزل الحراري: 1. مع صفيحة فولاذية سميكة باللون الرمادي والأسود ، مبطنة برغوة البولي إيثيلين ، من خلال استهلاك المعالجة في نوع من مواد البناء ذات الطراز القديم ، مثل هذه المواد الخام لها عزل حراري عالي للغاية وتأثير فعلي للعزل الحراري. 2. ظروف بناء غرفة الحاوية لتعزيز رقة الرغوة ، مع عزل حراري جيد للغاية وفعالية عزل حراري. 3. لوح الصوف الصخري له أيضًا تأثير عزل حراري معين.

في المجتمع القديم ، كمجموعة من حماية البيئة منخفضة الكربون ، يعد السكن الذكي في حاوية واحدة اختيارًا جيدًا للغاية. مظهر حاوية الحاوية حساس للغاية ، والعزل الحراري وتأثير العزل الحراري واضح جدًا ، حتى في فصل الشتاء الجنوبي أيضًا لا يشعر تمامًا بأي أثر للبرودة في الخارج. لا يقتصر تأثير حاوية الحاوية على العزل الحراري والحفاظ على الحرارة ، كما أن السلامة من الحرائق وعزل الصوت وتقليل الضوضاء لدور منع التآكل جيدة جدًا أيضًا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل حاوية حزمة مسطحة عالية الجودة

يُطلق على منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة أيضًا منازل الحاويات ، والمنازل المتنقلة ذات الحاويات المتنقلة ، وحاويات المعيشة الفاخرة ، والتي تشير إلى...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window