تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية تركيب منزل حاوية

نشرت: 26/8/2022 | الآراء: 84

يشير بيت الحاوية ، المعروف أيضًا باسم البيت المتنقل للحاويات ، إلى مسكن بسيط به نوافذ وأبواب بعد التحويل ، ويستخدم بشكل أساسي الحاويات كمواد أساسية.

الحاويات عبارة عن حاويات شحن كبيرة ذات قوة وصلابة ومواصفات معينة ، حجمها قريب من غرفة المبنى ، يبلغ طولها بشكل أساسي 6 م و 12 م ، والارتفاع حوالي 2.5 م ، والعرض 2.4 م.

يقوم الأشخاص بإعادة تركيب الحاوية ، وفتح الأبواب والنوافذ ، وتزيين الداخل ، ثم مطابقتها مع الأثاث والمعدات الكهربائية مثل الأسرة والأرائك لتحويلها إلى منزل حاوية . لا يختلف منزل الحاوية هذا تقريبًا عن المنزل الذي نعيش فيه عادةً.

بعد الزخرفة الخارجية ، يمنح مظهره الناس نفس الشعور مثل المباني الأخرى.

تصنيف مباني الحاويات

في البلدان الأجنبية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وما إلى ذلك ، تم استخدام مساكن الحاويات على نطاق واسع في المساكن الخاصة والمكاتب والإسكان الانتقالي والعديد من المجالات الأخرى ، وحتى ظهرت كتل الحاويات ومدن الحاويات ، وهي معترف بها ومقبولة بشكل عام من قبل الجمهور.

1. النقل المريح ، ومناسب بشكل خاص للوحدات التي تغير مواقع البناء بشكل متكرر.

ثانيًا ، إنها متينة ودائمة ، وكلها تتكون من الفولاذ ، ومستقرة وثابتة ، ولها أداء جيد ضد الصدمات.لديها قدرة قوية على مقاومة التشوه ؛ أداء الختم الجيد وعملية التصنيع الصارمة تجعل هذا النوع من الغرف المنقولة تتمتع بضيق ماء جيد. < ر />
3. استخدم خصائص الإبداع الشخصي لتطوير فن شخصي. اجعله شخصيًا ، بما يتماشى مع الخصائص الشخصية والمهام

4. يعتمد المنزل الجاهز على الهيكل الصلب القياسي ، ويمكن اشتقاق العديد من المساحات المدمجة. مثل غرف الاجتماعات ، والمهاجع ، والمطابخ ، والحمامات ، وما إلى ذلك. العرض القياسي 2.4 متر ، والارتفاع 2.2 متر ، والطول من 4 متر الى 12 متر.

5. من السهل فكها وتركيبها ، مع أداء فائق ووزن خفيف.المنزل عبارة عن هيكل مترابط بإطار من الداخل ، والجدران مصنوعة من ألواح فولاذية ، يمكن تغطيتها بألواح خشبية ، ويمكن نقلها على شكل ككل ، مع عمر خدمة يزيد عن 20 عامًا.

6. جودة عالية وسعر منخفض ، يمكن إعادة استخدامها. إعادة تدوير حاوية النفايات يمكن أن يوفر 1.7 طن من الفولاذ و 0.4 متر مكعب من الخشب ، ويقلل من ثاني أكسيد الكربون بمقدار 3.49 طن. إذا تم استخدام 100000 حاوية نفايات في السنة ، فإن 349000 طن من ثاني أكسيد الكربون يمكن تقليله ، ويمكن توفير 340 مليون كيلوواط ساعة من الكهرباء. ويمكن لتقنية وحدة الحاوية أن تقلل من وقت البناء بنسبة 50٪.

يستخدم بيت الحاوية الموسع مساحة جسمه الرئيسي لجعل العديد من الأجزاء (غرف) متحركة ، وبعد نقل المنزل إلى الموقع يتم انزلاق هذه الغرف ومعالجتها وتثبيتها ، مما يشكل مساحة بناء أكبر ويوفر تكاليف الشحن. .

يشبه بيت الحاوية بناء مبنى ، ويوصى باستخدام الخرسانة المسلحة لتسوية أساس الجدران المحيطة والجدران الفاصلة ، وهي قوية نسبيًا ؛ ثم نصب الأعمدة ، وربط الهيكل العظمي بعوارض عرضية ، وتركيب الفواصل ، ألواح الجدران الخارجية وإطارات الأبواب والنوافذ ؛ ثم رص الأرضية ، قم بتثبيت طبقة أخرى ، ثم قم بتثبيت الجمالون السقف ولوح السقف ؛ أخيرًا قم بتثبيت الأبواب والنوافذ ، وما إلى ذلك ، واسحب الدعم الرأسي. ما شابه ذلك.

في الواقع ، هذا هيكل فولاذي خفيف ، مشابه جدًا لورشة الهياكل الفولاذية الثقيلة.

يشير المشروع المخفي للحاوية الجاهزة إلى عملية البناء ، بعد الانتهاء من العملية السابقة ، ستتم تغطيتها من خلال العملية التالية ، وتكتمل الأجزاء التي لا يمكن فحصها بعد كل شيء. 'إذا لم تقم بذلك حسنًا ، مهما كان السطح جميلًا ، فهو لا طائل من ورائه.

يمكن تقسيم "الهندسة المخفية" إلى تركيبات مائية وتركيبات كهربائية ومقاومة للرطوبة ومقاومة للماء وغيرها من المشاريع. لا يمكن تجاهل كل عنصر من هذه العناصر. إذا حدث خطأ في أي ارتباط ، فقد يؤدي ذلك إلى خسائر اقتصادية جسيمة وحتى الإضرار بالسلامة الشخصية. يمكن أن تتجنب عملية البناء وتحديد المواد الخاصة بهندسة مقاومة الماء الخسائر والإصابات الاقتصادية غير الضرورية.

يتميز منزل الحاوية بمزايا التركيب السريع والحركة المريحة والعديد من عمليات الدوران وعمر الخدمة الطويل.يمكن استخدامه على نطاق واسع في مواقع البناء واسعة النطاق والمجالات التجارية والمدنية والعسكرية.يمكن تعيين منتجات منزل الحاويات لدينا كمنازل حاوية قابلة للفصل ، منازل الحاويات الملحومة ، منازل الحاويات المعدلة في البحر ، إلخ.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مخزن حاويات الشحن الجاهزة

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

مخازن حاويات الشحن المخصصة

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window