تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية بناء منزل متنقل حاوية؟ هذه التفاصيل تحتاج إلى النظر!

نشرت: 1/4/2021 | الآراء: 65

تحتاج العديد من الشركات الآن إلى ترتيب سكن للموظفين ، وخاصة شركات البناء ، وهذا أمر لا بد منه. ومع ذلك ، لا يمكن بناء منزل مواقع البناء بشكل جيد ، لأنه سيتم هدمه بعد انتهاء المشروع. ماذا يجب ان نفعل في هذه الحالة؟ كيفية بناء منازل متنقلة من الحاويات. للقيام بذلك بشكل جيد ، هناك بعض القضايا التي يجب الانتباه إليها.

1. انتبه للأمان

على الرغم من أن المنازل المتنقلة ذات الحاويات تستخدم فقط للإقامة المؤقتة ، إلا أنه يجب ضمان السلامة ، وإلا فإنها ستسبب الكثير من المتاعب غير الضرورية. لا تقلل من شأن هذا الأمر. الآن يهتم المجتمع بأسره بسلامة العمال. إذا كانت هناك مشكلة تتعلق بالسلامة ، فستواجه الشركة الخسارة ستكون كبيرة جدًا. لذلك ، في عملية البناء ، من الضروري اختيار مواد عالية الجودة وتنفيذ تصميم معقول.

2. انتبه للدفء

بالنسبة للشركات في المدن الشمالية ، فإن تركيب هذا المنزل المقترح يحتاج أيضًا إلى الاهتمام بالدفء ، لأن الشتاء في الشمال بارد جدًا ، إذا لم تنتبه لهذه المشكلة ، فقد يتسبب ذلك في إصابة العمال بالمرض. . إذا كان هناك المزيد من العمال المرضى ، فقد يؤثر ذلك على تقدم المشروع سوف يتسبب في خسائر فادحة للمؤسسة. يجب أن نعلم أن العديد من المشاريع تتطلب الآن وقتًا لإنجازها. إذا تعذر إكمالها في الوقت المحدد ، فقد تواجه الشركات تعويضات ضخمة.


3. انتبه إلى الضيق

يسهل بناء هذا النوع من المنازل نسبيًا ويمكن استكماله في غضون أيام قليلة. ومع ذلك ، فمن الضروري الانتباه إلى الختم أثناء عملية البناء. خلاف ذلك ، قد تكون هناك مشاكل في تسرب المياه في الأمطار الغزيرة ، والتي ستكون غير مريحة للغاية للعيش فيها.

لذلك ، على الرغم من أن المنزل المتنقل الحاوية يستخدم فقط للإقامة المؤقتة ، إلا أنه يجب أن يتم إنتاجه بواسطة فريق محترف. لا تبنيها كما تشاء ، وإلا فإن العواقب النهائية ستكون دائمًا المؤسسة نفسها.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى بيت الحاوية المكون من طابقين

إنه مبنى مكاتب جاهز مكون من طابقين مع حواجز حماية وشرفات في الطابق العلوي، وسلالم وممرات خارجية في المنتصف.

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات الجاهزة

يتم استخدام مبنى الحاويات الجاهزة المكون من طابقين كمسكن لموظفي موقع البناء. يتكون من 14 مجموعة من الحاويات القابلة للفصل بطول 20 قدمًا، ويغطي المبنى...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window