تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية تجميع بيت الحاوية

نشرت: 29/5/2021 | الآراء: 171

يوفر منزل الحاوية التجميعي أكبر ميزة في طريقة التجميع. تم إنشاء منزل الحاوية ببساطة بواسطة البراغي والشريط. يتم تجميع جميع المواد المطلوبة في المصنع ثم تجميعها في الموقع المحلي المحدد. يتم بعد ذلك تخصيص حجم منزل الحاوية الذي سيتم تصنيعه في المصنع. في العديد من شركات التصنيع ، يستخدمون أيضًا الغراء لربط الأجزاء المختلفة باللوحات. تسلط هذه المقالة الضوء على بعض الخطوات المستخدمة في تصنيع المنزل بكميات كبيرة.

Zn-house هي شركات تصنيع Assemble Container House تقوم أولاً بدراسة المواد المطلوبة قبل صنع أي نوع من المنازل. تتم دراسة المواد مثل الفولاذ والخشب والخرسانة بدقة للتأكد من أن المنتج النهائي يلبي جميع معايير الجودة ويدوم طويلاً. بعد انتهاء الدراسة ، يتم تقديم عرض أسعار لتصنيع المنزل. يحتوي هذا الاقتباس على تكلفة المواد وحجم وتصميم المنزل.

بعد الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالتصنيع ، يتم توقيع عقد مع الشركة المختارة. يحدد العقد حجم المنزل والموقع والمواد التي سيتم استخدامها وجميع المواصفات الأخرى المتعلقة بالعمل. تحدد بعض هذه العقود أيضًا حول نقل المنتج المكتمل. عادة ما يتم استخدام حاوية واحدة لإيواء عدة أنواع من الحاويات. هذا يعني أنه بمجرد طلب منزل حاوية بكميات كبيرة ، يمكنك بسهولة نقله من مكان إلى آخر.

يتم شحن المادة إلى الموقع الذي سيتم فيه التجميع. قام العمال بتجميع أجزاء المنزل وفقًا للمواصفات التي قدمها العميل. سيؤدي ذلك إلى توفير المال ، حيث كان نقل المواد مكلفًا بدون العقد. هذا يوفر أموال الشركة ويسمح لها بتحقيق أقصى قدر من الأرباح. المنزل جاهز فقط بعد انتهاء العمال من عملهم.

يتم تجميع بيوت الحاويات في مناطق مختلفة ، اعتمادًا على موقع تجميعها. إذا تم تجميعها بالقرب من الميناء ، يتم تجميعها بالقرب من الشاطئ. من ناحية أخرى ، إذا كان سيتم تجميعها في وسط الصحاري ، يتم تجميعها في منتصف النفايات. وهذا يعني أن المواد التي يتم نقلها إلى موقع التجميع يتم تنظيفها جيدًا.

يزيد التجميع بالقرب من الميناء من فرص تحميل الحاوية بالبضائع خلال موسم الذروة. يمكن أيضًا تحميلها بالبضائع في بداية موسم الذروة ونهايته. ومع ذلك ، فمن الضروري أن يتم تجميع الحاوية بالقرب من الشاطئ بحيث لا توجد إمكانية للحاوية دون لمس الماء. سيؤدي ذلك إلى تأثر المادة بالمياه المالحة. تفضل معظم هذه الشركات تجميع الحاوية في الأراضي الجافة بدلاً من الماء.

بمجرد تجميع الحاوية ، يتم نقلها إلى موقع وجهتها. هذا يعني أنه يجب تحديد حجم المنزل أيضًا بعد استشارة الشركة التي تعرض العقد. هذا لأن حجم المنزل سيكون له تأثير على المبلغ الذي سيكلفه لنقل المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم تجميع المنزل بالقرب من ميناء الشحن لتقليل استخدام الوقود.

بمجرد تجميع المنزل ، ينقله zn-house.com إلى العميل. هذا هو المكان الذي يمكن للشركات إجراء أي تغييرات من حيث اللون والمواد. ومع ذلك ، يجب أن يتم ذلك فقط بعد استشارة العميل أولاً. قبل توقيع العقد ، يجب على العميل التأكد من أنه على دراية بالمواد المستخدمة في بناء المنزل. يجب إعطاء العميل المواصفات والحجم الدقيقين للمادة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل جاهز في موقع البناء يغطي مساحة 2000...

يستخدم المنزل الجاهز المكون من طابقين والمبني من منازل متعددة الحاوية للسكن والعمل المكتبي لعمال البناء في موقع البناء. تغطي مساحة 2000 متر مربع ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل جاهز من طابقين مبني حسب التصاميم

لقد قمنا بعمل التصاميم وفقًا لاحتياجات العملاء وقمنا ببناء المنازل الجاهزة وفقًا للتصورات. هناك أربعة مبانٍ تبلغ مساحتها الإجمالية 1000 متر مربع. يمكن...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window