تبحث عن منزل حاوية؟

كيف يجب تقوية منزل الحاوية؟

نشرت: 29/5/2020 | الآراء: 45

بالنسبة لمنزل الحاوية المؤقت (منطقة المعيشة ومنطقة المكتب وموقع البناء) ، من الضروري التفكير في تعزيز مكافحة الإعصار قبل أن يأتي الإعصار ، لضمان السلامة العامة لمنزل الحاوية عندما تأتي العاصفة الممطرة والأعاصير.

إذًا ، كيف يجب تقوية بيت الحاوية؟ ما هي خيارات الصيانة؟

1. تدابير التعزيز

طريقة التعزيز الخرساني لمنزل الحاوية هي كما يلي: 48 × 3.0 أنابيب فولاذية تستخدم على سطح البلاطة ، كل رأسي يبلغ 3.64 متر ، أفقيًا في الجزء العلوي من السقف ، في منتصف السقف المنحدر وعند كورنيش السطح.

إطار شبكة الأنابيب الفولاذية مُركب بمشابك. في الزوايا الأربع لغرفة اللوحة وفي منتصف الجانبين في الاتجاه الطولي ، يتم استخدام المرساة الأرضية والأرض لتقوية العقدة. يجب شدها (استخدم الرافعة للربط ، أو مسمار سلة الزهور M12 لضبط التوتر).

ملاحظة: العينة الكبيرة المقواة أعلاه هي المنطقة التي تم فيها تعيين منزل اللوحة. يتم ربط منزل العينة الكبير المُحَاط (دائرة واحدة) على جانبي طرفي الحبل السلكي المعقود ، وعقدة واحدة كل 3.64 متر على كل جانب في المنتصف. في منطقة المكتب ، من أجل النظر في المظهر ، يمكن أن تستخدم المرساة الأرضية أيضًا براغي تمدد عالية القوة تزيد عن 20.

2. طلاء التمهيدي:

اثنان من البادئات الايبوكسية الغنية بالزنك القائمة على المذيبات بسمك 80 ميكرومتر. قم بتنظيف وإزالة الغبار عن سطح القاعدة في غضون 4-6 ساعات ، ثم قم بتطبيق البرايمر. تحكم في لزوجة الطلاء وقوامه ونحافته ، وحركه جيدًا عند الخلط لجعل لون الطلاء ولزوجته موحدًا.

ما لم تكن هناك متطلبات خاصة ، يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة للمبنى 5 ~ 38 ℃ ، والرطوبة النسبية يجب ألا تتجاوز 85٪. قبل فتح الدلو ، يجب رج الطلاء جيدًا.

بعد فتح البرميل ، يجب أن يكون الطلاء الأصلي خاليًا من القشرة والتكتل والهلام وما إلى ذلك. إذا كان هناك ترسيب ، فيجب أن يكون قادرًا على التحريك لجعل لون الطلاء واللزوجة موحدًا. لضبط اللزوجة ، يجب استخدام مخفف خاص. إذا كان البديل مطلوبًا ، فيجب اختباره.

عند وضع الطبقة الأولى من الطلاء التمهيدي ، يجب أن يكون اتجاه التطبيق هو نفسه ، ويجب أن تكون الوصلة نظيفة. عند الطلاء ، يجب استخدام مبدأ الغمس والفرشاة القصيرة لمنع الفرشاة من السقوط كثيرًا مع الطلاء.

بعد التمريرة الأولى ، يجب الحفاظ على فجوة زمنية معينة لمنع التمريرة الأولى قبل التمريرة الثانية ، مما يؤدي إلى تجعد الطلاء وتقليل الجودة.

بعد المرور الأول للتجفيف ، قم بالفرشاة بالفرشاة الثانية. يجب أن يكون اتجاه الممر الثاني معاكس لاتجاه المرور الأول ، بحيث يكون سمك طبقة الطلاء موحدة. بعد وضع الدهان التمهيدي ، يجب وضع الطلاء المتوسط بفاصل زمني لا يقل عن 24 ساعة.

3. طلاء مقاوم للحريق:

يتم دهان الطلاء شديد الرقة والمقاوم للحريق للاستخدام الخارجي بطريقة الطلاء باللف. عندما يلبي سمك الطبقة الأساسية متطلبات التصميم ويكون جافًا بشكل أساسي ، يمكن طلاء الطلاء المقاوم للحريق.

تُستخدم الطلاءات المقاومة للحريق بشكل عام لمرور واحد إلى تمريرين. إذا كان التمرير الأول من اليسار إلى اليمين ، فيجب تطبيق التمريرة الثانية من اليمين إلى اليسار لضمان تغطية الطبقة الأولية تمامًا.

4. طلاء المعطف الخفيف:

ضع طبقتين من الطلاء الوسيط من الحديد السحابي الإيبوكسي ، بسمك طبقة دهان 80 ميكرومتر. طبقتان من الفلوروكربون بسماكة 50 ميكرومتر

يجب أن يكون المخفف الممزوج بالطلاء مناسبًا ومقلوبًا تمامًا. يجب أن تضمن لزوجة العمل واتساقها أنها لا تقطر أثناء الطلاء ولا تظهر علامات الفرشاة. طريقة واتجاه الرسم هي نفسها مثل التمهيدي.

لتحضير الطبقة العلوية ، اختر طبقة علوية بنفس اللون. أثناء الاستخدام ، يجب تقليب الطبقة العلوية باستمرار للحفاظ على لون موحد.

5. المعاينة والقبول:

بعد الطلاء ، لون الطلاء هو نفسه ، لا تجاعيد أو بثور

4. المسائل التي تحتاج إلى اهتمام أثناء البناء:

1. أثناء عملية البناء ، من الضروري التأكد من أن طلاء كل جزء يلبي متطلبات السماكة المحددة ؛

2. يجب أن يرتدي موظفو البناء أقنعة الغاز أو الأقنعة الواقية من الغازات ؛

3. بالنسبة لانتهاكات التلامس ، يجب على عمال البناء ارتداء ملابس العمل والقفازات والنظارات الواقية ومحاولة عدم ملامسة المذيبات.

2. احتياطات سلامة البناء

(1) وفقًا للمبدأ التوجيهي المتمثل في "السلامة أولاً ، الوقاية أولاً ، الإدارة الشاملة" ، من أجل ضمان تحقيق هدف السلامة للمشروع بأكمله ، يجب تعزيز تنفيذ وتنفيذ إدارة تكنولوجيا السلامة خلال تعزيز بناء منزل الحاوية.

(2) يجب أن يجتاز الموظفون الذين قاموا بإعداد إطار شبكة الأنابيب الفولاذية المعايير الوطنية الحالية ، ويجب أن يخضع الموظفون الموجودون على متن السفينة للفحص البدني ، ولا يمكن لمن يجتازون الشهادة تنفيذ العمل إلا بشهادة.

(3) يجب على العاملين في مجال الانتصاب ارتداء خوذات الأمان ، وربط أحزمة المقاعد ، وارتداء أحذية غير قابلة للانزلاق.

(4) يتم فحص وقبول جودة وتركيب كل مكون وفقًا للمواصفات ، ولا يتم استخدامه إلا بعد تأهيله.

(5) عندما تكون هناك رياح قوية من المستوى 6 وما فوق ، وضباب ، وأمطار وغير ذلك من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف أعمال البناء في الأماكن المرتفعة.

(6) بعد اليوم الممطر ، يجب إجراء الفحص والقبول ، ولا يمكن إجراء العملية إلا بعد اجتياز الاختبار.

(7) يجب أن يقوم المشغلون على ارتفاعات عالية بتقسيم جيد للعمل والتعاون ، ويجب ألا يعملوا بمفردهم ، ويجب أن يكون لقضيب النقل مركز ثقل جيد ويتم نقله بسلاسة. لا تستخدم القوة المفرطة لتجنب اختلال توازن الشخص أو القضيب. لكل عملية مكتملة ، لا يمكن تنفيذ العملية التالية إلا بعد السؤال والتأكيد على بعضهما البعض.

(8) يجب على المشغل ارتداء حقيبة أدوات وتركيب الأداة في الحقيبة بعد الاستخدام لتجنب السقوط وإيذاء الأشخاص. يجب استخدام مواد البناء مع المباني الصينية لمنع سقوطها عند وضعها بشكل غير صحيح.

(9) قبل العملية ، انتبه للتحقق مما إذا كانت بيئة العمل موثوقة ، وأن مرافق حماية السلامة كاملة وفعالة ، وتأكد من صحة العملية.

(10) يجب أن تكون المرساة الأرضية لتقوية منزل الحاوية ثابتة وموثوقة. يجب شد حبل السلك الفولاذي. يجب تأمين حبل السلك الفولاذي برباطات مساعدة مثل سلك الحديد لمنعه من الانزلاق على طول الاتجاه الطولي للأنبوب الفولاذي.

(11) عند إجراء عمليات اللحام بالكهرباء والغاز ، يجب توفير تدابير الوقاية من الحرائق وإشراف خاص.

(12) عند نصب أرفف شبكية للأنابيب الفولاذية ، يجب إقامة أسوار وعلامات تحذير على الأرض ، كما يجب تعيين موظفين خاصين للإشراف ومنع الأفراد غير العاملين من الدخول.

3. تدابير إصلاح التآكل لقوس الحديد الزاوية

العملية التكنولوجية التي يتم تحديدها وفقًا للوضع الفعلي في الموقع هي: إزالة الصدأ ، تنظيف سطح القاعدة ---- طلاء التمهيدي ---- طلاء مقاوم للحريق ---- طلاء المعطف الخفيف ---- الفحص والقبول.

1. إزالة الغبار عن سطح القاعدة وتنظيفه:

قم أولاً بتنظيف الصدأ وطبقة الطلاء القديمة وبقع الزيت والأتربة وغيرها من الحطام على الجزء المراد طلائه ، واستخدم فرشاة جافة أو قطعة قماش نظيفة أو هواء مضغوط لإزالة الغبار عن سطح الفولاذ ، ثم الطلاء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

حاوية شحن القهوة بار

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن الجاهزة

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن المموج

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window