تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية اختيار نوعية حاوية السكن

نشرت: 7/11/2022 | الآراء: 82

الحاوية من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للطالبين بشكل أفضل من حيث السكن ، هناك درجة عالية من القدرة على التكيف في النمذجة السكنية ، في مواجهة الاحتياجات السكنية المختلفة للطالبين ، ؛" الحاوية يمكن إنشاؤها من خلال المصمم لتصميم محتوى السكن على أساس تلبية احتياجات الإسكان التقليدي ، ولكن أيضًا لتلبية الاحتياجات القياسية للحياة البشرية بشكل أفضل ، وتحسين فعالية محتوى حاوية الحاوية يوفر ضمانًا أكثر قوة. يمنحك ما يلي بعض مواد حاوية الحاويات.

1. حاوية الحاوية في سوق منزل لوحة النشاط ، تتميز بخصائص السعر المنخفض ، الوزن الخفيف ، سهلة البناء ، تنتمي إلى منزل نشاط الجسم الخفيف البسيط. في وظيفة التأثير الفريد للماء ، مقاوم للحريق ، مقاوم للصدمات ، مضاد للتآكل. الألواح مصنوعة من تقنية مادة البوليفينلين ، والتي يمكن أن تحقق تأثير العزل الحراري. يبلغ عرض حجم الحاوية بشكل عام 5 أمتار ، وطولها 12 مترًا ، ووزنها طنين ، وعادة ما تستخدم لبناء مساكن مؤقتة لوحدات البناء.

2. حاوية الخيزران حاوية الخيزران منسوجة بواسطة وضع الخيزران الجاف ، تنتمي إلى نشاط الحاوية. حاوية الخيزران ليست ذات حجم ثابت ، يعتمد حجم البناء المحدد على احتياجاتهم الخاصة لإعداد البناء. هذه الحاوية خفيفة ومريحة وسهلة النقل ، وعادة ما تصل دورة الاستخدام إلى 5-10 سنوات ، ويحبها الكثير من مزارعي البط.

3. حاوية أسمنت حاوية الأسمنت تستخدم بشكل عام لبناء مجموعة متنوعة من مكاتب موقع البناء ، ومهاجع العمال المدنيين ، والسقف المسطح ، والمستودعات ، وما إلى ذلك. هيكل شبكة سلكية للطبقة ، مواد عازلة خفيفة الوزن وألواح مركبة مسبقة الصنع من الأسمنت عالية الجودة ، السطح العلوي باستخدام آلية بلاط الأسمنت ، سطح الجدار الخارجي باستخدام سطح فرشاة الماء الملون ، سطح الجدار الداخلي بواسطة ورق جدران بلاستيكي كبير للزينة ، داخلي بسقف من الألواح الجصية من الألومنيوم ، مع نقل وتركيب جميل وجديد ، وخصائص مريحة وسريعة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

بيت الحاوية المكون من طابقين

مع اكتساب منازل الحاويات شعبية في السوق الاستهلاكية، يتبنى عدد متزايد من الأفراد مفهوم المسكن الفسيح المصنوع بالكامل من الحاويات. من المحتمل أن تكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window